برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة دانون - Danone Summer Internship 2023

دانون هي شركة غذائية عالمية رائدة تعمل في ثلاثة أقسام تجارية لمنتجات الألبان الطازجة والتغذية المتخصصة والمياه.
تتمثل مهمة دانون في توفير الصحة من خلال الطعام لأكبر عدد ممكن من الأشخاص ونريد دعوة الأشخاص للانضمام إلى الحركة من أجل عالم أكثر صحة. نحن ندرك قوة الناس في التأثير على العالم من خلال خياراتهم اليومية. في كل مرة نأكل ونشرب ، نصوت للعالم الذي نريد العيش فيه. نعتقد أن الجسم السليم يحتاج إلى طعام صحي. والغذاء الصحي يحتاج إلى كوكب صحي وهذا ما يجسده توقيعنا الجديد One Planet One Health وكذلك نهتم بالعنصر البشري وتنمية مهارات لذلك 

مهتم بالانضمام إلى شركة يتم فيها تقدير ريادة الأعمال والاحتفاء بالابتكار. ينتهز Danoners الفرص للخروج من الحياة اليومية والانخراط مع المجتمع والصناعة.
تم تصميم التدريب الصيفي لدينا لتمكين الطلاب الجامعيين الذين يسعون للحصول على درجة البكالوريوس لاكتساب خبرة عملية في العمل كأساس لحياتهم المهنية وتعتبر شركة Danone من أفضل الشركات التي تقدم فرص تدريب في مجال الأغذية لمساعدة الطلاب وتنمية مهاراتهم . 

برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة دانون - Danone Summer Internship 2023

نبذة عن شركة دانون - About Danone 


دانون هي شركة غذائية عالمية رائدة تعمل في ثلاثة أقسام تجارية لمنتجات الألبان الطازجة والتغذية المتخصصة والمياه.
تتمثل مهمة دانون في توفير الصحة من خلال الطعام لأكبر عدد ممكن من الأشخاص ونريد دعوة الأشخاص للانضمام إلى الحركة من أجل عالم أكثر صحة. نحن ندرك قوة الناس في التأثير على العالم من خلال خياراتهم اليومية. في كل مرة نأكل ونشرب ، نصوت للعالم الذي نريد العيش فيه. نعتقد أن الجسم السليم يحتاج إلى طعام صحي. والغذاء الصحي يحتاج إلى كوكب صحي وهذا ما يجسده توقيعنا الجديد One Planet One Health.

في عام 2017 ، كشفت دانون النقاب عن شعار محدث وأول توقيع للشركة: One Planet. صحة واحدة. تعكس هذه الكلمات رؤيتنا بأن صحة الناس وصحة الكوكب مترابطتان. إنها دعوة للعمل لجميع المستهلكين وكل من له مصلحة في الغذاء للانضمام إلى ثورة الغذاء: وهي حركة تهدف إلى تبني عادات أكل وشرب أكثر صحة واستدامة.

في شركة دانون ، نعتقد أنه في كل مرة نأكل ونشرب ، يمكننا التصويت للعالم الذي نريد أن نعيش فيه. هذه الفكرة القوية هي في قلب ثورة الغذاء المستمرة ، وهي حركة مستوحاة من الأشخاص الذين يهتمون بمكان تقديم طعامهم من ، كيف نما ، كيف وصل إلى أطباقهم وكيف يؤثر ذلك على صحتهم وصحة الكوكب. نحن نسمي هؤلاء الناس جيل الغذاء

في دانون ، نعتقد أن شركات الأغذية والتجزئة العالمية يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في هذه الثورة من خلال تحويل نماذج أعمالها ، والابتعاد عن أنظمة الأغذية الموحدة إلى نماذج جديدة تعتمد على الأنظمة الغذائية المحلية والاستفادة من المصادر المحلية. نعتقد أن الجسم السليم يحتاج إلى طعام صحي. والغذاء الصحي يحتاج إلى كوكب صحي. كل ذلك بنظم إيكولوجية صحية وهياكل اجتماعية قوية ومرنة. نحن نؤمن بنظام بيئي للغذاء والماء يعمل في وئام مع الناس والمجتمعات والبيئة. حلمنا أن نجعل شعار دانون رمزًا للتغيير الإيجابي لبناء عالم أكثر صحة من خلال الطعام. من خلال فكرة العلامة التجارية لشركتنا ، يمكننا الجمع بين مهمتنا وقيمنا وعلاماتنا التجارية ومبادراتنا الاجتماعية.

تلعب شركة دانون  دور كبير في تطوير مهارات الطلاب وذلك من خلال تقديم برامج تدريب صيفي للطلاب لتنمية مهاراتهم وتاهليهم لسوق العمل من خلال هذة البرامج التدربية . 

الغرض من برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة دانون - Danone Summer Internship 2023 


  • المساهمة في قيادة المشاريع بالتعاون مع وظائف مختلفة
  • التنسيق والدعم في طرح المشاريع الجديدة / المهام الوظيفية
  • دعم اتخاذ القرار من خلال توفير تحليل البيانات
  • لتنفيذ مجموعة من المهام كما تم تخصيصها من قبل المدير / مشرف الفريق.
  • أن يكون لديك نهج مرن للعمل لتلبية الاحتياجات المتغيرة للفريق.
  • للمساعدة في إنتاج وتسليم مجموعة من المراسلات المكتوبة بما في ذلك التقارير والعروض التقديمية.
  • لحضور الاجتماعات المرتبطة بالمهام أو المشاريع المخصصة
  • دعم الصورة الإيجابية للخدمة من خلال العلاقات العامة الجيدة.

خلال فترة التدريب الصيفي للطلاب ، ستتاح لك الفرصة للعمل في مشاريع وأنشطة تشغيلية مختلفة ، حيث ستتعلم وتمارس العناصر المختلفة للقسم الذي تهتم به.


شروط التدريب في شركة دانون للطلاب لعام 2023 


  • المرشح المثالي سيكون طالبًا في أي تخصص.
  • مهارات تحليلية قوية
  • يتولى المسؤولية والملكية على المشاريع ويتصرف بخفة الحركة والسرعة والبراغماتية.
  • مهارات اتصال جيدة (مكتوبة) وقادرة على تقديم النتائج بطريقة موجزة.
  • يظهر الفضول والقدرة على التواصل بسهولة مع الناس.
  • يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

تفاصيل برنامج تدريب شركة دانون للطلاب Danone Summer Internship 2023


المنظمة المناحةشركة دانون
بداية التقديم30/5/2023
المكان غير محدد
مدة التدريبغير محدد 
نهاية التقديم عند إكتمال العدد 
الفئاتالطلاب 
توقيت التدريب يوليو 
التخصصات جميع التخصصات

كيف اقدم على التدريب الصيفي؟


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة دانون - Danone Summer Internship 2023 عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة دانون وذلك عن طريق إدخال البيانات المطلوبة في التقديم وبمجرد الأنتهاء من التقديم عند إكتمال العدد يتم فرز الطلبات والتواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والأنترفيو إن وجد وكذلك معرفة اماكن ومواعيد الحضور للمقبولين 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-