برنامج تدريب هندسة البرمجيات من شركة ديل - Dell Software Engineering Internship

باعتبارك مهندس برمجيات في فريق Dojo Research ، ستكون مسؤوليتك الأساسية هي البحث عن تقنيات جديدة وتطويرها وإنشاء إثباتات للمفاهيم لتطوير تكنولوجيا Dell في المستقبل. نحن نبحث عن تقنيين يشعرون بالراحة في التعلم والتكيف بسهولة لتلبية احتياجات أعمالنا سريعة التطور. في أحد الأيام، قد نعمل على تعليمات برمجية منخفضة المستوى، وفي اليوم التالي قد نعمل على إنشاء نماذج أولية لتصميم واجهة مستخدم جديدة. من خلال العمل ضمن فرق صغيرة متعددة الوظائف، سيكون لديك القدرة على العمل في جميع طبقات المكدس والتعاون باستمرار، وتنمية مهاراتك باستمرار. استمتع ببيئة مرنة شبيهة ببدء التشغيل مع جميع المزايا التي توفرها شركة كبيرة مثل Dell.


برنامج تدريب هندسة البرمجيات من شركة ديل - Dell Software Engineering Internship



نبذة عن شركة ديل 

تساعد شركة Dell Technologies المؤسسات والأفراد على بناء غد رقمي أكثر إشراقًا. تتكون شركتنا من أكثر من 150.000 موظف، منتشرين في أكثر من 180 موقعًا حول العالم. نحن فخورون بكوننا فريقًا متنوعًا وشاملاً ولدينا شغف لا نهاية له لمهمتنا المتمثلة في دفع التقدم البشري.
الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أن تحظى بالاحترام، وأن تشعر وكأنك تستطيع أن تكون على طبيعتك وأن تتاح لك الفرصة للقيام بأفضل عمل في حياتك - بينما لا تزال تتمتع بحياتك. نحن نقدم مزايا ممتازة وبرامج مكافآت وترتيبات عمل مرنة ومجموعة متنوعة من فرص التطوير الوظيفي ومجموعات موارد الموظفين وغير ذلك الكثير.
لقد بدأنا بالكمبيوتر، لكننا لم نتوقف عند هذا الحد. نحن نساعد العملاء على الانتقال إلى المستقبل من خلال السحابة المتعددة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من خلال مجموعة التكنولوجيا والخدمات الأكثر ابتكارًا لعصر البيانات. انضم إلينا وكن جزءًا مما هو قادم في مجال التكنولوجيا، بدءًا من اليوم.


شروط برنامج تدريب هندسة البرمجيات من شركة ديل - Dell Software Engineering Internship

  • لديك فهم قوي لمنطق البرمجة وأنماطها.
  • لديك القدرة والعقل المنفتح للتعرف بسرعة على منهجيات التطوير الجديدة والتقنيات المتطورة مثل الحافة والأمن والتعلم الآلي.
  • لديك مهارات اتصال قوية وقدرة على توضيح وتشكيل الرؤية التقنية.
  • لديك دوافع ذاتية ومتحمس وحيوي وشغوف بالتكنولوجيا.
  • لديك خبرة أو اهتمام ببرمجة DevOps وE xtreme (XP)
  • لديك خبرة في اثنتين أو أكثر من اللغات التالية: Go أو Java أو Ruby أو JavaScript أو C++ أو Bash أو Python أو C أو غيرها.
  • التوازن بين العمل والحياة مهم بالنسبة لك.



طريقة التقديم في برنامج تدريب هندسة البرمجيات من شركة ديل - Dell Software Engineering Internship 

يتم التقديم فىبرنامج تدريب هندسة البرمجيات من شركة ديل - Dell Software Engineering Internship وذلك عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة ديل وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور 
- للتسجيل فى التدريب : أضغط هنا
- انضم لأكبر قناه على التلجرام للكورسات وفرص التدريب : أضغط هنا









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-