برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات من شركة بيبسيكو - PepsiCo Summer Internship Prograam

عاد برنامج التدريب الصيفي لشركة بيبسيكو مصر.
هل أنت طالب جامعي تتطلع إلى توسيع أفقك واكتساب الخبرة هذا الصيف مع واحدة من أفضل منظمات الأغذية والمشروبات المحبوبة في العالم؟ حسنا ، لا مزيد من البحث ، تم افتتاح برنامج التدريب الصيفي لشركة PepsiCo Egypt للتو بفرص متاحة عبر وظائف متعددة - المبيعات ، سلسلة التوريد ، التسويق ، التمويل وغيرها من المجالات 

برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات من شركة بيبسيكو - PepsiCo Summer Internship Prograam

تعلن شركة بيبسيكو مصر عن برنامج التدريب الصيفي للطلاب في العديد من المجالات منها التمويل والمبيعات وغيرها من المجالات بعرض رفع كفاءه الطلاب وتأهليهم لسوق العمل من خلال برنامج تدريبي متكامل وعملي مع مجموعة متميزه من كوادر المتدربين 

نبذة شركة بيبسيكو - About PepsiCo


يستمتع المستهلكون بمنتجات PepsiCo أكثر من مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. حققت شركة PepsiCo أرباحًا صافية بلغت 86 مليار دولار في عام 2022 ، مدفوعة بمحفظة مشروبات تكميلية وأطعمة مريحة تشمل Lay's و Doritos و Cheetos و Gatorade و Pepsi-Cola و Mountain Dew و Quaker و SodaStream. تتضمن مجموعة منتجات PepsiCo مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة ، بما في ذلك العديد من العلامات التجارية الشهيرة التي تولد أكثر من مليار دولار في مبيعات التجزئة السنوية المقدرة لكل منها.

في عام 1965، قرر كل من دونالد كيندال، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسي كولا، وهيرمان لاي، الرئيس التنفيذي لشركة فريتو لاي، دمج الشركتين وتأسيس شركة واحدة تقدم وجبات خفيفة مالحة مع أفضل المشروبات الغازية، لتتحول "بيبسيكو" سريعاً لواحدة من أهم الشركات العالمية في مجال الأغذية والمشروبات.
يستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم بمنتجات بيبسيكو أكثر من مليار مرة في اليوم، وحققت الشركة أكثر من 70 مليار دولار من صافي الإيرادات في عام 2020، مع مجموعة من الأغذية والمشروبات التي تضم فريتولاي وجاتوريد وبيبسي كولا وكويكر وتروبيكانا وصودا ستريم. كما تتضمن منتجات بيبسيكو مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، بما في ذلك 23 علامة تجارية تدر أكثر من مليار دولار لكل منها في مبيعات التجزئة السنوية التقديرية.

تتمثل رؤيتنا في تحويل بيبسيكو إلى الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأغذية والمشروبات من خلال تحقيق الفوز الهادف. وتعكس رؤية "الفوز الهادف" طموحنا للريادة في السوق بشكل مستدام وتحويل جميع استراتيجيات أعمالنا وعلاماتنا التجارية إلى أعمال هادفة ذات مغزى.
تتكون شركتنا من سبعة أقسام: مشروبات بيبسيكو أمريكا الشمالية؛ فريتولاي أمريكا الشمالية؛ كويكر فودز أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ وأستراليا / نيوزيلندا والصين. ولكل قسم من هذه الأقسام تاريخ عريق وطريقة فريدة في ممارسة الأعمال.

تمتد جذور شركة مشروبات بيبسيكو أمريكا الشمالية (PBNA) لعام 1898، عندما أنشأ كاليب برادهام، رجل الأعمال من نيو برن بولاية نورث كارولينا، شركة بيبسي كولا وبدأ في تقديمها للعملاء في صيدليته.


المجالات المتاحة في برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات من شركة بيبسيكو - PepsiCo Summer Internship Prograam


أعلنت شركة بيبسيكو مصر عن برنامج التدريب الصيفي في العديد من المجالات وذلك بعرض حصول قدر كبير من الطلاب وفئات مختلفة على فرصة تدريب صيفي حسب رغبة الطالب ومن هذة المجالات : 
  • التدريب الصيفي في سلسلة التوريد
  • التدريب الصيفي للتسويق
  • التدريب الصيفي في التمويل
  • التدريب الصيفي في رقمنة سلسلة التوريد
  • التدريب الصيفي في الاتصالات
  • التدريب الصيفي في السلامة
  • التدريب الصيفي في البحث والتطوير
  • التدريب الصيفي في الموارد البشرية

شروط التدريب الصيفي للطلبة من شركة بيبسيكو مصر لعام 2023 


لضمان وفائنا بوعدنا في توفير فرص مستمرة لمواهبنا الشابة ، قررت شركة PepsiCo Egypt إطلاق برنامج التدريب الصيفي لعام 2023.
ستساعدك هذه الفرصة في PepsiCo على اكتساب خبرة عملية في بيئة عمل مثيرة وصعبة لمساعدتك في بدء حياتك المهنية.
يهدف التدريب إلى طلاب الجامعات الثالثة والرابعة الذين يرغبون في العمل بدوام كامل لمدة شهرين.
 
