برنامج التدريب الصيفي من الشركة الهندسية للإنشاءات والديكور ECD Summer internship program 2023

سارع بالتقدم اليوم من خلال جناحنا في معرض Big 5 Construct Egypt. ابدأ حياتك المهنية مع التدريب الصيفي ECD Summer internship program 2023 , فرصة للشروع في رحلة قيمة ، حيث ستحصل على خبرة لا تقدر بثمن في العالم الحقيقي وتستفيد من برنامج التدريب الشامل لدينا لمدة 2 أشهر. تبدأ الموجة الأولى في 1 يوليو 2023.

برنامج التدريب الصيفي من الشركة الهندسية للإنشاءات والديكور ECD Summer internship program 2023

معلومات عن الشركة الهندسية للإنشاءات والديكورECD - Engineering co. for Construction & Decoration


تأسست الشركة الهندسية للإنشاءات والديكور (ECD) في عام 2011 كشركة تابعة لمجموعة محمد الحداد. لقد سمح لنا العمل الجاد والابتكار والتفاني بالظهور كمزود رائد للحلول الهندسية ومقاول إنشاءات في مصر والشرق الأوسط . 

نحن ندرك أن المساحات المبنية مفيدة وتحتاج إلى خدمة وظيفة ، لكنها أيضًا امتداد للأشخاص الذين يتفاعلون ويتفاعلون معها. نحن لا نقوم فقط بتنفيذ المشروع ؛ نحن نقدم تجربة ، مساحة سترد الجميل وتخدم الأجيال لعقود قادمة. بصفتنا مقاولين ، نحن متخصصون في مشاريع البناء التي تختلف في الحجم والتعقيد ، ونقدمها. تشمل قائمتنا المتنوعة من المشاريع الناجحة على سبيل المثال لا الحصر الفيلات السكنية والمجمعات الصناعية والمساحات التجارية والمباني الطبية.

شروط برنامج التدريب الصيفي من الشركة الهندسية للإنشاءات والديكور ECD Summer internship program 2023


  • غير محدد كلية معينة
  • مهارات تواصل جيدة
  • القدرة على التعلم والعمل ضمن فرق
  • شغوف ولدية القدرة على إكمال البرنامج التدريبي
  • غير محدد فرقة دراسية معينة
  • بداية التدريب 1 يوليو 2023

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي من الشركة الهندسية للإنشاءات والديكور ECD Summer internship program 2023


إذا كنت مهتما بالتدريب الصيفي من الشركة الهندسية للإنشاءات والديكور ECD Summer internship program 2023 قم بإرسال سيرتك الذاتية إلى: Mariam.ashraf@ecdegypt.com  مع ذكر اسمك ، والجامعة ، والكلية ، وسنة التخرج المتوقعة ، والقسم الذي ترغب في التقدم إليه حسب تخصصك " في سطر الموضوع. وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-