التدريب الصيفي فى شركة جلوبال فارما - Global Pharmaceutical Group Summer Intership

انتباه جميع الطلاب الطموحين! هل أنت مستعد للشروع في رحلة مبهجة من شأنها أن تحدث ثورة في حياتك المهنية! هل أنت مستعد لإطلاق العنان لإمكانياتك من خلال برنامج التدريب الصيفي المثير! يسعدنا أن نعلن عن إطلاق برنامج التدريب الصيفي المرتقب ، حيث تلتقي المغامرة بالتميز. في Global Napi ، نحن ملتزمون بإطلاق العنان لإمكانياتك الكاملة وتزويدك بفرصة غير عادية للارتقاء إلى آفاق جديدة في مسار حياتك المهنية. نحن نؤمن برعاية الجيل القادم من المتخصصين في الصيدلة وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للتميز في حياتهم المهنية. تم تصميم برنامج التدريب الصيفي لدينا لتزويد المشاركين بنظرة عامة شاملة على صناعة الأدوية وتعريضهم لمختلف جوانب ممارسة الصيدلة


التدريب الصيفي فى شركة جلوبال فارما - Global Pharmaceutical Group Summer Intership



معلومات عن Global Pharmaceutical Group


هي مجموعة شركات متخصصة في أنواع مختلفة من الأنشطة في مجال الأدوية بما في ذلك أنشطة التصنيع والترويج والاستيراد والتوزيع في مصر. تعمل المجموعة على نمط متكامل من العلاقات التجارية مع إدارة مستقلة تمامًا لتزويد المستهلك النهائي والمرضى بأفضل جودة من المنتجات والخدمات. بدأت أنشطة المجموعة في عام 1997 ، مع مكرم مهاني فارما (MMP) ، المكتب العلمي للمبيعات والتسويق ، الذي تم إنشاؤه ونموه لإضافة أنشطة الاستيراد والتوزيع وأخيراً إنتاج الأدوية في مصر. تعمل مواقع التصنيع وفقًا لمعايير GMP لإنتاج المستحضرات الصيدلانية.

قضى الدكتور مكرم مهاني ، مؤسس مجموعة Global NAPI ، حياته وحياته المهنية في خدمة صناعة الأدوية المصرية من خلال تمهيد الطريق نحو سوق أكثر تنوعًا وبأسعار معقولة من خلال أن يصبح رائدًا في إنتاج وتوزيع وترويج أعلى جودة للعلاجات. خيارات في الرعاية الصحية.
في منتصف الثمانينيات ، كان نظام الرعاية الصحية المصري يحظى بتركيز وطني على مستوى القطاعين العام والخاص. وقد انعكس ذلك من خلال ارتفاع عدد المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية التي تم تشييدها ، ومن خلال التحسن الملحوظ في جودة خدمات الرعاية الصحية التي يتم تقديمها للجمهور. خلال هذا الوقت اتخذ مكرم مهاني الخطوة الأولى نحو تغيير مستقبل الرعاية الصحية المصرية. في عام 1987 أسس مكتبه العلمي الأول ، مكرم مهاني للأدوية (MMP) لأنشطة المبيعات والتسويق ، ممثلاً لعدد من الشركات متعددة الجنسيات. كان هذا وقتًا صعبًا لسوق الأدوية المصري. خلال هذه الفترة الصعبة ، كان السوق يعاني من نقص حاد في العديد من الأدوية المستوردة ، مع عدم وجود بدائل متاحة.
في عام 1995 ، أسس مكرم مهاني "شركة الأدوية العالمية". في أقل من عام ، أصبح ذلك لاحقًا "Global Napi Pharmaceuticals" ، بعد الاستحواذ على مباني إنتاج "شمال إفريقيا للصناعات الدوائية". خضع المصنع لعملية تجديد صارمة للسماح بالامتثال لأعلى معايير ممارسات التصنيع الجيدة (GMP) وتقدير السلطة متعددة الجنسيات. تم افتتاح موقع الإنتاج في فبراير 1998 من قبل وزيري الصحة المصري والجزائري وبدأت GNP الإنتاج في فبراير 1998 مع أول منتج لها "Clomid" بموجب ترخيص من Sanofi-Aventis.
تتمتع Global Napi اليوم بوجود أكثر من 45 عامًا في صناعة الأدوية. ثلاثة مواقع عملاقة لإنتاج الأدوية ، بالإضافة إلى واحد من أكبر المكاتب العلمية في المنطقة ، وله 4 فروع في جميع أنحاء مصر ، جميعها موجودة حاليًا تحت مظلة "المجموعة الصيدلانية العالمية" ، وتنتج وتسوق مجموعة واسعة من المنتجات الصيدلانية على المستوى الوطني. 

