تدريب تكنولوجيا المعلومات من شركة P&G بروكتر آند جامبل مصر 2022

بروكتر آند جامبل (The Procter & Gamble) هي شركة عالمية متخصصة في صناعة وتسويق المواد الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم. توفر الشركة منتجات في مجالات الغسيل والتنظيف، والورق، والعناية بالجمال، والأغذية والمشروبات، وقطاعات الرعاية الصحية. تُباع منتجات Procter & Gamble بشكل أساسي من خلال متجار الجملة ومحلات التجزئة والصيدليات والمتاجر داخل النوادي ومتاجر الأحياء.

تدريب تكنولوجيا المعلومات من شركة P&G بروكتر آند جامبل مصر 2022

وصف التدريب 


هل تريد أن تكون جزءًا من إحدى منظمات تكنولوجيا المعلومات العالمية الأكثر تقدمًا في العالم؟ نحن نعيد تعريف الطريقة التي تتم بها الأعمال من خلال التكنولوجيا والابتكار! هل لديك شغف بالتكنولوجيا وتحلم بالتعلم والنمو باستمرار؟


تكنولوجيا المعلومات في Procter & Gamble هي المكان الذي تتكامل فيه الأعمال والابتكار والتكنولوجيا لبناء ميزة طموحة لنا. المتخصصون لدينا هم قادة متنوعون يطبقون فهمًا عميقًا لتكنولوجيا المعلومات لتقديم نماذج وقدرات أعمال. سواء كان دورك هو صياغة إستراتيجية ابتكار تكنولوجيا المعلومات ، أو حماية أنظمة وأصول المعلومات الهامة لدينا ، أو قيادة مورد استراتيجي ، فسوف تزيد من إتقانك التقني. سيتم تعزيز شغفك بهذه الصناعة من خلال ثقافتنا القائمة على التعلم والنمو المستمر. يعمل تدريبك في مجال تكنولوجيا المعلومات على بناء قيادة التغيير والتأثير في المهارات ، واتساع الخبرة عبر العديد من الشركات ، وعمق الخبرة في أحد مجالات تكنولوجيا المعلومات الثلاثة لدينا: التطبيق والتكامل والبيانات والتحليلات.

شروط التدريب 


  • استخدام التكنولوجيا لإضافة قيمة الأعمال
  • بارع في استخدام تقنيات وأدوات التحليلات لحل مشاكل الأعمال المخصصة ، والابتكار في الحلول المستقبلية المحتملة ، والعمل مع التكنولوجيا لترجمة ابتكاراتك إلى حلول قوية ومتدرجة وتحليلية ورؤى مهمة
  • مهارات تواصل كتابية وشفوية ممتازة للتأثير على الآخرين لاتخاذ الإجراءات
  • القيادة في الأنشطة اللاصفية
  • امتلاك مهارات قوية في التفكير / حل المشكلات والتي يمكن تطبيقها على العمليات التجارية بموقف "ما يمكن فعله"
  • ثبت القدرة على التعامل مع أولويات متعددة
  • الطلاب والخريجين الجدد 

الموهلات المطلوبة 

  1. نظم المعلومات الإدارية
  2. علوم الكمبيوتر
  3. الهندسة الصناعية
  4. هندسة الكمبيوتر
  5. النظم أو أمن المعلومات أو التحليلات

طريقة التقديم 


يتم التقديم عن طريق موقع شركة بروكتر آند جامبل مصر حيث يتم ملء الفورم تلقائيا فى حالة وجود حساب على موقع بروكتر آند جامبل مصر وفى حالة عدم وجود حساب يتم إنشاء الحساب ثم التسجيل فى التدريب تلقائيا وبمجرد الأنتهاء من فترة التسجيل يتم التواصل مع المتقدمين عن طريق البريد الالكتروني لمعرفة كافة التفاصيل








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-