برنامج التدريب الشتوي للطلاب والخريجين من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة | Adsero Ragy Soliman & Partners Winter Internship Program

 

برنامج التدريب الشتوي للطلاب والخريجين من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة | Adsero Ragy Soliman & Partners Winter Internship Program

يسر ADSERO دعوة جميع الطلاب والمحامين الشباب للتقدم إلى برنامج التدريب الشتوي لعام 2023 بدءا من اليوم!
يوفر التدريب الداخلي لدينا للمتقدمين خبرة عملية ، والعمل جنبا إلى جنب مع محامينا وإتاحة الفرصة لاكتساب المهارات اللازمة للتفوق في المجال القانوني.

نبذة عن شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة | Adsero Ragy Soliman & Partners 



Adsero - Ragy Soliman & Partners هي شركة محاماة تهدف إلى تزويد عملائها بخدمات عالية الجودة وحلول قانونية مبتكرة ذات امتداد عالمي.
من خلال التعامل مع المسائل القانونية والاستراتيجية والتشغيلية والمالية ، قمنا بتطوير عمق الخبرة الذي يتم تقريبه جيدًا. تشمل خدماتنا الهيكلة وعمليات الدمج والاستحواذ وأسواق رأس المال وتمويل الديون وحوكمة الشركات والتقاضي التجاري والأوراق المالية المعقدة عالية المخاطر.
يتمتع محامونا بخبرة واسعة في العديد من الولايات القضائية - وهو مورد قيم يسمح لنا بتقديم حلول عملية عبر الحدود.
لقد مكننا إنشاء نطاق جغرافي قوي عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وأمريكا وأوروبا في الأسواق العامة والخاصة من أن نقدم لعملائنا شبكة متنوعة من مقدمي الخدمات القانونية والخدمات. كانت هذه الروابط العميقة الجذور مع شركائنا مفيدة في الحفاظ على الوصول الدولي وثروة المعرفة.


راجي سليمان هو المؤسس والشريك الإداري لـ Adsero ، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في المجالات القانونية والاتصالات والوسائط الرقمية والتكنولوجيا ، إلى جانب اعتماد استراتيجيات الأعمال والقانون من خلال الحلول المبتكرة.
أثناء توليه مناصب إدارية عليا في شركات بمليارات الدولارات ، وشركات دائرة سحرية في المملكة المتحدة وشركات محاماة رائدة في مصر ، قاد راجي مصادر وهيكلة وتنفيذ العديد من معاملات الاندماج والاستحواذ المؤثرة في جميع أنحاء العالم. تضمن إنجازه الأكثر بروزًا لعب دور محوري في الصفقة التي أدت إلى تصنيف العميل على أنه سادس أكبر شركة اتصالات في العالم.
مع الطلب المتزايد على الاحتياجات القانونية الصادرة للشركات في المنطقة ، سعى راجي إلى تطوير شركة محاماة تجارية كاملة ذات امتداد عالمي. تهدف Adsero إلى توفير النمو المستمر والتحول في جميع أنحاء الشركة وداخل المجتمع.

شروط برنامج التدريب الشتوي للطلاب والخريجين من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة | Adsero Ragy Soliman & Partners Winter Internship Program



  • طلاب السنه التالته والرابعه وكذلك خريجي كلية الحقوق . 
  • أن يكون المتقديم حريص على التعلم , والتعامل مع فريق العمل . 
  • الاستخدام الجيد للكمبيوتر . 
  • مهارات التواصل الجيده . 

تفاصيل برنامج التدريب الشتوي للطلاب والخريجين من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة | Adsero Ragy Soliman & Partners Winter Internship Program



- المنظمة المانحة : شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة
المكان : الزمالك - القاهرة
طبيعة التدريب : عملي " أوفلاين "
نهاية التقديم : 8 فبراير الساعة 11:59 مساء
التوثيق : شهادة بعد نهاية التدريب معتمدة من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة

طريقة التقديم في برنامج التدريب الشتوي للطلاب والخريجين من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة | Adsero Ragy Soliman & Partners Winter Internship Program


يتم التقديم في برنامج التدريب الشتوي للطلاب والخريجين من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة | Adsero Ragy Soliman & Partners Winter Internship Program عن طريق الفورم المخصصة من شركة أدسيرو راجي سليمان وشركاة وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور  للتقديم من هنا : 
للاطلاع علي مصدر التدريب : اضغط هنا 
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-