شركة بروكتر آند جامبل مصر تعلن عن تدريب الموارد البشرية لطلاب الجامعات

شركة بروكتور أند غامبل Procter & Gamble والمعروفة أيضا بإسم ” P & G ” , هي الشركة الأولي في العالم في صناعة السلع الأستهلاكيه والأكثر إنتشارا وهي شركة أمريكيه تعمل في منتجات الأغذي والتجميل والسلع الأستهلاكيه , مقرها يقع في وسط مدينة ” سينسيناتي ” , أوهايو , الولايات المتحده , و التي أسسها ” ويليام بروكتر ” و ” غامبل جيمس ” و التي سميا الشركة علي أسمهم , و كلاهما من المملكه المتحده ( إنجلترا ) , و تشمل منتجات الشركة , منتجات العناية بالبشرة و مواد التنظيف و منتجات أغذية الحيوانات الأليفه , و منتجات الأغذيه و المشروبات عموما , و في عام 2012 سجلت ” بروكتور أند غامبل ” رقما قياسيا في المبيعات يعادل 84 مليار دولار علي مدار عامٍ واحدٍ فقط . ويوجد فروع شركة بروكتر اند جامبل فى جميع أنحاء العالم وتعتبر أيضا منتجات شركة بروكتر اند جامبل من أفضل المنتجات فى السوق العالمي والمصري . 

شركة بروكتر آند جامبل مصر تعلن عن تدريب الموارد البشرية لطلاب الجامعات

وصف التدريب 

بصفتك متدربًا في الموارد البشرية ، ستكون مسؤولاً عن المؤسسات الرائدة من خلال التقييم أو التصميم أو الانتقال أو تحسينات إجراءات العمل أو العمل مباشرةً مع إحدى الوظائف. هذا ليس تدريبك المعتاد في الموارد البشرية - سيكون لديك مشاريع مفيدة حقًا للعمل عليها.
توفر جميع أدوار الموارد البشرية لدينا الفرصة لتحديد مهاراتك ، وتطبيقها في بيئة مهنية ، ويكون لها تأثير مباشر على نتائج الأعمال. في هذا التدريب ، ستوفر مشاريعك فهمًا عميقًا رائدًا في مجالات مثل مشاركة الموظفين ، والمزايا ، والتعويضات ، وعلاقات الموظفين والعمل ، والتوظيف ، والتدريب ، والتطوير ، إلخ.


الشروط والمواصفات المطلوبة 

  • الطلاب الذين يدرسون حاليًا للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد التخصصات التالية: الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة.
  • القدرة على حل المشكلات وتحليلها لبناء حلول إبداعية.
  • التعرف على كيفية تحديد الأولويات وتقديم ما تلتزم به.
  • القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات ومتنوعة.
  •  القدرة على التعلم أثناء العمل في بيئة ترحيبية.
  • مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين لإقناع أسلوب الاتصال والتأثير فيه وتكييفه مع المواقف والأفراد المختلفين

طريقه التقديم 

يتم التقديم عن طريق الموقع الرسمى لشركة بروكتر آند جامبل مصر عن طريق إدخال البيانات المطلوبة فى الأبلكيشن 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-