التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022

التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022


التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022

معلومات عن شركة مارس 


 شركة مارس هي شركة أمريكية عالمية لإنتاج الشوكولاته و السكاكر و كذا أغذية الحيوانات الأليفة و بعض المنتجات الغذائية الأخرى. و يبلغ إجمالي مبيعات الشركة سنويا حوالي 30 مليار دولار منذ سنة 2010. و تعتبر الشركة خامس أكبر شركة قطاع خاص في الولايات المتحدة الأمريكية حسب تصنيف مجلة فوربس. يوجد مقر الشركة الرئيسي في ولاية فيرجينيا في أمريكا و هي مملوكة بشكل كامل لأسرة “مارس”. و تم تأسيس الشركة سنة 1911 في ولاية واشنطن. و استطاعت الشركة أن تحقق أرباحا بقيمة 25 مليار دولار سنة 2007. مؤسس الشركة هو “فرانك مارس” الذي كان يبيع الشوكولاته في سن 19 عاما بعد أن علمته والدته كيفية صناعة الحلوى ثم قام بافتتاح مصنعه سنة 1911 بمساعدة زوجته الثانية.
لأكثر من قرن من الزمان ، كانت شركة Mars، Incorporated مدفوعة بالاعتقاد بأن العالم الذي نريده غدًا يبدأ بالطريقة التي نؤدي بها أعمالنا اليوم. هذه الفكرة هي جوهر ما كنا دائمًا كشركة عالمية مملوكة للعائلة. اليوم ، يتحول كوكب المريخ ويبتكر ويتطور بطرق تؤكد التزامنا بإحداث تأثير إيجابي على العالم من حولنا. عبر محفظتنا المتنوعة والمتوسعة من الحلويات والأطعمة ومنتجات وخدمات رعاية الحيوانات الأليفة ، فإننا نوظف 133000 زميلًا مخصصًا يتحركون جميعًا في نفس الاتجاه: إلى الأمام. مع 40 مليار دولار من المبيعات السنوية ، ننتج بعضًا من أفضل العلامات التجارية المحبوبة في العالم بما في ذلك DOVE® و EXTRA® و M & M's® و MILKY WAY® و SNICKERS® و TWIX® و ORBIT® و PEDIGREE® و ROYAL CANIN® و SKITTLES® و WHISKAS® و COCOAVIA® و 5 ™ ؛ واعتني بنصف الحيوانات الأليفة في العالم من خلال خدماتنا الصحية للحيوانات الأليفة AniCura و Banfield Pet Hospitals ™ و BluePearl® و Linnaeus و Pet Partners ™ و VCA ™. نحن نعلم أنه لا يمكننا أن نكون ناجحين حقًا إلا إذا ازدهر شركاؤنا والمجتمعات التي نعمل فيها أيضًا. تُلهم مبادئ مارس الخمسة - الجودة والمسؤولية والتبادلية والكفاءة والحرية - شركاءنا لاتخاذ إجراءات كل يوم للمساعدة في خلق عالم غدًا يمكن أن يزدهر فيه الكوكب وأفراده وحيواناته الأليفة.



وصف التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022


أعلنت شركة مارس " mars " عن التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022 فى معظم المجالات عبر الموقع الرسمي للشركة كالتالي :

هل تحلم بالحصول على خبرة مباشرة والعمل في واحدة من أكبر شركات السلع الاستهلاكية في العالم؟ تجربة تدريب التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022 مارس (MIE) - هي بداية رائعة. في مارس، ستنمو بما يتجاوز تطلعاتك الحالية وستطورك بالكامل!



التخصصات المطلوبة فى  التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022


أعلنت شركة مارس " mars " عن التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022 فى معظم المجالات عبر الموقع الرسمي للشركة كالتالي : 
  • المبيعات 
  • التسويق 
  • التمويل 
  • الموردين 
  • الموارد البشرية 
  • الشؤون العلمية والتنظيمية



شروط التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022


  • طلاب الفرقة الثالثه والرابعة وحديثى التخرج .
  • سيبدأ البرنامج في منتصف يونيو لمدة 3 أشهر تنتهي في منتصف أغسطس
  • تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال (أو ذات الصلة) والصيدلة.


ماذا يحمل المستقبل ؟

تم تعيين هذا البرنامج " التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022 " لك لإدارة المشاريع بشكل مستقل. ترتبط هذه المشاريع ارتباطًا مباشرًا بالاحتياجات الحقيقية لمنظماتنا ، ونريد أن يكون لتوصيات ونتائج عملك التي تم تطويرها خلال فترة التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022 تأثير على سير أعمالنا ونتائجها.

هل يمكن أن تكون متدرب مارس في المستقبل؟

هل لديك طموح كبير وتريد أن تصبح قائدا؟ هل تمتلك مهارات قيادية جيدة واهتمام كبير بالوظائف الشاغرة؟ ألا تخشى تحدي الوضع الراهن وتقديم وجهة نظر جديدة؟ هل تريد أن تنمو كشخص؟ هل أنت قادر على التكيف وترغب في الانضمام إلى أعمالنا المملوكة للعائلة كمتدرب وتشكيل مستقبل أكثر ازدهارًا - لمجتمعك ، لنفسك؟

من اللحظة التي تكون فيها على متن الطائرة ، ستجد فرصًا لا حصر لها لمتابعة شغفك ، ومواجهة تحديات جديدة واستكشاف أعمالنا المتنوعة
.


طريقة التقديم فى التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022


يتم التقديم فى التدريب الصيفي للطلاب والخريجين فى شركة مارس - Mars summer Internship 2022 وذلك عن طريق الفورم المخصصة من شركة مارس  وبعد الانتهاء من التسجيل , يتم التواصل مع المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني لمعرفة كافة التفاصيل 

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-