برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة الخدمات المالية العربية - Arab Financial Services Summer Internship

هل أنت طالب جامعي مقيم في مملكة البحرين أو جمهورية مصر العربية أو سلطنة عمان أو الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف؟انطلق بحياتك المهنية مع برنامج التدريب الصيفي AFS i-Suites وانضم معنا إلى أقسام وإدارات مختلفة ضمن شركتنا. وذلك خلال
شهري يوليو وأغسطس لاكتساب خبرة عملية تمكنك من توسيع مفهومك للمدفوعات.

برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة الخدمات المالية العربية - Arab Financial Services Summer Internship

نبذة عن شركة الخدمات المالية العربية - About Arab Financial Services


تأسست شركة الخدمات المالية العربية (AFS) في عام 1984 لتوفير منتجات وخدمات وخبرات الدفع للبنوك والمجموعات التجارية وتقديم حلول دفع مخصصة في نظام دفع بيئي متباين ومضطرب وديناميكي بشكل متزايد. كان مفتاح النجاح المتنامي والمستمر للشركة هو وجود فريق تنفيذي مصمم على الاستثمار في أحدث التقنيات المتطورة. شركة AFS مملوكة لما مجموعه 37 مصرفاً ومؤسسة مالية وتخدم أكثر من 60 عميلاً في أكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. واليوم ، تعد شركة AFS المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية في المنطقة وأداة تمكين التكنولوجيا المالية ، والتي تخضع لرقابة مصرف البحرين المركزي. يتضح النهج المبتكر لشركة AFS لتقديم الخدمات المالية من خلال سلسلة من خدمات الدفع الرائدة التي تغطي خدمات معالجة البطاقات ، والحصول على التاجر ، حلول التكنولوجيا المالية ومجموعة رائعة من الخدمات ذات القيمة المضافة. إن التركيز الذي توليه AFS على الابتكار جعل الشركة قوة سوق دافعة ، حيث تقدم مجموعة غنية من حلول الدفع بما في ذلك محافظ الهاتف المحمول الرقمية ، وخدمات التاجر الموجه للعملاء ؛ حلول الرواتب الرقمية الرائدة في البحرين الراتب ومراكز الاتصال العالمية وأكثر من ذلك بكثير.


حازت شركة AFS على ثقة الشركات في جميع أنحاء المنطقة على أنها "أفضل مزود جديد لحلول الدفع للأعمال MSME Business Bahrain 2022" من قبل Global Business Magazine ، و "Leading Payments Innovator Bahrain 2021" من World Business Outlook و "أفضل مزود لحلول الدفع البحرين 2021 "من جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو. إن التركيز الذي توليه AFS على الابتكار جعل الشركة قوة سوق دافعة ، حيث تقدم مجموعة غنية من حلول الدفع بما في ذلك محافظ الهاتف المحمول الرقمية ، وخدمات التاجر الموجه للعملاء ؛ حلول الرواتب الرقمية الرائدة في البحرين الراتب ومراكز الاتصال العالمية وأكثر من ذلك بكثير. حازت شركة AFS على ثقة الشركات في جميع أنحاء المنطقة على أنها "أفضل مزود جديد لحلول الدفع للأعمال MSME Business Bahrain 2022" من قبل Global Business Magazine ، و "Leading Payments Innovator Bahrain 2021" من World Business Outlook و "أفضل مزود لحلول الدفع البحرين 2021 "من جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو. إن التركيز الذي توليه AFS على الابتكار جعل الشركة قوة سوق دافعة ، حيث تقدم مجموعة غنية من حلول الدفع بما في ذلك محافظ الهاتف المحمول الرقمية ، وخدمات التاجر الموجه للعملاء ؛ حلول الرواتب الرقمية الرائدة في البحرين الراتب ومراكز الاتصال العالمية وأكثر من ذلك بكثير.


شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة الخدمات المالية العربية - Arab Financial Services Summer Internship 


  • متاح لطلاب الجامعة الحاليين من جميع التخصصات
  • البرنامج لمدة شهرين عبر مكاتبنا الإقليمية في المنامة ودبي والقاهرة ومسقط
  • غير محدد فرقة دراسية معينة
  • مهارات تواصل جيدة
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة الخدمات المالية العربية - Arab Financial Services Summer Internship 


المنظمة المناحةشركة الخدمات المالية العربية
التكلفة مجانا تماما 
المكان القاهرة
مدة التدريبشهرين
نهاية التقديم بنهاية شهر مايو 
الفئاتالطلاب
موعد التدريب يوليو - أغسطس
التخصصات جميع التخصصات ذات الصلة

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة الخدمات المالية العربية - Arab Financial Services Summer Internship 


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة الخدمات المالية العربية - Arab Financial Services Summer Internship عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني المخصص من شركة الخدمات المالية العربية :
يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى careers@afs.com.bh مع ذكر المسمى الوظيفي في الموضوع ( Internship )
- للاطلاع على مصدر الأعلان : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا











تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-