برنامج تدريبي لشهادة مهندس شبكات سيسكو المعتمدة CCNA من المعهد القومي للاتصالات

يسرُّ المعهد القومي للاتصالات أن يقدم برنامجًا مميزًا لشهادة مهندس شبكات سيسكو المعتمدة (CCNA ) ، وهي إحدى الشهادات الرائدة في مجال شبكات الحاسوب والاتصالات. يعتبر الحصول على شهادة CCNA خطوة مهمة في تطوير مهاراتك وتحسين فرصك في سوق العمل. !


برنامج تدريبي لشهادة مهندس شبكات سيسكو المعتمدة CCNA من المعهد القومي للاتصالات



نبذة عن المعهد القومي للاتصالات

"في عالم يعيش في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أصبحت المعلومات والمعرفة هي المحرك للنمو والتنمية.
ولا يمكن تحقيق محركات النمو هذه لأي مجتمع أو بلد أو أمة دون التطوير السليم للبنية التحتية للمعلومات والاتصالات والاستخدام السليم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع جوانب الحياة.

إن الاستثمار في تنمية الموارد البشرية وبناء القدرات، وخلق المهنيين والكوادر المؤهلة، وإجراء البحوث العلمية والتطبيقية التي تستهدف تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الجديدة، هي من أهم الركائز الأساسية للتنمية المستدامة، إن لم يكن من أجل البقاء في عالم حيث البلدان، فالمؤسسات والشركات والعقول تتنافس وتتعاون.

المعهد الوطني للاتصالات (NTI)، كونه مؤسسة علمية وتعليمية وبحثية مرموقة تأسست في عام 1983 بهدف أن يصبح مركز التميز لتعليم الاتصالات السلكية واللاسلكية والتدريب والبحث والتطوير والخدمات الاستشارية، يكرس جميع موارده لـ بناء ركائز التنمية هذه وهو مستعد ومجهز جيدًا أكثر من أي وقت مضى للعب دور رئيسي في التطور السريع لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

فوائد البرنامج التدريبي مهندس شبكات سيسكو المعتمدة CCNA من المعهد القومي للاتصالات

 فوائد الانضمام إلى برنامج CCNA في المعهد القومي للاتصالات:
  •  تعلم شامل: ستحصل على فهم شامل لمفاهيم شبكات الحاسوب وتطبيقاتها المختلفة. ستتعلم عن توبولوجيا الشبكات، وبروتوكولات الاتصال، والأمان الشبكي، وإدارة الشبكات.
  •  تدريب عملي: ستتاح لك الفرصة للعمل على مختلف المشاريع العملية والتجارب لكي تكتسب المهارات العملية اللازمة. ستتعلم كيفية تكوين الأجهزة وتشغيل الشبكات وحل المشاكل الشائعة.
  •  مدربين محترفين: ستستفيد من توجيه ومساعدة مدربين محترفين وذوي خبرة في مجال شبكات الحاسوب. سيكونون مستعدين للإجابة على أسئلتك وتوجيهك خلال رحلتك التعليمية.
  •  موارد إضافية: ستحصل على وصول إلى مصادر تعليمية إضافية مثل المواد الدراسية والمخططات والأدوات المساعدة. ستتمكن من الاستعانة بهذه الموارد لتعزيز فهمك واستيعاب المفاهيم بشكل أفضل.
  •  بعد إكمال البرنامج واجتياز الاختبارات المطلوبة، يحصل الطلاب على شهادة CCNA من سيسكو
  •  كما يوفر المعهد كاحد اكبر الاكاديميات المعتمده لأكثر من ٢٠ عاما ،، voucher للحصول علي الشهادة الدولية.

شروط وتفاصيل برنامج CCNA في المعهد القومي للاتصالات

  • غير محدد كلية معنية للأنضمام للبرنامج
  • متاح البرنامج أوفلاين لطلاب محافظة الأسكندرية بمركز ابداع مصر الرقمية creativa
  • متاح البرنامج أونلاين لجميع المحافظات الأخري .
  • غير محدد سن معين للأنضمام للبرنامج .


طريقة التقديم في برنامج CCNA في المعهد القومي للاتصالات

يتم التقديم على ببرنامج تدريبي لشهادة مهندس شبكات سيسكو المعتمدة CCNA من المعهد القومي للاتصالات عن طريق الفورم المخصصة لذلك وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في برنامج تدريبي لشهادة مهندس شبكات سيسكو المعتمدة CCNA من المعهد القومي للاتصالات عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
قناه التلجرام : انضم هنا
جروب التلجرام : انضم هنا









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-