برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة خضير وشركاه للمحاماه - Khodeir and Partners Summer Internship Program 2023

يسعدنا أن نعلن عن إطلاق برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 من خضير وشركاه المتاح لجميع السنوات الأكاديمية , وذلك من أجل رفع كفاءه طلاب القانون وتأهليهم للعمل في مجال القانون من خلال برنامج تدريبي متكامل داخل الشركة . 

برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة خضير وشركاه للمحاماه - Khodeir and Partners Summer Internship Program 2023

نبذة عن شركة خضير وشركاه للمحاماه


خضير وشركاه (KP) هي شركة محاماة متكاملة الخدمات مقرها في مصر ، وتخدم مجموعة واسعة من العملاء المحليين والدوليين في مختلف الصناعات ، وتقدم أعلى مستويات الجودة القانونية في قضايا الشركات والاستشارات والمنازعات. يتمتع فريقنا بأكثر من 150 عامًا من الخبرة المشتركة في العمل في مكاتب محاماة رفيعة المستوى وممارسة القانون في ولايات قضائية مختلفة. 

تأسست KP من قبل مجموعة استثنائية من الشركاء ، قادرة على التعامل مع المسائل القانونية المعقدة للشركات والشركات العائلية ، وتقديم الحلول القانونية الأكثر عملية ، وسليمة ، وابتكارًا للعملاء. من خلال سنوات الخبرة المكتسبة في مكاتب ومؤسسات المحاماة رفيعة المستوى في مصر والإمارات وهولندا وقطر والكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أصبح شركاء KP الركائز الأساسية لمعايير جودة KP للخدمات القانونية. إن إتقان وممارسة القانون لأكثر من قرن ونصف من الخبرة المشتركة في كل صناعة تقريبًا يعمل عملاؤنا داخلها ، تمكن KP من صياغة أفضل الحلول القانونية عالية الجودة للتغلب على المسائل القانونية المعقدة والمعقدة التي يواجهها عملاؤنا. نحن شريكك الاستراتيجي لأننا نتفهم احتياجاتك ؛ نحن نعرف القانون. لقد مررنا بجميع إجراءات وتعقيدات النظام القانوني ؛ وتمكننا شبكتنا من إنجاز الأمور بطريقة سريعة وموثوقة. باختصار ، نحن نقدم دائمًا قضية عملائنا ونفوز بها. يختارنا عملاؤنا لأننا نركز على تفويضهم ونعمل معهم للمشاركة في إنشاء حلول مخصصة ؛ نحن نقدم السرعة والإبداع والتحليل العميق والمشورة المدروسة جيدًا ؛ ونفعل كل ذلك مع مراعاة اندفاع التحكم في التكاليف في العالم وحاجة العملاء إلى الحصول على أفضل خدمة بأقل تكلفة. مهما كانت حاجتك القانونية ، فقد قمنا بتغطيتك. تشمل مجالات ممارستنا التقليدية هيكلة الشركات ، والشركات التجارية ، وعمليات الاندماج والاستحواذ ، واستشارات أسواق رأس المال ، والخدمات المصرفية والمالية ، والمنافسة وحماية المستهلك ، بالإضافة إلى التقاضي والتحكيم .


شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة خضير وشركاه للمحاماه - Khodeir and Partners Summer Internship Program 2023 


  • للطلاب من جميع الفرق الدراسية
  • لدراسي القانون
  • غير محدد تقدير معين
  • مهارات تواصل جيدة
  • شغوف ولدية القدرة علي التعلم

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة خضير وشركاه للمحاماه - Khodeir and Partners Summer Internship Program 2023 


المنظمة المناحةشركة خضير وشركاه للمحاماه
بداية التقديم18/5/2023
المكان عملي داخل الشركة 
مدة التدريبغير محدد 
نهاية التقديم عند إكتمال العدد 
الفئاتالطلاب 
توقيت التدريب يوليو 
التخصصات القانون 

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة خضير وشركاه للمحاماه - Khodeir and Partners Summer Internship Program 2023 


يتم التقديم فيبرنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة خضير وشركاه للمحاماه - Khodeir and Partners Summer Internship Program 2023 عن طريق الضغط على هذا البريد internship@mkhodeir.com
وإرسال نسخة من السيرة الذاتية " c.v " مع ذكر في موضوع البريد كلمة " التدريب الصيفي "
للأطلاع على مصدر الأعلان : اضعط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-