  • طلاب السنة الثالثة أو الرابعة
  • مهارات اتصال قوية باللغة الإنجليزية
  • المواهب الرشيقة على استعداد لاتخاذ خطوات نحو حياتهم المهنية
  • متعلم سريع قادر على القيام بدراسته وإدارة وقته لاستكمال دوره.
  • إظهار القدرات الإبداعية وحل المشكلات

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات من شركة بيبسيكو - PepsiCo Summer Internship Prograam


المنظمة المناحةشركة بيبسيكو
التكلفة مجانا تماما 
المكان في العديد من الأماكن 
مدة التدريبشهرين
نهاية التقديم عند إكتمال العدد 
الفئاتالطلاب 
التوثيقشهادة بعد نهاية التدريب 
التخصصات التسويق - المبيعات - التمويل - التوريد - الاتصالات - وغيرها من المجالات 

فائدة برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات من شركة بيبسيكو - PepsiCo Summer Internship Prograam


هنا تأتي اللحظة التي أنتظرها دائما كل عام برنامج التدريب الصيفي في بيبسيكو

نحن في بيبسيكو نؤمن بأن الشباب هم العمود الفقري لأمتنا بطاقاتهم وإبداعاتهم التي لا يمكن إيقافها. يعتبر هذا البرنامج أحد قنواتنا الرئيسية لدعم الشباب ، مما سيتيح لهم الحصول على خبرة عمل حقيقية والتعرف على ما ينتظرهم.
أعتقد أن منصب المتدرب في شركة بيبسيكو يمكن أن يغير الحياة. سواء كانت ستتاح لهم الفرصة لممارسة مهنة في شركة PepsiCo أو أي شركة أخرى ، فهي خطوتهم الأولى في عالم العمل. هنا ، سوف يبنون اتصالات ويعرضون الأفكار ويتولون مشاريع صعبة تساعدهم على النمو على الصعيدين الشخصي والمهني. أتمنى لهم حقا كل التوفيق. مرحبا بكم على متن متدربي شركة بيبسيكو لعام

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات من شركة بيبسيكو - PepsiCo Summer Internship Prograam


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات من شركة بيبسيكو - PepsiCo Summer Internship Prograam عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة بيبسيكو وذلك عن طريق إدخال البيانات المطلوبة في التقديم وبمجرد الأنتهاء من التقديم عند إكتمال العدد يتم فرز الطلبات والتواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والأنترفيو إن وجد وكذلك معرفة اماكن ومواعيد الحضور للمقبولين 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : 


ذو صلة :



يُمنح الموظفون في الحرم الجامعي بدوام كامل فرصًا للحصول على خبرة عمل مفيدة وذات مغزى في واحدة من وظائف سلسلة التوريد الثمانية. يرجى إخبار ممثل حرم PepsiCo الخاص بك بأي من التلاميذ التاليين يثير اهتمامك أكثر. يمكنك التعبير عن اهتمامك بأكثر من واحد:

التخطيط: يشمل فريق تخطيط سلسلة التوريد تخطيط الطلب (DP) ، وتخطيط التوريد (SP) ، والعمليات المتعاقد عليها (ConOps) ، والتخطيط المتقدم (AP) ، وتخطيط القدرات التكتيكية (TCP) ، وتخطيط الموارد المادية (MRP). يتوقع هذا الفريق الطلب على المنتجات ويخطط للمواد والمكونات والإنتاج والتوزيع والبيع. إنها تساهم في النجاح الشامل لشركة PepsiCo من خلال موازنة العرض والطلب بحيث يتم استغلال فرص إيرادات المبيعات بالكامل في الوقت المناسب وبأقل تكلفة ممكنة. هذه الأدوار متعددة الوظائف وتتطلب مهارات تقنية وتحليلية وتفكير نقدي قوية بالإضافة إلى مهارات الاتصال والتأثير.

الإستراتيجية: سيعمل Associates مع فريق Supply Chain Strategy ويدعم مبادرات تحسين الشبكة المختلفة باستخدام مختلف أدوات تحسين الشبكة و Excel و SAP وأدوات قواعد البيانات الأخرى. وسيدعم هذا الدور تطوير انعكاسات الشبكة على المدى القريب والبعيد للمبادرات الاستراتيجية لـ PBNA. بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم هذا الدور الأنشطة التي ينطوي عليها تطوير وتنفيذ حلول تحديد مصادر التكلفة لشبكتنا. سيشارك Associates مع مختلف فرق التصنيع والتمويل واللوجستيات لجمع التواريخ وفرزها أثناء تنفيذ هذه المبادرات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-