برنامج التدريب الصيفي للطلاب فى شركة بريدفاست | 2023 Breadfast Summer Internship

برنامج بريدفاست للتدريب الصيفي هنا! هذه هي فرصتك لاتخاذ الخطوة الأولى في حياتك المهنية!نحن نبحث عن طلاب جامعيين مستعدين للغوص في ثقافة الشركات ، ومتحمسين للغاية ، وحريصين على التعلم.هل أنت على مستوى التحدي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نريد أن نسمع منك! أرسل مقطع فيديو تمهيديا ذاتيا مدته 2 دقيقة يشرح بإيجاز تعليمك وخبرتك السابقة - إن وجدت. أخبرنا أيضا لماذا تريد أن تكون جزءا من برنامج التدريب الداخلي هذا وما هي توقعاتك منه.


برنامج التدريب الصيفي للطلاب فى شركة بريدفاست | 2023 Breadfast Summer Internship


معلومات عن شركة بريدفاست


نحن نغير طريقة توصيل السلع المنزلية في مصر. في بريدفاست ، نعمل بجد ونحلم بشكل كبير ونعيش الحياة على أكمل وجه. نحن في فترة توسع مثيرة ونبحث عن مبتكرين في حل المشكلات ومبتكرين متحمسين وأشخاص ذوي عقلية نمو. إذا كان هذا يبدو مثلك ، نأمل أن تنضم إلى عائلتنا.
تعرض بريدفاست العديد من المنتجات منها البيض ، والمخابز ، ومنتجات الألبان ، والفواكه والخضروات ، واللحوم المجمدة ، وسلع المؤن ، ومنظفات الغسيل ، ومنتجات الأطفال ، وصولاً إلى مستلزمات الحيوانات الأليفة ، ومستلزمات العناية الشخصية والعناية الشخصية ، تسوق جميع الضروريات اليومية من تطبيق واحد سلس.

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب فى شركة بريدفاست | 2023 Breadfast Summer Internship


هل أنت على مستوى التحدي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نريد أن نسمع منك!
يرجى ملاحظة أنه كجزء من عملية التقديم ، سيُطلب منك: -
إرفاق سيرتك الذاتية المحدثة 
- تسجيل مقطع فيديو مدته دقيقتان باستخدام هاتفك المحمول أو الكاميرا وتحميله على Google Drive أو YouTube لإخبارنا المزيد عن نفسك و لماذا تريد الانضمام إلى البرنامج ومشاركة رابط هذا الفيديو في القسم المخصص من التطبيق يسعدنا أن تكون جزءًا من فريقنا هذا الصيف.

أضغط هنا للتقديم 
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-