وصف التدريب الصيفي فى شركة جلوبال فارما - Global Pharmaceutical Group Summer Intership


نحن في Global Pharmaceutical Group نؤمن بالقيمة الحقيقية لكل فرد ، والطلب الحاسم للتطوير المستمر للذات.
أكاديمية برنامج تعليم المواهب الطلابية (STEP) هي برنامج تدريب صيفي خاص بنا تأسس في عام 2021 من قبل فريق بناء القدرات المسؤول عن إطلاق العنان للإمكانات الحقيقية للقوة الميدانية لإعطاء الفرصة للطلاب الجامعيين لتطوير مواهبهم وعيش تجارب الحياة الحقيقية مثل الممثلين الطبيين ، من خلال جلسات تدريبية في الفصول الدراسية والتطبيق العملي.
في أكاديمية STEP نرحب بجميع الأرواح الشابة. أولئك الذين يتوقون إلى تحقيق هدفهم ، والتنافس على حياتهم المهنية ، وتمييز أحلامهم. هنا في STEP Academy ، ستفتح الأبواب لمستقبلك الرائع


الغرض من برنامج التدريب الصيفي فى شركة جلوبال فارما - Global Pharmaceutical Group Summer Intership


تم تصميم برنامج التدريب الصيفي لدينا لتزويد المشاركين بنظرة عامة شاملة على صناعة الأدوية وتعريضهم لمختلف جوانب ممارسة الصيدلة. يسلط الضوء على التدريب:
  • الخبرة العملية: ستتاح للمتدربين الفرصة للعمل جنبا إلى جنب مع الصيادلة الخبراء لدينا واكتساب خبرة عملية في إعدادات الصيدلة المختلفة. 
  • جلسات التعلم: سننظم جلسات تعليمية وورش عمل لتعزيز معرفة المتدربين وفهمهم للممارسات الصيدلانية. 
  • الإرشاد والتوجيه: سيتم تعيين مرشد مخصص لكل متدرب يقدم التوجيه والدعم والتغذية الراجعة الشخصية طوال البرنامج. يلتزم الموجهون ذوو الخبرة لدينا بمساعدة المتدربين على تطوير مهاراتهم المهنية والنجاح في حياتهم المهنية المستقبلية. 
  • فرص التواصل: ستتاح للمتدربين فرصة التفاعل مع المهنيين من مختلف الأقسام ، بما في ذلك الصيادلة وممارسي الرعاية الصحية. سيمكن هذا التعرض المتدربين من بناء علاقات قيمة واكتساب رؤى حول المسارات الوظيفية المختلفة في صناعة الأدوية.

شروط برنامج التدريب الصيفي فى شركة جلوبال فارما - Global Pharmaceutical Group Summer Intership


  • طالبا جامعيا في السنة 3rd أو 4th
  • كلية الصيدلة والطب البيطري
  • جيد فى استخدام اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة
  • الالتزام بجدول التدريب
  • مهارات تواصل جيدة 

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي فى شركة جلوبال فارما - Global Pharmaceutical Group Summer Intership


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي فى شركة جلوبال فارما - Global Pharmaceutical Group Summer Intershipعن طريق الفورم المخصصة من Global Pharmaceutical Group وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحصور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب Global Pharmaceutical Group عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-