كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses

 

كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses


أعلنت شركة Cisco  عبر الموقع الرسمي لها عن مجموعة كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses , فى كافة المجالات المختلفة ومنها 
مقدمة في الأمن السيبراني , أساسيات الشبكات , وغيرها من الكورسات المجانية المقدمة من شركة سيسكو بهدف رفع كفاءه الطلاب والخريجين الجدد . نقدم لحضراتكم كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses , بشهادة مجانية معتمدة من شركة Cisco العالمية , وتعتبر شهادات كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses إضافة قوية السيرة الذاتية " C.V " 

كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses

نبذة عن شركة Cisco


تمكّن Cisco  الأشخاص من إجراء اتصالات قوية - سواء في الأعمال التجارية أو التعليم أو العمل الخيري أو الإبداع. تُستخدم عروض أجهزة وبرامج وخدمات Cisco لإنشاء حلول الإنترنت التي تجعل الشبكات ممكنة - مما يوفر وصولاً سهلاً إلى المعلومات في أي مكان وفي أي وقت. تأسست شركة Cisco في عام 1984 من قبل مجموعة صغيرة من علماء الكمبيوتر من جامعة ستانفورد. منذ تأسيس الشركة ، كان مهندسو سيسكو روادًا في تطوير تقنيات الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP). اليوم ، مع وجود أكثر من 71000 موظف حول العالم ، يستمر هذا التقليد من الابتكار مع المنتجات والحلول الرائدة في الصناعة في مجالات التطوير الأساسية للشركة من التوجيه والتبديل ، وكذلك في التقنيات المتقدمة مثل الشبكات المنزلية ، والمهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت ، والشبكات الضوئية ، والأمن و شبكات منطقة التخزين ، والتكنولوجيا اللاسلكية. بالإضافة إلى منتجاتها ، تقدم Cisco مجموعة واسعة من عروض الخدمات ، بما في ذلك الدعم الفني والخدمات المتقدمة. تبيع Cisco منتجاتها وخدماتها ، سواء بشكل مباشر من خلال فريق المبيعات الخاص بها وكذلك من خلال شركاء القنوات ، إلى الشركات الكبيرة والشركات التجارية ومقدمي الخدمات والمستهلكين.

كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses - كورس أساسيات الشبكات 


نقدم لحضراتكم مجموعة كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses بشهادات معتمدة من شركة Cisco ومن ضمن هذة الكورسات كورس أساسيات الشبكات : 
تعتبر الشبكات في قلب كل مؤسسة رقمية. تعد الشبكة ضرورية للعديد من وظائف الأعمال اليوم ، بما في ذلك البيانات والعمليات التجارية الهامة والأمن السيبراني وغير ذلك الكثير. تعتمد مجموعة متنوعة من المسارات الوظيفية على الشبكة - لذلك من الضروري فهم ما يمكن أن تفعله الشبكة وكيفية عملها وكيفية حمايتها.

في هذه الدورة ، ستتعلم أساسيات التواصل. تعرف على كيفية اتصال الأجهزة على شبكة وفهم عنونة الشبكة وخدمات الشبكة. تدرب على بناء شبكة منزلية وتكوين الأمان الأساسي. ستتعرف أيضًا على أساسيات تكوين أجهزة Cisco ، وستتعلم كيفية اختبار مشكلات الشبكة واستكشافها وإصلاحها.

- للحصول على كورس أساسيات الشبكات :  أضغط هنا 

كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses - كورس مقدمة في الأمن السيبراني


نقدم لحضراتكم مجموعة كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses بشهادات معتمدة من شركة Cisco ومن ضمن هذة الكورسات كورس مقدمة في الأمن السيبراني : 
تأخذك هذه الدورة التمهيدية إلى عالم الأمن السيبراني. سوف تتعلم أساسيات الأمن السيبراني لحماية حياتك الرقمية الشخصية واكتساب نظرة ثاقبة لأكبر التحديات الأمنية التي تواجهها الشركات والحكومات والمؤسسات التعليمية اليوم. هناك طلب كبير على محترفي الأمن السيبراني الذين يمكنهم حماية شبكة مؤسسة ما والدفاع عنها.

