برنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership

أعلنت شركة Parkville للأدوية عبر حسابها الرسمي على linkedin عن برنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership  لطلاب كلية الصيدلة وذلك من أجل تطوير مهارات طلاب المجال الطبي , ويعتبربرنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership  هذا العام 2023 نقطه انطلاق جديده فى برامج التدريب والتطوير داخل الشركة .ويعتبر من أفضل فرص تدريب صيفي لطلبة صيدلة وكليات اخري 2023 . 


برنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership

معلومات عن شركة باركفيل للأدوية


في Parkville ، نعتقد أن سوق الأدوية المصري هو مكان رائع للأشخاص الذين لديهم أحلام لإنشاء وتطوير منتجات فريدة من نوعها. من خلال الفهم الواضح والشامل لاحتياجات المرضى ، تهدف Parkville إلى تصنيع وتوزيع منتجات فريدة من نوعها يمكن أن ترضي المحتاجين.

في باركفيل ، أكثر من 250 موظفًا يتبنون الحماس. لا يمكننا التقدم بالبقاء على حالنا. الحماس هو مقدمة للإلهام وبهذا الإلهام يمكننا تحقيق أي شيء. لقد تعلمنا هذا الدرس المهم. أنه ليس لدينا خيار سوى التقدم

نحن نهتم بكل منتج نقدمه. بينما نتحرك نحو هدفنا المتمثل في أن نكون مصدر فخر لكل عميل مصري ، فإننا ندعم موظفينا ليكونوا في أفضل حالاتهم. نحن نعتبر موظفينا جزءًا من ملاك الأعمال ، وننشط هذا الشعور لأننا نؤمن بأن كل فرد في عائلة باركفيل لديه شغف عميق يقودنا إلى أعلى معايير الجودة والكفاءة. تتجاوز Parkville كونها شركة - إنها عائلة يظهر فيها كل (فرد من أفراد العائلة) احترامًا عميقًا للجميع ، ويتسم بالشفافية والصدق مع عملائنا ومع بعضهم البعض. "في مجتمع باركفيل سوف تؤمن بوجود الأبطال."

الكليات المتاحة في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership 


أعلنت شركة Parkville للأدوية عبر حسابها الرسمي على linkedin عن برنامج التدريب الصيفي بشركة Parkville لعام 2023 - Parkville Summer Intership لطلاب كليات : 
  •  كلية العلوم 
  • الطب البيطري
  • كليات الصيدلة
  • طب الأسنان الخاص والحكومة
  •  وغيرها من الكليات 

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership


  • غير محدد فرقة دراسية معينة .
  • غير محدد تقدير معين .
  • مهارات تواصل جيدة .
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم .
  • غير محدد سن معين للتدريب .

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب من باركفيل للأدوية لعام 2023 Parkville Summer Intership عن طريق الفورم المخصصة من شركة باركفيل للأدوية   وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحصور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب شركة باركفيل للأدوية للطلاب عن طريق هذا اللينك :
 
أضغط هنا للتقديم 
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-