برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship

 

برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship

مرحبًا بكم في Valeo Egypt - نموذج طلب أكاديمية الجودة!
تسر شركة Valeo Egypt أن تعلن عن إطلاق الجولة الثانية من "أكاديمية ضمان الجودة". عن طريق برنامج Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship
في " Quality Assurance Academy " ، نهدف إلى امتلاك مواهب عليا من الدرجة الأولى وسد الفجوة بين الأوساط الأكاديمية واحتياجات الصناعة الفعلية. نعتقد أننا نعد مواهب المستقبل وقادة صناعة السيارات. يحدث هذا من خلال رحلة الإرشاد والدعم عبر جميع المستويات ، مع امتلاك المهارات العملية العملية الصحيحة.

نبذة عن شركة فاليو مصر - About Valeo Egypt



عملت Valeo Egypt على تجهيز أكبر مركز أبحاث وتطوير البرمجيات في مصر. وهو يعد أضخم مراكز الأبحاث والتطوير تميزًا بمجموعة فاليومصر حيث يخدم كل مجموعات الشركة تحت مظلةٍ واحدةٍ. ويقوم الموقع بتطوير ٥٠% من إنتاج المجموعة للبرمجيات على مستوى العالم، ومن ثم يقوم بتوريد ١٠٠% من خدماته حول العالم.

يشتمل نشاط مركز 
Valeo Egypt على تصميم وحدات البرامج المدمجة اللازمة لصناعة السيارات وتطويرها وصيانتها، وذلك برأسمال بشري يتجاوز الـ٢٠٠٠ مهندس من متخصصي البرمجة الماهرين حتى وقتنا الراهن.

هدفنا هو أن نقدم لعملائنا حول العالم حلولًا مبتكرة وقوية. يشمل نطاق عملنا كل أنشطة مهندسي البرمجيات وجميع مراحل مشروعات البرمجة، الأمر الذي لا يقتصرعلى تطوير البرمجيات فحسب، بل يشمل أيضًا إجراء الاختبارات والمصادقة وبالتالي تقديم حافظة كاملة تغطي جميع منتجات فاليو لعملائنا في سوق السيارات حول العالم.

يسهِم المركز بشكل قوي في نمو مجموعة فاليومصر عالميًا من خلال طرح الحلول البرمجية على مجموعات الشركة العالمية الأربع تحت المظلة نفسها: مجموعة أنظمة الراحة والمساعدة أثناء القيادة (CDA)، ومجموعة أنظمة نقل القدرة (PTS)، ومجموعة الأنظمة الحرارية، (THS) ومجموعة أنظمة الرؤية (VIS).

يعمل مهندسو 
Valeo Egypt على أحدث ثورات المحركات راسمين بذلك مستقبل صناعة السيارات: السيارات الكهربائية والسيارات الآلية والمحركات الرقمية. يمتد نطاق عمل مهندسينا ليشمل تطوير مختلف البرامج التي توفر التقنيات المبتكرة مثل (Valeo Park4U) – صف السيارات الآلي، وتقنيات LED/ شعاع الليزر، وأنظمة التوقف والتحرك.

وصف برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship



يعتبربرنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship واحد من أفضل الفرص الفريدة للخريجين لإتقان مهارات ضمان جودة السيارات. تعتمد منهجية التدريب على التعلم التطبيقي المكثف لضمان اكتساب المتعلمين للمهارات اللازمة. ومن ثم تتاح لك الفرصة للتقدم لشغل وظائف شاغرة في Valeo Egypt في مجالات ضمان الجودة وتحسين العمليات وذلك من أجل رفع كفاءة الخريجين الجدد فى مجال ضمان الجودة والعمل على تاهليهم لسوق العمل كل ذلك من خلال Quality Assurance Academy المقدمة مجانا من شركة Valeo Egypt

التخصصات المطلوبة في برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship


  • هندسة الحاسوب
  • هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربائية
  • هندسة القوى الكهربائية
  • النظم والهندسة الطبية الحيوية
  • هندسة الميكاترونكس
  • علوم الكمبيوتر
  • هندسة الطيران
  • وغيرها من التخصصات والكليات الأخري

شروط برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship


  • الخريجين الجدد . 
  • غير محدد كلية معينة 
  • الموقف من التجنيد 
  • مهارات تواصل جيدة 
  • القدرة على العمل والتدريب ضمن فريق العمل 

تفاصيل برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship



- التكلفة : مجانا تماما
- المنظة المانحة : شركة
Valeo Egypt
- نهاية التقديم : 7 مارس
- مواعيد أختبار القبول : من 8 : 11 مارس
- مواعيد الانترفيوعبر الهاتف : 13 : 15 مارس
- بدء التدريب : 19 مارس
- مكان التدريب : القرية الذكية
- التوثيق : شهادة مجانية معتمدة من شركة Valeo Egypt

تفاصيل برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship


يتم التقديم في برنامج تدريب الخريجين في ضمان الجودة من شركة فاليو مصر - Valeo Egypt Quality Assurance Academy Internship عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة Valeo Egypt وذلك قبل موعد أقصاة 7 مارس وبعد الأنتهاء من فترة التقديم يتم التواصل مع المقبولين في Quality Assurance Academy للأختبار فى الفترة من 8 : 11 مارس وبعد إجتياز الأختبار يتم التواصل مع أخري مع المقبولين للمقابلة الشخصية عبر الهاتف وذلك فى الفترة من بين 13 : 15 مارس وبعد إجتياز المقابلة يتم التخضير لبدء التدريب فى مقر شركة Valeo Egypt فى القرية الذكية بداية من 19 مارس .. والأن يمكنك التقديم فى Quality Assurance Academy من هنا :


للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-