برنامج التدريب الصيفي فى هندسة البرمجيات من شركة أكاماي - Akamai Software Engineer Summer Internship 2023

 



بصفتك مهندس برمجيات متدرب ، ستكون جزءًا أساسيًا من فريق يجمع بين التكنولوجيا المبتكرة الداخلية والمشاريع المتطورة مفتوحة المصدر لإنتاج حلول تلبي احتياجات Akamai. نحن نركز على أنظمة كبيرة موزعة وقابلة للتطوير تساعد على تحسين أنظمة التخزين السحابية لدينا.

كمشارك في برامجنا ، سوف تكتسب خبرة قيمة وتقدم مساهمات من خلال عمل مشروع هادف. ستتاح لك الفرصة للانضمام إلينا في التدريبات وفعاليات التواصل والمشاركة مع قيادة الشركة. يبدأ برنامج المتدرب لمدة 12 أسبوعًا في مايو ، ويبدأ برنامجنا التعاوني لمدة 6 أشهر في يناير أو يوليو.

خلال الوقت الذي تقضيه معنا ، ستعمل مع كبار المهندسين أثناء قيامهم بتصميم الحلول في نظامنا الأساسي الذكي. سيتم تكليفك بكتابة التعليمات البرمجية لدعم هذه المشاريع الكبيرة ، وأدوات الكتابة لتحسين طريقة عملنا لتوفير تجربة أفضل مع برنامجنا. سيكون لديك فرص كثيرة لتعلم مواضيع جديدة والتعامل مع مختلف التقنيات ولغات البرامج.

نبذة عن شركة  أكاماي

كل يوم ، يتواصل مليارات الأشخاص مع علاماتهم التجارية المفضلة للتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب ومشاركة الأفكار وإدارة الأموال وغير ذلك الكثير. قد لا يعرفون ذلك ، لكن Akamai موجودة ، وتعمل على توفير الطاقة وحماية الحياة على الإنترنت.

منذ أكثر من 20 عامًا ، شرعنا في حل أصعب تحد للإنترنت المبكر: "الانتظار العالمي". وقد عملنا على حل أصعب تحديات الإنترنت منذ ذلك الحين ، ونعمل على تحقيق رؤيتنا لعالم أكثر أمانًا واتصالًا.

من خلال نظام الحوسبة الأكثر توزيعًا في العالم - من السحابة إلى الحافة - نسهل على الشركات تطوير التطبيقات وتشغيلها ، بينما نحافظ على التجارب أقرب إلى المستخدمين والتهديدات بعيدًا. لهذا السبب تختار الشركات المبتكرة في جميع أنحاء العالم Akamai لبناء تجاربها الرقمية وتقديمها وتأمينها.

تساعد مجموعتنا من حلول الأمان والحوسبة والتسليم الرائدة الشركات العالمية على تحسين الحياة لمليارات الأشخاص ، بلايين المرات في اليوم.

بالابتكار على نطاق عالمي ، نقدم لعملائنا منصة حافة ذكية سريعة وذكية وآمنة. من خلال العمل على خلفية التعاون الرقمي ، تقوم فرقنا ذات المهارات العالية ببناء حلول تقدمية لديها مجال لتحويل الترفيه والأعمال والحياة بطرق لم نتخيلها بعد.

هل تبحث عن فرصة للتعلم وإحداث تأثير حقيقي في شركة تقنية عالمية؟ تعال وانضم إلينا وتعلم مع فريق من الأشخاص الذين سينشطونك ويلهمونك! بنهاية مهمتك ، ستكتسب شبكة من الزملاء المشجعين المستعدين لدعمك في دراستك وما بعدها.

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي فى هندسة البرمجيات من شركة أكاماي 


خلال الوقت الذي تقضيه معنا ، ستعمل مع كبار المهندسين أثناء قيامهم بتصميم الحلول في نظامنا الأساسي الذكي. سيتم تكليفك بكتابة التعليمات البرمجية لدعم هذه المشاريع الكبيرة ، وأدوات الكتابة لتحسين طريقة عملنا لتوفير تجربة أفضل مع برنامجنا. سيكون لديك فرص كثيرة لتعلم مواضيع جديدة والتعامل مع مختلف التقنيات ولغات البرامج.
  • تصميم وتطوير برامج آمنة وقابلة للتطوير بدرجة عالية من الفكرة وحتى النشر
  • التعاون مع فرق متعددة التخصصات لضمان التواصل الفعال وتطوير الكود
  • المساهمة في عمليات البحث الداخلية ، والمنهجيات ، والنهج لخلق ومشاركة أفضل الممارسات
  • اختبار ومراقبة أداء الكود داخل نظام Akamai
  • التعرف على الأنظمة والمنتجات الموزعة والمكدس الفني حسب الضرورة لدورك

شروط برنامج التدريب الصيفي فى هندسة البرمجيات من شركة أكاماي 




في Akamai ، نحن فضوليون ومبتكرون ومتعاونون ومثابرون. نحتفل بتنوع الفكر ولدينا إيمان راسخ بأنه يمكننا إحداث فرق ذي مغزى. تستخدم فرقنا وجهات نظرهم العالمية لوضع العملاء في طليعة كل ما يفعلونه ، لذلك إذا كنت تتمحور حول الأشخاص ، فسوف تزدهر هنا.

من خلال برامج التدريب والتعاون لدينا ، سنوفر لك فرصًا للنمو والازدهار وتحقيق أشياء عظيمة. يتم تقديم المزايا المالية المقدمة للمتدربين والتعاونيات ، بما في ذلك 401k والتأمين الصحي ، من خلال مزود الخدمة المُدار (MSP). يحصل الطلاب أيضًا على الفوائد التالية مباشرةً من برامجنا:



  • أن تدرس حاليًا في برنامج درجة البكالوريوس أو الماجستير في علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو نظم المعلومات الإدارية (MIS) أو أي مجال آخر ذي صلة
  • لديك خبرة في واحدة أو أكثر من اللغات التالية: Python و Java و JavaScript و C و C ++
  • التعرض أو الاستعداد لتعلم Linux وبروتوكولات الشبكات مثل TCP و DNS و HTTP
  • لديهم مهارات اتصال كتابية ولفظية ممتازة

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي فى هندسة البرمجيات من شركة أكاماي 


يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصة من Akamai  وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور  
- للتقديم فى التدريب : أضغط هنا 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-