برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية العالمية من بنك الأستثمار البريطاني - HSBC Virtual Work Experience Programmes

 

برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية العالمية من بنك الأستثمار البريطاني - HSBC Virtual Work Experience Programmes


هل أنت غير متأكد مما يمكن توقعه من العمل في مجال الخدمات المالية؟ أو ربما ترغب في استكشاف أي من مجالات عملنا قد يكون الأنسب لمهاراتك وتطلعاتك المهنية؟ لقد تم تصميم تجاربنا الافتراضية لتمنحك نظرة ثاقبة واقعية حول الفرص الوظيفية المختلفة المتاحة للمتدربين والخريجين في جميع أنحاء البنك ولتطوير المهارات الأساسية التي ستحتاجها لتحقيق النجاح.
كل تجربة عبارة عن وحدات، ويمكنك القيام بالكثير أو القليل منها كما تريد.


نبذة عن بنك بنك الأستثمار البريطاني HSBC

HSBC هي واحدة من أكبر مؤسسات الخدمات المصرفية والمالية في العالم. نحن نخدم حوالي 39 مليون عميل من خلال أعمالنا العالمية: الخدمات المصرفية الشخصية والثروات، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية العالمية والأسواق. تغطي شبكتنا 62 دولة ومنطقة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.
هدفنا - فتح عالم من الفرص - يفسر سبب وجودنا. نحن هنا لاستخدام خبرتنا وقدراتنا واتساع نطاقنا ووجهات نظرنا الفريدة لفتح أنواع جديدة من الفرص لعملائنا. نحن نجمع بين الأشخاص والأفكار ورؤوس الأموال التي تغذي التقدم والنمو، وتساعد على خلق عالم أفضل - لعملائنا وشعبنا ومستثمرينا ومجتمعاتنا والكوكب الذي نتشاركه جميعًا.

عن منصة forage

Forage في عام 2017 وكان لديه حلم في مساعدة الطلاب من الخلفيات الأقل حظًا على فرصة اكتشاف الوظائف التي لم يعتقدوا أنها ممكنة والحصول عليها مطلقًا. جاء هذا الحلم من تجارب المؤسسين الخاصة. ومع نشأة توم في الريف ونشأة باشا في أسرة ذات والد واحد، تعلما أن هناك الكثير من الحواجز التي يجب كسرها فيما يتعلق بالحصول على الفرص أثناء مسيرتهما المهنية.
في عام 2017، بدأت Forage كشركة ناشئة للتوجيه تساعد الطلاب من جميع الخلفيات على اكتشاف المهن والوظائف.
وفي عملية توجيه الطلاب، وجد الفريق أن الطريقة الأفضل لحل مشكلة عدم المساواة في التوظيف ومنح الطلاب الممثلين تمثيلاً ناقصًا فرصة للحصول على وظائف، هي من خلال إعطائهم لمحة عن طبيعة العمل في الواقع.

وذلك عندما اخترع فوراج محاكاة الوظائف. وبعد سنوات، ساعدنا أكثر من 6 ملايين طالب، وعملنا مع أكثر من 125 شركة، وساعدنا الطلاب على أن يصبحوا أكثر قابلية للتوظيف بما يصل إلى 2.6 مرة - مجانًا بنسبة 100%، والطالب أولاً، ومفتوح لأي شخص يرغب في التعلم.

البرامج المتاحه في الخدمات المصرفية العالمية من بنك الأستثمار البريطاني

  • الخدمات المصرفية العالمية والأسواق
  • الثروة والخدمات المصرفية الشخصية
  • الخدمات المصرفية التجارية 
  • خدمات الأعمال التجارية 

كيفة الحصول علي برامج تجربة العمل الافتراضية لدى HSBC

  • حدد برنامجًا
  • عرض المهام للبدء
  • الحصول على تعليمات الفيديو
  • أكمل المهام وقم بتحميل عملك
  • الحصول علي شهادات البرنامج

كيفية التقديم في برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية العالمية من بنك الأستثمار البريطاني

يتم التقديم في برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية العالمية من بنك الأستثمار البريطاني - HSBC Virtual Work Experience Programmes وبعد الأنتهاء من التسجيل يتم متابعة المهمات والحصول علي الشهادات 
قدم الأن فى التدريب
- فيديو خطوات التقديم : أضغط هنا 
- مهام التدريب محولة للحصول على الشهادة : أضغط هنا 
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-