برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني NBK Egypt Summer Internship

إلى جميع الشباب المدفوعين بالحياة المهنية هناك!تم تصميم برنامج التدريب الصيفي هذا للطلاب الجامعيين خلال عامهم الثالث والرابع ، مما يوفر لك تجربة حياتك.
برنامجنا هو نافذتك على ثقافة متنوعة وتعاونية في بنك الكويت الوطني مصر مما يمثل بداية مسيرة مهنية مزدهرة ودائمة في القطاع المصرفي.


برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني  NBK Egypt Summer Internship



معلومات عن بنك الكويت الوطني


منذ تأسيسه في عام 1967 ، تطور البنك الأهلي الكويتي ليصبح أحد البنوك الكويتية الرائدة في المنطقة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية في جميع أسواقه في الكويت ومصر والولايات المتحدة. الامارات العربية.

في سوقه المحلية في الكويت ، يمتلك البنك الأهلي الكويتي 29 فرعاً في موقع مركزي ، بينما في الإمارات العربية المتحدة لديه فرعين للخدمات الكاملة في أبو ظبي ودبي وفرع مصرفي بالجملة في مركز دبي المالي العالمي. البنك الأهلي الكويتي - مصر لديه 44 فرعا.

كما أدت التطلعات الإقليمية طويلة المدى للبنك الأهلي الكويتي إلى إقامة تحالفات إستراتيجية مع شركاء ماليين من الطراز العالمي. لقد أتاحت العلامة التجارية المشتركة للبنك والناجحة للغاية مع طيران الإمارات على بطاقات الائتمان من البنك الأهلي الكويتي لحاملي البطاقات الفرصة لكسب واستبدال أميال سكاي واردز مقابل رحلات طيران الإمارات ، وذلك ببساطة باستخدام بطاقاتهم.

بالإضافة إلى عمليات التجزئة ، يتمتع البنك أيضًا بجانب تجاري ناجح للغاية. يركز قسم الشركات التابع لها على تمويل قطاعات البناء والعقارات والتجارة ، وتقديم القروض وخطابات الاعتماد والضمانات ، وخدمات التمويل ، بينما يقدم قسم الخزينة والاستثمارات خدمات الصرف الأجنبي وأسعار الفائدة الفعالة والمشورة للكويت والخليج. والأسواق الدولية.


وصف برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني لعام 2024 - NBK Egypt Summer Internship 


برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني لعام 2024 - NBK Egypt Summer Internship الافتراضي مفتوح الآن للتسجيل. إذا كنت طالبًا جامعيًا في ولديك رغبة عالية في تعلم وفهم الصناعة المصرفية ، فهذا البرنامج مناسب لك.
يهدف برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني لعام 2024 إلى إثرائك بمعرفة الأعمال المصرفية. سيساعدك البرنامج في الحصول على نظرة ثاقبة حول عملية العمل الداخلية للبنك.

شروط برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني لعام 2024 - NBK Egypt Summer Internship 


  • طلاب الفرقة الثالثه والرابعة. 
  • شغوف ولديه القدره علي التعلم
  • مهارات اتصال جيدة · الاستعداد والحرص على التعلم والتطوير

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني لعام 2024 - NBK Egypt Summer Internship 


  • التكلفة : مجانا تماما
  • المنظمة المانحة : بنك الكويت الوطني مصر
  • المدة : 4 أسابيع
  • الفئات : الطلاب
  • التوثيق : شهادة بعد نهاية التدريب
  • نهاية التقديم 11 يونيو

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني لعام 2023 - NBK Egypt Summer Internship 


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي فى بنك الكويت الوطني لعام 2024 NBK Egypt Summer Internship عن طريق إرسال السيرة الذاتيه - صورة بطاقة الرقم القومي - صورة كارنية الجامعه علي هذا البريد training.development@nbk.com.eg وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور 
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :














تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-