- للحصول على كورس مقدمة فى الأمن السيبراني :  أضغط هنا 

كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses - كورس انترنت الأشياء والتحول الرقمي


نقدم لحضراتكم مجموعة كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses بشهادات معتمدة من شركة Cisco ومن ضمن هذة الكورسات كورس انترنت الأشياء والتحول الرقمي  : 
إنترنت الأشياء (IoT) هو مجال تكنولوجي سريع النمو ، مع ظهور شركات ومنتجات وفرص عمل جديدة في جميع أنحاء العالم. اكتشف كيف تعمل إنترنت الأشياء ، جنبًا إلى جنب مع التقنيات الناشئة مثل تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني ، على تحويل الصناعات رقميًا وتوسيع فرص العمل. استثمر في تعلم مهارات إنترنت الأشياء ويمكنك تحويل أي عمل في أي صناعة ، من التصنيع إلى الحفاظ على البيئة. اليوم أكثر من 26 مليار شخص وأنظمة وكائنات مادية متصلون ويشاركون البيانات بسلاسة عبر الإنترنت - وهو ما يغير عالمنا بسرعة. تعلم مهارات إنترنت الأشياء التي ستحتاجها للحصول على وظيفة جيدة الأجر في هذا المجال المثير.

- للحصول على كورس انترنت الأشياء والتحول الرقمي :  أضغط هنا 

كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses - كورس لغة البرمجة python


نقدم لحضراتكم مجموعة كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses بشهادات معتمدة من شركة Cisco ومن ضمن هذة الكورسات كورس لغة البرمجة Python  : 


ما مدى روعة كتابة برنامج الكمبيوتر الخاص بك؟ Python هي لغة برمجة متعددة النماذج تستخدمها الشركات الناشئة وعمالقة التكنولوجيا مثل Google و Facebook و Netflix والمزيد. من خلال بناء جملة بديهي وقابل للقراءة ، تعد Python لغة برمجة أولى رائعة للتعلم.

مهارات البرمجة تفتح لك وظائف في أي صناعة تقريبًا وتكون مطلوبة إذا كنت ترغب في الاستمرار في تطوير البرمجيات والأدوار الهندسية الأكثر تقدمًا والأعلى أجراً.

تعد هذه الدورة التدريبية مكانًا رائعًا لبدء تعلم Python - لا تتطلب معرفة مسبقة بالبرمجة. يكسبك إكمال الدورة بيان الإنجاز. وهي مقسمة إلى جزأين تؤهلك للحصول على شهادتين:الجزء 1 (PE1: 35 ساعة) يؤهلك لذلكPCEP - شهادة مبرمج بايثون للمبتدئين.
الجزء الثاني (PE2: 40 ساعة) يؤهلك لذلكPCAP - مساعد معتمد في شهادة برمجة بايثون.

ستتعلم هذه المهارات الأساسية:
  • فكر بطريقة حسابية - كيفية تحليل مشكلة وترجمتها حتى يقوم الكمبيوتر بمعالجتها.
  • تصميم وتطوير وتحسين برامج الكمبيوتر متعددة الوحدات.
  • تحليل ونمذجة مشاكل الحياة الواقعية في فئات البرمجة الشيئية.
  • فهم عمل المبرمج في عملية تطوير البرمجيات.
  • تعرف على كيفية تنفيذ البرنامج في بيئة الكمبيوتر.
  • اكتساب المهارات لإنشاء وتطوير محفظة البرمجة الخاصة بك.

- للحصول على كورس لغة البرمجة Python :  أضغط هنا 

كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses - كورس أساسيات Linux


نقدم لحضراتكم مجموعة كورسات مجانية من شركة سيسكو- Cisco Free Courses بشهادات معتمدة من شركة Cisco ومن ضمن هذة الكورسات كورس كورس أساسيات Linux  : 

تتطلب كل وظيفة في مجال تكنولوجيا المعلومات تقريبًا بعض المعرفة بلينكس
كواحد من أنجح عمليات التعاون مفتوحة المصدر ، تطور Linux إلى نظام التشغيل الأكثر موثوقية على هذا الكوكب. يتم استخدامه للأنظمة المضمنة لجميع أجهزة الكمبيوتر العملاقة تقريبًا لسبب وجيه. تقوم NDG Linux Essentials ببناء معرفتك بنظام Linux بسرعة وإعدادك للحصول على شهادة Linux Professional Institute Linux Essentials ، دليلك لأصحاب العمل على أنك تعرف Linux! يتم تغطية العديد من المفاهيم في هذه الدورة التدريبية بوتيرة أكثر تطلبًا في NDG Linux 1. لا توجد متطلبات مسبقة مطلوبة.

ستتعلم هذه المهارات الأساسية:
  • اكتساب مفاهيم مفتوحة المصدر وإتقان أوامر Linux تدريجيًا.
  • افهم كيفية استخدام Linux وأساسيات سطر الأوامر الخاص به.
  • كن ماهرًا في استخدام آلة Linux الافتراضية لإجراء التجارب.
  • استعد للحصول على شهادة LPI Linux Essentials Professional Development (PDC).

- للحصول على كورس أساسيات Linux :  أضغط هنا 










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-