برنامج تدريب أونلاين لتعلم أساسيات البرمجة من Samsung بالتعاون مع صناع الحياة

تتعاون Life Makers Foundation و Samsung Electronics Egypt لتقديم الإصدار الخامس من Samsung Innovation Campus (SIC) في مصر. تماشيًا مع رؤية سامسونج للمواطنة المؤسسية لتمكين الأفراد ، يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تزويد الشباب المختارين بالمعرفة والمهارات الأساسية في البرمجة ، مما يمكنهم من الازدهار في عصر الثورة الصناعية الرابعة.



برنامج تدريب أونلاين لتعلم أساسيات البرمجة من Samsung بالتعاون مع صناع الحياة


يوفر حرم سامسونج للابتكار فرصة قيمة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا لتعزيز قابليتهم للتوظيف والحصول على تعليم عملي في مختلف التقنيات. من خلال التعلم القائم على الفصول الدراسية ، يمكن للمشاركين تطوير خبراتهم والعمل من أجل الحصول على شهادات رسمية.

معلومات عن صناع الحياة 


مؤسسة صناع الحياة مصر (LMF) هي مؤسسة أهلية وطنية غير حكومية وغير هادفة للربح أسست عام 2011 ومسجلة مركزيا برقم قيد 839 لسنة 2018 وتعمل طبقا لقانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية المصري.
المؤسسة قائمة على التطوع وتعمل منذ نشأتها على تنمية الشباب لبناء قدراتهم من أجل العمل على تنمية المجتمعات والاستجابة لاحتياجاتهم الإنسانية والإغاثية.
المؤسسة تعمل مباشرةً من خلال مكاتبها وفروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية وكذا من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في مجالات تنمية الشباب، التعليم، الصحة، سبل كسب العيش والاحتياجات الأساسية والبيئة.
تتبني المؤسسة مبادئ العمل الإنساني الأساسية: الإنسانية والحيادية والعمل طبقا للاحتياج والاستقلالية، في جميع الأعمال التي تقوم بها وذلك للتأكد من أن تقديم المساعدات يتم دون التمييز طبقا للعرق، الدين، النوع أو أي اعتبارات أخري، تقدم مؤسسة صناع الحياة التدخلات الإنسانية والتنموية لمستفيدين الأكثر احتياجات مع الحفاظ على كرامتهم والتأكد من مشاركتهم.

برنامج منحة SIC 5 المقدمة من Samsung  بالتعاون مع صناع الحياة 


يوفر حرم سامسونج للابتكار فرصة قيمة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا لتعزيز قابليتهم للتوظيف والحصول على تعليم عملي في مختلف التقنيات. من خلال التعلم القائم على الفصول الدراسية ، يمكن للمشاركين تطوير خبراتهم والعمل من أجل الحصول على شهادات رسمية.
  • الترميز والبرمجة
  • الذكاء الاصطناعي
  • انترنت الأشياء

شروط برنامج تدريب أونلاين لتعلم أساسيات البرمجة من Samsung بالتعاون مع صناع الحياة 


  • التدريب أونلاين
  • السن المحدد للمنحة من 16 : 24 عاما
  • غير محدد كلية معينة
  • غير محدد تقدير دراسي
  • شغوف ولدية القدرة على العلم
  • القدرة على إكمال منحة

خطوات التقديم والحصول علي تدريب أونلاين لتعلم أساسيات البرمجة من Samsung بالتعاون مع صناع الحياة 


الخطوة الأولي : نموذج التسجيل
يجب على المتقدمين المهتمين إكمال نموذج التسجيل. سيجمع نموذج التسجيل المعلومات الشخصية ومعلومات الاتصال الضرورية من المتقدمين ، مما يسمح لنا بإنشاء قاعدة بيانات شاملة لمقدمي الطلبات.

الخطوة الثانية : الاختبار عبر الإنترنت
بمجرد انتهاء فترة التسجيل ، سيتم دعوة المتقدمين للمشاركة في اختبار عبر الإنترنت مصمم لتقييم كفاءتهم في البرمجة. سيتم إرسال المزيد من الإرشادات والتفاصيل المتعلقة بالاختبار عبر الإنترنت إلى المرشحين المؤهلين عبر البريد الإلكتروني.

الخطوة الثالثة : المقابلة النهائية
سيتم اختيار المرشحين الذين يجتازون الاختبار عبر الإنترنت بنجاح للخطوة النهائية في عملية القبول لدينا. ستكون المقابلة بمثابة فرصة لنا لتقييم الخبرة الفنية للمتقدمين ، وشغفهم بالبرمجة ، وتوافقهم مع منهج الدورة. سيتم توفير تعليمات مفصلة بشأن تنسيق المقابلة وجدولتها للمرشحين المختارين.

الخطوة الرابعة : إعلان القبول
بعد الانتهاء من مرحلة المقابلة ، سيقوم فريق إدارة الدورة بمراجعة أداء كل مرشح بعناية وإجراء اختيارهم النهائي على أساس الجدارة. سيتم إخطار المتقدمين الناجحين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بشأن قبولهم في دورة البرمجة.

نؤكد بشدة أن جميع الخطوات في عملية القبول تتم بطريقة عادلة وغير متحيزة ، مما يضمن تكافؤ الفرص لجميع المتقدمين. من خلال الالتزام بهذه العملية ، نهدف إلى الحفاظ على أعلى معايير الاحتراف وتوفير تجربة تعليمية ثرية لجميع المشاركين.


طريقة التقديم في تدريب أونلاين لتعلم أساسيات البرمجة من Samsung بالتعاون مع صناع الحياة 


يتم التقديم على برنامج تدريب أونلاين لتعلم أساسيات البرمجة من Samsung بالتعاون مع صناع الحياة  عن طريق الفورم المخصصة من شركة Samsung  بالتعاون مع صناع الحياة  وبعد الأنتهاء من فتره التقديم في موعد أقصاه 8/5 يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحصور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب شركة ميدسول للطلاب عن طريق هذا اللينك :
 
أضغط هنا للتقديم 
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-