التدريب الصيفي لطلاب الجامعات فى شركة أنتال - Antal International Summer Internship Program 2022

 بعد أن تأسست في عام 1993 ، نمت أنتال بسرعة في جميع أنحاء العالم ، حيث اخترقت وحصلت على حضور كبير في جميع أسواق المواهب الرئيسية ، بما في ذلك الأسواق النامية المهمة استراتيجيًا ، مما يمكننا من أن نصبح متخصصًا عالميًا رائدًا في التوظيف والبحث في كل مجال من مجالات خبرتنا المتخصصة .

لدينا شبكة تضم أكثر من 800 شخص يعملون تحت علامة أنتال التجارية في أكثر من 35 دولة ، مما يجعل المواهب ناجحة في أكثر من 75 دولة في جميع أنحاء العالم.

نعتقد أن خبرتنا وقاعدة مهاراتنا وخبراتنا في القطاع ، إلى جانب حقيقة أن موظفينا - المجندين المتخصصين وكبار المتخصصين السابقين في الصناعة ، الموجودين في مكاتب فعلية في أكثر من 35 دولة - هو ما يميز أنتال عن حلول التوظيف الأخرى ويجعلنا فريدة من نوعها في مجال استشارات المواهب والتوظيف.

تراكب هذا مع وصولنا المحلي والعالمي الواسع ومنهجيتنا التعاونية ، والعمل عبر الحدود الدولية داخل شبكة أنتال ، لضمان وجود مستشارين محليين متوائمين ثقافيًا يعملون لصالح عملائنا والمرشحين لدينا ، فإن أنتال في وضع مثالي لتكون الموهبة العالمية شريك الحلول المفضل.

يتم وضع موظفينا بشكل فريد في قلب المواهب داخل أسواق التوظيف المحلية والدولية. لدينا نطاق واسع وانتشار دولي ، لكننا نفهم الاختلافات الثقافية المحلية ؛ موظفونا هم خبراء في قاعدة المهارات والقطاع يثق بهم عملاؤنا والمرشحون.

التدريب الصيفي لطلاب الجامعات فى شركة أنتال - Antal International Summer Internship Program 2022

وصف التدريب 


أنتال إنترناشونال ، شركة التوظيف التنفيذي العالمية التي يقع مقرها الرئيسي في لندن وتعمل من خلال أكثر من 140 مكتبًا في أكثر من 38 دولة ، بدأت برنامج تدريب داخلي في مكتبها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومقره في معادي ، القاهرة.

طلاب جامعة Undergrad مدعوون للانضمام إلى أنتال خلال إجازتهم الصيفية.

الهدف من هذا البرنامج هو مساعدة الطلاب الذين يشعرون أن لديهم شغفًا تجاه اكتساب المواهب لبدء خطوات أطفالهم في هذا المجال المثير للاهتمام وتجربة كيف يمكنهم تغيير حياة الناس إلى الأفضل.

شروط التدريب 


  • الطلاب الجامعين 
  • غير محدد سن معين ولا تخصص معين 
  • إمكانية التعين بعد نهاية التدريب 

طريقة التقديم فى التدريب 


من بين المتدربين الذين سينضمون إلى أنتال ، سيُعرض على أولئك المتميزين "إن أمكن" وظيفة بدوام جزئي / مرنة خلال السنة (السنوات) الدراسية المتبقية وسيكونون مؤهلين للانضمام إلى أنتال كموظفين بدوام كامل عند تخرجهم.
سيتمتع المتدربون المتميزون الذين ينضمون إلى شركة أنتال بصفتهم متفرغين بامتياز الحصول على وظيفة سريعة في الشركة ، سواء في مصر أو دبي أو حتى داخل الشبكة العالمية إذا كانت لديهم خطط للانتقال حسب الاقتضاء.
نرحب بطلاب جامعة Undergrad لإرسال سيرتهم الذاتية إلى asaleh@antal.com. يرجى ذكر برنامج التدريب الصيفي في سطر الموضوع
يرجى كتابة فقرة واحدة في نص الرسالة الإلكترونية «3-5 أسطر» ​​لإبراز ما يجعلك مهتمًا بالدور.
سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 














تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-