كورسات تعلم اللغة الإنجليزية : كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني

 كورسات تعلم اللغة الإنجليزية : كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني




نقدم لحضراتكم كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني للمبتدئين , ويعتبر كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني نقطه تحول وتطور فى اللغة الإنجليزية , حيث تقدم منصة إدراك كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني بطريقة بسيطه لتناسب جميع الفئات من المبتدئين حتى الأحتراف ويساعدك كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني على إكتساب مهارة المحادثة دون الحاجه إلي كورسات أخرى .


نبذة عن منصة إدراك

إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs). تم تأسيس إدراك بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تحرص على بذل كافة الجهود والمساعي للمساهمة في وضع العالم العربي في المقدمة في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب.

وتماشيا مع إيمان جلالة الملكة رانيا العبدالله بأهمية التعليم وما له من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد وازدهارها على كل المستويات فإن إدراك تهدف إلى توفير مساقات تعليمية عالية الجودة يقوم على تطوير محتوياتها نخب من خبراء وأكاديمي العالم العربي والعالم, بالإضافة إلى تقديم بعض المساقات العالمية المترجمة للغة العربية.

تعمل إدراك بالشراكة مع edX وهي إحدى المنصات التعليمية الإلكترونية الأولى على مستوى العالم والتابعة لجامعة هارفرد الأميركية و معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. توفر إدراك فرصة الإلتحاق بمساقات متنوعة وعلى كافة المستويات لجميع الناطقين باللغة العربية وبشكل مجاني. كما يمكن للمتعلمين الحصول على شهادات إتمام المساقات بشكل إلكتروني. ومن الجدير بالذكر أن إدراك تسعى أيضا إلى إبراز وتحفيز الخبراء العرب من كافة المجالات لإثراء المحتوى التعليمي العربي على الانترنت ومشاركة خبراتهم ومعرفتهم مع المتعلمين العرب من خلال تطوير مساقات وطرحها عبر المنصة.


وصف كورسات تعلم اللغة الإنجليزية : كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني

  • جميعنا نعلم بأن اللّغة الإنجليزيّة تعتبر اللغة المعتمدة في أغلب المواد الدراسية التي يتجه لها غالبية الشباب لدراستها في العالم والوطن العربي خاصة، مثل: الهندسة والطب والعلوم وإدارة الأعمال والكثير من المجالات الأخرى، وبذلك يعتمد اختيار أي طالب لدخوله في إحدى هذه المجالات على مدى إتقانه لهذه اللغة .
  • أهمية اللغة الانجليزية حين يقرر التوسع بالمعرفة حول العالم، فأنت بحاجة لتعلم هذه اللغة حتى تستطيع قراءة أي من الكتب أوالمجلّات أو الجرائد أو الأبحاث العالمية أو أي من الموضوعات العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • باعتبار الانجليزية هي اللغة الأهم حول العالم وتعلّم مهارات المحادثة باللغة الانجليزية بشكل صحيح يتيح لك فرصاً أكبر في سوق العمل ، تقوم إدراك بطرح دورة لغة انجليزية للمبتدئين اون لاين مجانا بعنوان سلسلة تعلم اللغة الانجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين اون لاين ، ليكون بمثابة حجر الأساس الذي سـ يساعدك كمبتدئ لتكون قادراً على الدخول إلى سوق العمل بقوة وثبات أكبر بإتقانك لـ مهارات المحادثة باللغة الانجليزية .
  • يجب الانتباه بأنه لا يكفي الإلمام باللغة الإنجليزية بشكل عام لدخول سوق العمل بل تحتاج لـ مهارات المحادثة باللغة الانجليزية والتي سيتم طرحها ضمن مجموعة من دورات لتعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا على موقعنا إدراك ، وهذه الدورات ستتم من خلال خبراء متخصصين من المجلس البريطاني British Council .
  • أهمية الدورات المجانية لتعليم اللغة الانجليزية تتزايد بازدياد تطور المناهج الدراسية والتي تدخل في تعقيدات قد يصعب على الأهل أحياناً فهمها إن لم يكن لديهم مهارات كافية لتعلم اللغة الانجليزية ، لذلك فـ سلسلة تعلم اللغة الانجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين ستكون طريقك الآمن للتواصل مع أطفالك وتعليمهم مهارات اللغة الانجليزية بشكل صحيح.

ماذا تتعلم في كورسات تعلم اللغة الإنجليزية : كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني

  • أهمية تعلم اللغة الإنجليزية محادثة بالصوت والصورة
  • أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية محادثة بحيث يمكنك استخدامها في كثير من المواقف في حياتك اليومية
  • طريقة التعريف بنفسك بالإنجليزي والتحدث عن أعمالك الروتينية وخططك المستقبلية
  • نصائح عن طريقة النطق باللغة الأجنبية ولفظ الكلمات بشكل صحيح
  • محادثات إنجليزية للمبتدئين باستخدام المصطلحات الأساسية مثل الأرقام ومعرفة الوقت وغير ذلك
  • أمثلة عن كيفية اختلاف اللغة الإنجليزية عن اللغة العربية، التي من الممكن أن تكون مفيدة لعملية الفهم
  • نصائح عن أفضل الطرق والأساليب لدراسة اللغة، لمساعدتك على أن تكون أكثر كفاءة

خطوات الحصول علي كورسات تعلم اللغة الإنجليزية : كورس مهارات المحادثة من منصة إدراك وبالتعاون مع المركز البريطاني

للحصول على الكورسات : أضغط هنا
الخطوه التالية بعد الدخول على الكورس

 


  • تابع التسجيل فى الكورس 



















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-