برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة مصر لتأمينات الحياة Misr Life Insurance Summer Internship

حرصاَ وتشجيعاَ من شركة مصر لتأمينات الحياة للشباب وربط معرفتهم الأكاديمية عبر خوض التجارب بالحياة العملية والاحتكاك ببيئة العمل ، تقدم شركة مصرلتأمينات الحياة برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين , يوفر التدريب الصيفي لشركات التأمين على الحياة فرصة للمتدربين للتعرف على هذه الصناعة الديناميكية وتطبيق المعرفة النظرية في بيئة عمل حقيقية.

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة مصر لتأمينات الحياة Misr Life Insurance Summer Internship



نبذة عن شركة مصر لتأمينات الحياة


شركة مصر لتأمينات الحياة هي إحدى الشركات التأمينية المتخصصة في تقديم خدمات التأمين على الحياة في مصر. تعمل الشركة على توفير حلول التأمين التي تغطي مختلف الاحتياجات والمتطلبات للأفراد والعائلات.
تقدم شركة مصر لتأمينات الحياة مجموعة واسعة من خدمات التأمين على الحياة، بما في ذلك التأمين على الحياة للأفراد والتأمين على الحياة للمجموعات. تشمل خدماتها أيضًا التأمين على الحياة مع التغطية الإضافية للأمراض الحرجة والإعاقة الدائمة والتأمين على الحياة مع التغطية للتكاليف الطبية.

تهدف شركة مصر لتأمينات الحياة إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير حماية مالية قوية وموثوقة لهم ولعائلاتهم. تعتمد الشركة على فريق من المحترفين ذوي الخبرة في مجال التأمين على الحياة لتقديم المشورة المناسبة وتصميم خطط التأمين المناسبة لكل عميل.
باختصار، شركة مصر لتأمينات الحياة هي شركة تأمين متخصصة في تقديم خدمات التأمين على الحياة في مصر، وتعمل على تلبية احتياجات العملاء وتوفير حماية مالية قوية وموثوقة.

الغرض من التدريب الصيفي في شركة مصر لتأمينات الحياة


الغرض من تدريب شركة التأمين على الحياة 
  •  تزويد الموظفين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتقديم خدمات التأمين على الحياة بشكل فعال ومتخصص. 
  • يهدف التدريب إلى تعزيز فهم الموظفين لمفهوم التأمين على الحياة وأهميته
  •  توضيح الفوائد والمخاطر المرتبطة بهذا النوع من التأمين.
  •  يشمل التدريب تعلم كيفية التفاوض مع العملاء وتوضيح الشروط والشروط المتعلقة بالتأمين على الحياة بطريقة سهلة وواضحة. 
  • يهدف التدريب أيضًا إلى تعزيز مهارات الاتصال والتفاوض لدى الموظفين، حيث يتعاملون مع العملاء ويقدمون لهم المشورة المناسبة بشأن خيارات التأمين المتاحة.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة مصر لتأمينات الحياة Misr Life Insurance Summer Internship 


  • التدريب للطلاب والخريجين
  • غير محدد كلية معينة
  • مهارات تواصل جيدة
  • غير محدد سن معين
  • القدرة على إكمال البرنامج التدريبي
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة مصر لتأمينات الحياة Misr Life Insurance Summer Internship 


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب والخريجين من شركة مصر لتأمينات الحياة Misr Life Insurance Summer Internship  وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب Misr Life Insuranceعن طريق إرسال السيرة الذاتية علي هذا البريد  Careers@misrlife.com مع ذكر التخصص الذي تريدة في موضوع البريد

- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-