تدريب مطور ويب من شركة Procrew للخريجين - Internship Full Stack Web Developer

 

تدريب مطور ويب من شركة Procrew  للخريجين - Internship Full Stack Web Developer


نقدم لكم تدريب مطور ويب من شركة Procrew  للخريجين - Internship Full Stack Web Developer مقدم من شركة Procrew فى مجال البرمجة " تطوير الويب " حيث يعتبر تدريب Internship Full Stack Web Developer نقطه مهمه للخريجين لتطوير مهاراتهم فى مجال تطوير الويب حيث تقدم شركة Procrew تدريب مطور ويب للخريجين من أجل رفع مهارات الخريجين الجدد فى مجال البرمجة وتطوير الويب . 


نبذة شركة Procrew


ProCrew هو الداعم التكنولوجي وراء بعض تجارب العملاء المثالية في العالم. منذ عام 2012 ، قدمت ProCrew فرقًا موهوبة من مهندسي البرمجيات ProDuctive و ProActive و ProFessional لأفضل العلامات التجارية في العالم. نحن رواد في حركة العمل عن بُعد في الشرق الأوسط ونؤمن ببناء عالم يمكن للمطورين فيه الوصول إلى بيئة من النمو والفرص المذهلة بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه. نحن مجتمع من مطوري البرامج في أكثر من 10 دول حول العالم. لقد عززنا أسلوب حياة فريد ونشط وثقافة حول التعلم والنمو والاستكشاف والتي تستمر في جذب المزيد من المطورين للتقديم كل يوم. نحن ندعم بشكل استباقي مطوري البرامج لدينا ، ونمول تعلمهم ونموهم ، ونوصلهم في بيوت المتسللين المتجولين حول العالم ، ومنحهم بيئة نائية تحفزهم وتلهمهم بشكل يومي. في حين أن الشركات الأخرى تقوم فقط بوضع وإسقاط مواهبها ، فإننا نوفر فرقًا موحدة من المطورين تتمحور حول نفس المعتقدات والقيم ونمط الحياة. نحن في وضع فريد للمساعدة في تشكيل كيفية تنمية الشركات لأعمالها في العصر الرقمي ومساعدتها في أن تكون قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح مع الأشخاص المناسبين. نحن نعمل مع العلامات التجارية الكبيرة والمبتكرة مثل LamasaTech (المملكة المتحدة) ، مزود تكنولوجيا B2B الحائز على جوائز ، مجموعة الضيافة (المملكة العربية السعودية) ، Flojics Inc (دبي) ، Ocucon (المملكة المتحدة) لتصبح أكبر مزود لخدمات تحليل الفيديو ، و IAmProperty ( المملكة المتحدة) موثوق به من قبل أكثر من 2500 وكيل عقارات. القيم ونمط الحياة. نحن في وضع فريد للمساعدة في تشكيل كيفية تنمية الشركات لأعمالها في العصر الرقمي ومساعدتها في أن تكون قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح مع الأشخاص المناسبين. نحن نعمل مع العلامات التجارية الكبيرة والمبتكرة مثل LamasaTech (المملكة المتحدة) ، مزود تكنولوجيا B2B الحائز على جوائز ، مجموعة الضيافة (المملكة العربية السعودية) ، Flojics Inc (دبي) ، Ocucon (المملكة المتحدة) لتصبح أكبر مزود لخدمات تحليل الفيديو ، و IAmProperty ( المملكة المتحدة) موثوق به من قبل أكثر من 2500 وكيل عقارات. القيم ونمط الحياة. نحن في وضع فريد للمساعدة في تشكيل كيفية تنمية الشركات لأعمالها في العصر الرقمي ومساعدتها في أن تكون قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح مع الأشخاص المناسبين. نحن نعمل مع العلامات التجارية الكبيرة والمبتكرة مثل LamasaTech (المملكة المتحدة) ، مزود تكنولوجيا B2B الحائز على جوائز ، مجموعة الضيافة (المملكة العربية السعودية) ، Flojics Inc (دبي) ، Ocucon (المملكة المتحدة) لتصبح أكبر مزود لخدمات تحليل الفيديو ، و IAmProperty ( المملكة المتحدة) موثوق به من قبل أكثر من 2500 وكيل عقارات.

وصف تدريب مطور ويب من شركة Procrew  للخريجين


نحن نتطلع إلى توسيع وظيفة تطوير البرامج الحالية لدينا ، مع مطور برامج متكامل للعمل في فريق متعدد التخصصات.

سيتم تكليفك بترميز التصميمات الرسومية إلى واقع ملموس ، والاستفادة من مهاراتك للمساعدة في إنشاء واجهات سهلة الاستخدام سيحبها عملاؤنا ويرغبون في استخدامها. ستقوم أيضًا بصيانة ودعم تطبيقات الويب الحالية لضمان صيانتها جيدًا.

يجب أن تكون قادرًا على التعاون مع فريق المنتج لدينا ، وتقديم آرائك (تعديلها عند الاقتضاء)

نحن ملتزمون بإنشاء فريق متنوع ومتعدد التخصصات ، حيث يمكن لجميع الزملاء أن يكونوا أنفسهم وينجحون على أساس الجدارة. إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من شركة تنمو بوتيرة سريعة - فنحن نحب أن نسمع منك!

مهام تدريب مطور ويب من شركة Procrew  للخريجين


  • القدرة على كتابة كودًا نظيفًا ودلاليًا وجيد التكوين ومُختبَرًا وقابل لإعادة الاستخدام.
  • تأكد من كتابة الكود بطريقة تستغل الأطار المستخدمة في تطبيقاتنا وتتوافق مع ممارساتنا وأنماطنا.
  • قم بإنشاء وصيانة مكتبة من المكونات القابلة لإعادة الاستخدام للمساعدة في التطوير السريع وضمان اتساق واجهة المستخدم / تجربة المستخدم عبر منتجات متعددة.
  • مراقبة وقياس التطبيقات في الإنتاج لإيجاد فرص لتحسين قابلية الاستخدام والوظائف.
  • شارك بنشاط في مراجعات الأقران لطلبات السحب ، لضمان إصدار رمز الجودة.

شروط تدريب مطور ويب من شركة Procrew  للخريجين


  • الشغف بالبرمجة مع تجربة المستخدم له أهمية قصوى.
  • فهم جيد لتجربة Node.js و React و MySQL.
  • معرفة عملية متعمقة بإطار عمل للواجهة الأمامية مثل Vue.js أو React أو Angular.
  • خبرة في تصميم وصيانة الإطارات السلكية للمنتج.
  • المعرفة والخبرة في اختبار عبر المتصفح مع الوعي بمعايير الوصول W3C.
  • فهم عملي لأنظمة التحكم في الإصدار (مثل Git).
  • لغة إنجليزية ممتازة.
  • تفضل العيش في الاسكندرية

طريقة التقديم في تدريب مطور ويب من شركة Procrew  للخريجين


يتم التقديم عن طريق شركة Procrew وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل فيتدريب مطور ويب من شركة Procrew للخريجين - Internship Full Stack Web Developer يتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل
- للتقدم فى التدريب : اضغط هنا  
- للمزيد من فرص التدريب والكورسات   :  انضم هنا 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-