برنامج التدريب الصيفي للطلاب في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا من شركة Dstny Engage

مفتوح الآن: Dstny برنامج التدريب الصيفي , برنامج التدريب الصيفي لدينا مفتوح الآن. ندعو جميع الطلاب الجامعيين المهتمين بتطوير البرمجيات والتكنولوجيا للتقديم.
يسر Dstny Engage أن تقدم فرصة فريدة لاكتساب خبرة عمل قيمة في مركز الابتكار لدينا في القاهرة ، مصر. Dstny Engage ، جزء من Dstny Group ، عبارة عن منصة تفاعل العملاء متعددة القنوات مصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، مما يحول الطريقة التي تتفاعل بها الشركات مع العملاء لتقديم تفاعلات شخصية غنية للعملاء عبر قنوات مختلفة.



برنامج التدريب الصيفي للطلاب في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا من شركة Dstny Engage

نبذة عن Dstny Engage


Dstny Engage هو نظام أساسي لمشاركة العملاء يساعد الشركات النامية في بناء قاعدة عملائها من خلال تقديم مشاركة فعالة وسلسة للعملاء. نوفر للشركات وسيلة اتصال موحدة تمكن فرق الخدمة والدعم لديهم من تقديم تجربة عملاء رائعة. باستخدام Dstny Engage ، يمكن للشركات الرد على استفسارات العملاء بأي لغة على الفور ، وبناء قاعدة معرفية مخصصة ، وإنشاء تقارير قائمة على البيانات لتحديد مجالات التحسين. تتيح تقنيتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي للعلامات التجارية اتخاذ قرارات أسرع وأفضل في رحلتهم نحو الاحتفاظ والنمو. يركز Dstny Engage على دعم التميز التشغيلي لأي مؤسسة والمساعدة في تهيئة الظروف اللازمة لنمو الأعمال.نحن في Dstny رواد ومبتكرون أوروبيون في الاتصالات السحابية الآمنة ، بناءً على عرضنا وتقنيتنا القوية من UCaaS. يتم تمكين أكثر من 2 مليون مستخدم من رجال الأعمال للتواصل والتعاون وتقديم خدمة عملاء ممتازة باستخدام أدواتنا المتاحة. نحن نمكّن مزودي الخدمة والشركاء والمستخدمين النهائيين بالإضافة إلى خدمات الأطراف الثالثة من الازدهار في نظامنا البيئي. من خلال المقر الرئيسي في بروكسل ، لدينا أكثر من 700 موظف في 7 دول أوروبية وتبلغ مبيعاتنا السنوية ما يقرب من 190 مليون يورو في عام 2021 ,

عندما نتحدث عن الاتصالات التجارية اليوم وغدًا ، فإننا نركز كثيرًا على الغد. إذا كنت ترغب في إنشاء أدوات اتصال للمستقبل ، فمن الأفضل أن تتأكد من وجود مستقبل للتواصل فيه. نحن ملتزمون في كل ما نقوم به ، ويمتد ذلك إلى الاهتمام بالغد. لهذا السبب نتأكد من أخذ اعتبارات متأنية عند اتخاذ الخيارات التي تؤثر على العالم من حولنا. إن تقليل السفر واختيار الإمدادات الصديقة للبيئة والتبرع للأسباب الصحيحة هي بعض الأشياء التي نقوم بها للتأكد من قيامنا بدورنا.

الغرض من برنامج التدريب الصيفي للطلاب في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا من شركة Dstny Engage


سوف تتعلم أحد الجوانب التالية :
  1. بناء تدفقات محادثة روبوت الدردشة
  2. بناء آلية التفويض
  3. دمج وسائل التواصل الاجتماعي مع منصة قنوات اومني
  4. أنشئ مكتبات مشتركة للاستفادة منها من المطورين.
  5. المشاريع : ستعمل مشاريع وتتعلم أثناء القيام بهذه المشاريع من أجل وضع كل شيء موضع التنفيذ.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا من شركة Dstny Engage


  • شهرين للعمل كمتدرب في قسم الهندسة يعمل جنبًا إلى جنب مع خبراء في العديد من المشاريع من مجالات ضمان الجودة والواجهة الخلفية والواجهة الأمامية.
  • مهارات تواصل جيدة .
  • غير محدد فرقة دراسية معينه .
  • شغوف ولدية القدرة علي التعلم . 

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا من شركة Dstny Engage


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا من شركة Dstny Engage وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحصور التدريب مباشرة ويتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا من شركة Dstny Engage عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-