برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة ماكرو للادوية - MACRO GROUP Pharmaceuticals Summer Internship Program

يسر مجموعة ماكرو للأدوية أن تعلن عن برنامج التدريب الصيفي الذي سيعقد مرة أخرى في عام 2023.يهدف البرنامج إلى الطلاب الذين يرغبون في اكتساب خبرة عملية في صناعة الأدوية.
من خلال البرنامج ، سيتمكن المرشحون من التقدم بطلب للحصول على تدريب مدفوع الأجر لمدة شهرمع جميع أقسام الماكرو وذلك من أجل تطوير مهارات الطلاب وتاهليهم لسوق العمل من خلال برنامج تدريبي شامل ومتكامل . 

برنامج التدريب الصيفي للطلاب من  شركة ماكرو للادوية - MACRO GROUP Pharmaceuticals Summer Internship Program


نبذة عن شركة ماكرو للادوية


بسابقة أعمال مشرفة تتجاوز عشرين عامًا، تحتل ماكرو جروب صدارة قطاع مستحضرات التجميل في السوق المصري وهي واحدة من أسرع الشركات نموًا في هذا القطاع الحيوي على مستوى الجمهورية. وتتخصص الشركة بصفة رئيسية في إنتاج وتسويق وتوزيع مستحضرات التجميل في 7 مجموعات علاجية جذابة، كما توسعت بإضافة المكملات الغذائية إلى باقة منتجاتها. وتنفرد الشركة بنموذج أعمالها الذي يركز على استحداث وتطوير كل ما هو ابتكاري وجديد وفقا لاحتياجات وتطلعات العملاء حيث تتميز الشركة بقدرتها على استحداث وطرح المنتجات الجديدة التي تلبي احتياجات مختلف شرائح المستهلكين.

شهد السوق المصري مجموعة من التحولات الجوهرية التي تدفع الطلب على مستحضرات التجميل الطبية فائقة الجودة، ومن بينها نمو معدلات الاستهلاك بصفة عامة على خلفية ارتفاع مستويات الدخل وزيادة الكثافة السكانية بالمراكز العمرانية الكبرى وانتشار شبكات الإنترنت والهواتف الذكية. وتحتل ماكرو جروب صدارة أسواق مستحضرات التجميل، حيث بلغت حصتها السوقية 31.4% حتى نهاية عام 2022 في المجموعات العلاجية التي تعمل بها الشركة، وهو ما يعد شهادة على جودة نموذج أعمالها الفريد بتركيزه على استحداث وتطوير كل ما هو ابتكاري وجديد وفقا لاحتياجات وتطلعات العملاء، وهو بمثابة الأساس الداعم لقدرة الشركة على تطوير وطرح المنتجات الجديدة بفئات سعرية جذابة ومناسبة لمختلف شرائح المستهلكين، مستفيدة من قدراتها البحثية والتحليلية الفائقة وقدرتها على إطلاق المبادرات الابتكارية المتنوعة وكذلك التغطية الجغرافية الهائلة بمنظومة المبيعات والتوزيع عالية الكفاءة..

تحظى ماكرو جروب بباقة منتجات متكاملة في أهم المجموعات العلاجية بقطاع مستحضرات التجميل، وهي مجموعة العناية بالبشرة، ومجموعة العناية بالشعر، ومجموعة الرعاية الشخصية للمرأة، ومجموعة مضادات الندبات والترطيب، ومجموعة العناية بالفم، ومجموعة المطهرات، ومجموعة المنتجات الموضعية لإرخاء العضلات، بالإضافة إلى المكملات الغذائية. وقد شهدت المجموعات العلاجية نموًا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة، حيث احتلت الشركة أكبر حصة سوقية في مجموعة الرعاية الشخصية للمرأة ومجموعة العناية بالفم ومجموعة العناية بالبشرة ومجموعة المطهرات، وثاني أكبر حصة سوقية في مجموعة مضادات الندبات والترطيب. وتعد ريادة الشركة لسوق مستحضرات التجميل في مصر شهادة على جودة نموذج أعمالها الفريد بتركيزه على استحداث وتطوير كل ما هو ابتكاري وجديد وفقا لاحتياجات وتطلعات العملاء، وهو بمثابة الأساس الداعم لقدرة الشركة على تطوير وطرح المنتجات الجديدة بفئات سعرية جذابة ومناسبة لمختلف شرائح المستهلكين، مستفيدة من قدراتها البحثية والتحليلية الفائقة وقدرتها على إطلاق المبادرات الابتكارية المتنوعة وكذلك التغطية الجغرافية الهائلة بمنظومة المبيعات والتوزيع عالية الكفاءة. وتعتزم الشركة توظيف مكانتها الرائدة وقوة علامتها في التوسع بأكبر المجموعات العلاجية وأسرعها نموًا بقطاعي مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية.

من أشهر منتجات شركة ماكرو للادوية : 

  • المطهرات 
  • العناية بالفم 
  • الرعاية الشخصية للمراه 
  • العناية بالشعر 
  • العناية بالبشرة 
  • العناية بالفم 

شروط التدريب الصيفي للصيادلة وغيرهم من التخصصات من شركة ماكرو للادوية


  • غير محدد كلية معينة
  • غير محدد سن معين
  • مهارات تواصل جيدة
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم
  • لدية القدرة علي إكمال البرنامج التدريبي

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب من  شركة ماكرو للادوية - MACRO GROUP Pharmaceuticals Summer Internship Program


المنظمة المناحةشركة ماكرو للادوية
بداية التقديم30/5/2023
المكان غير محدد
مدة التدريبشهر كامل 
نهاية التقديم 10/6/2023
الفئاتالطلاب 
توقيت التدريب يوليو 
التخصصات جميع التخصصات

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من  شركة ماكرو للادوية - MACRO GROUP Pharmaceuticals Summer Internship Program


إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال السيرة الذاتية إلى Internship23@macro-egy.com مع ذكر في موضوع البريد كلمة متدرب ( Internship )
االموعد النهائي للتسجيل سيكون 10 يونيو وسيكون البرنامج لمدة 4 أسابيع.
للاطلاع على مصدر الأعلان - اضغط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب
- قناه التلجرام : انضم هنا
- جروب التلجرام : انضم هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-