برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعام 2023 Madinet Masr Grow Summer Internship

هل أنت على مستوى مواجهة تحديات جديدة ، وعلى استعداد للعمل في بيئة سريعة الخطى وصقل قدراتك الخاصة ؟ ثم Grow Summer Internship هنا من أجلك.
تقدم بطلبك الآن ولا تفوتها برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير فرصة مميزه للطلاب للحصول على تدريب عملي فعال وتاهليهم لسوق العمل !


برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعام 2023 Madinet Masr Grow Summer Internship


معلومات عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير


تأسست مدينة مصر في عام 1959 لتطوير مشاريع رئيسية على مدار سنوات لتلبية احتياجات ملايين المصريين.
منذ أن بدأت رحلتنا منذ أكثر من 60 عامًا ، كانت رؤيتنا دائمًا هي البناء من أجل المستقبل وإنشاء مجتمعات غنية تنمو. بصفتنا محركًا أول في قطاع العقارات وخبيرًا في تصميم وتخطيط مدن النمو ، تم إعداد مشاريعنا الجديدة في شرق القاهرة لإعادة تصور ما يمكن أن تقدمه الحياة العصرية.

يضم تاج وسراي أكبر بنك أرضي ، ومن المقرر أن يصبح تاج وسراي في مدينة مصر موطنًا لما يقرب من 32000 عائلة من خلال توفير الهندسة المعمارية المتنوعة ، والموقع الممتاز الذي يربط بين القاهرة القديمة والجديدة ، والمخطط الرئيسي الذي يضمن توفر جميع وسائل الراحة والمرافق واحتياجات الصيانة داخل حدود مجتمعاتهم المسورة.


التخصصات والمسارات المتاحة في برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعام 2023 Madinet Masr Summer Internship


برنامج التدريب الصيفي في مدينة مصر يقدم فرصًا ممتازة للطلاب وحديثي التخرج لاكتساب المهارات العملية واكتشاف مجالات اهتمامهم. كذلك يتم تقديم مسارين مختلفين للتدريب :

1. مسار الوظائف الفنية
هذا المسار مخصص لطلاب الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية والكهربائية والخريجين الجدد الذين يتطلعون للعمل في أقسام الهندسة الكهربائية والميكانيكية أو التصميم. ستحصل على فرصة للعمل على مشاريع حقيقية والتعرف على أحدث التقنيات في مجالك.

2. مسار وظائف الدعم
إذا كنت طالبًا في إدارة الأعمال أو الاتصال الجماهيري، فإن هذا المسار سيكون مناسبًا لك. كما ستتاح لك فرصة العمل في أقسام الموارد البشرية والمحاسبة والعلاقات العامة وخدمة العملاء. ستكتسب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير مهارات الإدارة والتواصل في سياق العمل الحقيقي.


شروط برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعام 2023 Madinet Masr Summer Internship


يتمثل هدف مدينة مصر في تحويل الفضاء الحضري من خلال السماح للتطورات متعددة الوظائف بالتعايش ، وتعزيز المجتمع والتواصل الاجتماعي من خلال الجمع بين الموظفين والزوار والمقيمين. من الاستوديوهات إلى القصور ، تلبي سراي وتاج احتياجات الصغار والكبار وكذلك الطلاب من خلال برامج التدريب الصيفي 
  • غيرمحدد تقدير معين
  • مهارات تواصل جيدة
  • القدرة على التعلم
  • شغوف ولدية القدرة على إكمال البرنامج التدريبي
  • مدة البرنامج شهر كامل ( 15 يوليو - 15 أغسطس ) 
  • الموعد النهائي للتقديم 15 يونيو 

الغرص من برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعام 2023 Madinet Masr Summer Internship


  • خبرة عملية في صناعة في العقارات.
  • الإرشاد من متخصصي العقارات ذوي الخبرة.
  • خطاب توصية عند الانتهاء بنجاح من التدريب.
  • توسيع دائرة التعارف في مجال العقارات 
  • الحصول على برنامج تدريب شامل ومتكامل من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعام 2023 Madinet Masr Summer Internship


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لعام 2023 Madinet Masr Grow Summer Internship عن طريق إرسالة السيرة الذاتية careers@madinetmasr.com على هذا البريد  مع ذكر في موضوع البريد ( التدريب + أسم المسار ) وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل
- للأطلاع على مصدر الأعلان : أضغط هنا 
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-