Alieldean Weshahi & Partners (ALC) - Summer Intership 2022

Alieldean Weshahi & Partners (ALC) هي شركة محاماة تجارية ومالية متخصصة في المعاملات المعقدة لقاعدة عملاء مختارة. نموذج أعمالنا فريد من نوعه وبسيط يعتمد على مفهوم الخدمة الشخصية: يتولى أحد الشركاء الستة المميزين شخصيًا القيادة في كل حالة أو معاملة نقرر التعامل معها.

بصفتنا شركة مستقلة تقدم خدمات باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية ، فإننا نفخر بأنفسنا لنهجنا الخاص بالمعاملات التجارية وعادة لا ندخل في علاقات التجنيب. بدلاً من ذلك ، نفضل تولي القضايا التي لها أهمية كبيرة أو شخصية للمديرين التنفيذيين على مستوى C.

بينما يتم تنفيذ جميع أعمالنا بشكل شخصي من قبل شريك ، فإننا نعتمد على خبرة 30 مشاركًا لديهم خلفيات في التقاضي والقانون التجاري. نحن نستفيد أيضًا من القيمة المضافة لشبكتنا الواسعة من الاستشاريين الذين يتم الاتصال بهم على أساس الحاجة.



وصف التدريب 

يسر ALC - Alieldean Weshahi & Partners أن تعلن أننا نقدم برنامج تدريب فريد من نوعه هذا الصيف. يهدف برنامج التدريب الداخلي لدينا إلى تزويد المتدربين بالمعرفة الحيوية والخبرة العملية والإرشاد.

نحن نبحث عن كوادر متحمسة ومتحمسة لتعلم الكوادر العاملة بجد للحصول على نظرة ثاقبة في المجال القانوني والعمل جنبًا إلى جنب مع المتخصصين لدينا. يسعدنا قبول الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا من جميع الجامعات لمدة 4 أسابيع. ستتم مقابلة جميع المرشحين المختارين وسيتعين عليهم إجراء تقييم.


شروط وتفاصيل التدريب 

  • التدريب متاح للطلاب بكالوريوس ودراسات عليا . 
  • غير محدد فرقه معينة ولا تقدير 
  • التدريب لمده شهر كامل 
  • الالتزام بحضور فتره التدريب كاملة 

طريقة التقديم فى التدريب 

يتم التقديم عن طريق إرسال نسخة من السيرة الذاتية محدثه عبر البريد الالكتروني مع ذكر " التدريب الصيفي " فى الموضوع 
للمتقدمين المهتمين ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية المحدثة مع موضوع "التدريب الصيفي" إلى البريد الإلكتروني التالي:
Recruitment@alc.law
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-