برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية من شركة فاين الصحية - Fine Hygienic Holding Hr Internship

 

برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية من شركة فاين الصحية - Fine Hygienic Holding Hr Internship

أعلنت شركة فاين الصحية عبر الحساب الرسمي لها على موقع wuzzuf عن برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية ويسهدف برنامج تدريب شركة فاين الخريجين الجدد لتاهليهم فى مجال الموارد البشرية والتدريب على متطلبات سوق العمل المصري ويعتبر برنامج تدريب شركة فاين نقطه تحول للخريجين الجدد فى مجال الموارد البشرية .

معلومات بسيطة عن شركة فاين الصحية 



تعتبرشركة فاين الصحية من بين أعلى الشركات الورقية الصحية المجموعات الصناعية في العالم ، فاين الصحية القابضة متخصصة في المنتج الصحي تصنيع مبتكرة من الحلول الصحية. الشركة لديها تاريخ طويل اللامع ، كما كان رئيس الوزراء الأردني الشركة لدخول هذه الصناعة في عام 1958. شركة فاين الصحية تواصل الضغط من أجل التوسع لتعزيز وجودها اختراق السوق ، والذي يخدم حاليا أكثر من 45 الأسواق الإقليمية والعالمية بما في ذلك وحدة



شركة فاين الصحية القابضة (FHH). نحن أولا وقبل كل شيء صحي الشركة. نحن نسعى إلى صناعة السوق, وتوزيع منتجات عالية الجودة التي توفر ليس فقط قيمة جيدة للمستهلكين ، ولكن أيضا تحسين حياتهم. من فريد تعقيم المنتجات الأنسجة و الجلد ودية الطفل حفاضات للكبار, لدينا أحدث إضافة إلى FHH الأسرة مبتكرة معدات الحماية الشخصية (PPE) ، طويلة الأمد الجرثومية حلول الحماية الطبيعية المكملات الغذائية و ناي العربية 100% والمشروبات الطبيعية - كل يوم نساعد العافية الملايين من الأفراد وأسرهم في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم. هذا هو هدفنا: من أجل تحسين حياة منطقتنا و العالم — المستهلكين.

هذا الالتزام يمتد إلى كل ما نقوم به. موظفينا هم أهم الأصول لدينا. هم العمود الفقري من FHH. ونحن ملتزمون جيدا مقربة صحة ورفاهية موظفينا ، إلى خلق بيئة يجذب ويحتفظ أفضل. نطمح إلى أن تصبح الشركة ، حيث بكل بساطة ، "حب الناس للانضمام أكره الرحيل."

نحن أيضا بحماس نعتقد أننا يجب أن تعطي مرة أخرى إلى المجتمعات التي نعمل بها ، تعيش و تلعب في. العطاء هو جزء أساسي من الحمض النووي لدينا. لدينا إرث يمتد إلى أبعد من المنتجات والخدمات و لكن إلى خدمة الإنسانية ومساعدة صغيرة ولكنها ذات مغزى الطرق ، جعل عالمنا مكانا أفضل.

وصف برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية من شركة فاين الصحية



  • تطبيق سياسات وإجراءات الموارد البشرية من خلال تدريب شركة فاين الصحية على العمل من أجل توفير الموارد البشرية خدمة العملاء الداخلية.
  • تشارك في مهام محددة المخصصة من قبل رؤسائهم من أجل دعم تحقيق الأهداف المرجوة منها في الجودة و متطلبات الوقت.
  • مساعدة في الاستجابة الأساسية اليومية طلبات العملاء للحصول على المعلومات أو المشورة للمساعدة في دعم الموارد البشرية ضمن متطلبات محددة الإدارات.
  • المسؤول عن وجود مجموعة من المرشحين المحتملين من خلال الحفاظ على قاعدة بيانات محدثة من الحالي السير الذاتية الواردة من مصادر مختلفة (التوظيف حساب البريد الإلكتروني ، معارض التوظيف ووكالات التوظيف ، الإحالات ويمشي في).
  • المساعدة في إعداد الوصف الوظيفي لجميع المعينين حديثا لضمان أن كل موظف يحصل بلده دينار.
  • المسؤول في وضع إعلان عن وظيفة
  • المشاركة الفعالة في العمل المعارض لبناء العمل العلامات التجارية.
  • المساعدة في إجراء على أساس الكفاءة المقابلات.
  • فعالية تطبيق جميع GSM أشكال ذات الصلة التوظيف.
  • الإحداثيات بين المرشحين المختارين و المديرين في ترتيب المقابلات.
  • يشارك في إجراء المقابلات.

شروط برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية من شركة فاين الصحية


  • الخريجين الجدد من مجال ذات صلة .
  • ممتازة في اللغة الإنجليزية.
  • قوي مهارات الكمبيوتر.
  • مهارات ممتازة في الكتابة.

تفاصيل برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية من شركة فاين الصحية



التكلفة : مجانا تماما 
المكان : 6 أكتوبر الجيزة 
المدة : 3- 6 شهور 
المنظمة المناحة :  شركة فاين الصحية 
التوثيق : شهادة من  شركة فاين الصحية
فئات التدريب : الموارد البشرية 

طريقة التقديم في برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية من شركة فاين الصحية - Fine Hygienic Holding Hr Internship


يتم التقديم في برنامج تدريب الخريجين فى مجال الموارد البشرية من شركة فاين الصحية - Fine Hygienic Holding Hr Internship 2023 عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة فاين الصحية وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور للتقديم من هنا :

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-