برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من حلواني العبد - Elabdfoods Summer Internship 2023

استدعاء جميع الطلاب الجامعيين 3rd و 4th السنة والخريجين الجدد! اكتساب خبرة عمل قيمة والتعرض الصناعي في برنامج مدته 8 أسابيع. ابدأ حياتك المهنية في بيئة عمل مثيرة , وذلك من أجل تطوير مهارات الطلاب والخريجين من خلال برنامج تدريبي متكامل تحت رعاية كوادر فى مجال التدريب . 

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من حلواني العبد - Elabdfoods Summer Internship 2023

نبذة عن حلواني العبد


من قلب القاهرة بدأت مسيرة حلواني العبد .. تحديداً في عام 1974 م عند افتتاح أول فرع في وسط البلد في شارع طلعت حرب .. كان ذلك العام هو البداية الحقيقية لكتابة تاريخ العبد وحفر اسماً كبيراً في صناعة الحلويات الشرقية والغربية والمخبوزات والآيس كريم ..

 وفي عام 1996 م تم افتتاح فرع آخر في شارع 26 يوليو في وسط البلد كذلك. ومنذ البداية كان هدفنا الأول هو مشاركة عملائنا البهجة والفرحة في المناسبات المختلفة، ورسم البسمة على وجوه أفراد الأسرة المصرية بتنوع المنتجات ذات الجودة العالية. فالمخبوزات - كالباتيه والكرواسون والدانش وغيرهم من المخبوزات الطازجة - تُعَدُّ اختياراً مناسباً لتناول وجبة الإفطار أو لتناول وجبة خفيفة بين الوجبات. أما الحلويات الشرقية والغربية والشوكولاتة تُعتَبر من أفضل الهدايا في الزيارات العائلية وأعياد الميلاد والأفراح. وأما الآيس كريم فهو من المنتجات التي تَميَّزَ بها حلواني العبد لحلاوة مذاقه وجودة تصنيعه من خامات ومكونات فواكه طبيعية، ولعدم احتوائه على مواد حافظة. كذلك كان حرصنا على ادخال السعادة والسرور لقلوب المصريين في الأعياد والمناسبات كعيد الفطر المبارك أو المولد النبوي الشريف عن طريق توفير منتجاتنا - من الكحك والبيتي فور والبسكويت والغريبة وحلاوة المولد - التي تتميز بحرفية الصنعة والطعم البيتي الطازج الأصيل المُحبب للذوق المصري. واستكمالاً لقصة النجاح .. ففي عام ٢٠١١ م - بفضل حب عملائنا لمنتجاتنا - بدأ طموحنا في الازدياد وبدأنا خطة للتوسع بتوزيع منتجاتنا من ياميش رمضان وكحك العيد وحلاوة المولد في سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت الكبرى وإنتاج أنواع جديدة من المنتجات مثل الكوكيز التي يتم توزيعها في جميع أنحاء القاهرة الكبرى وأغلب محافظات مصر وذلك حرصاً منا على الوصول لعملائنا الكرام في كل مكان. وفي إبريل ٢٠١٩ م تم افتتاح فرع جديد في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر .. واستكمالاً للمسيرة تم افتتاح فرع ثانٍ بمدينة السادس من أكتوبر أيضاً في ميدان الحصري في أكتوبر ٢٠١٩ م .. ولكي لا ننسى عشاق القهوة بدأنا تقديم جميع أنواع القهوة التي تتلائم مع المخبوزات الطازجة في الفروع الجديدة.

الغرص من برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من حلواني العبد - Elabdfoods Summer Internship 2023 


1- فريقنا داعم للغاية وستستمتع بالعمل مع مواهب متنوعة.
2- نحن في مزاج عمل هجين.
3- التوازن الحقيقي بين العمل والحياة.
4- فرصة عظيمة لمعرفة المزيد وتعزيز كفاءاتك الفنية

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من حلواني العبد - Elabdfoods Summer Internship 2023 

  • غير محدد كلية معينة
  • غير محدد سن ولا فرقة دراسية معينة
  • مهارات تواصل جيدة
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من حلواني العبد - Elabdfoods Summer Internship 2023 


المنظمة المناحةحلواني العبد
بداية التقديم24/5/2023
المكان غير محدد  
مدة التدريب8 أسابيع 
نهاية التقديم غير محدد 
الفئاتالطلاب والخريجين
توقيت التدريب يوليو 
التخصصات التسويق - المبيعات - الجودة - الانتاج وغيرها من التخصصات 


طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من حلواني العبد - Elabdfoods Summer Internship 2023 


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من حلواني العبد - Elabdfoods Summer Internship 2023  عن طريق الفورم المخصصة من قبل حلواني العبد وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور :

للاطلاع على مصدر التدريب  : أضغط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-