التدريب للطلاب والخريجين فى إدراة الموارد البشرية من شركة ليوني مصر - Leoni Egypt HR Internship

 

التدريب للطلاب والخريجين فى إدراة الموارد البشرية من شركة ليوني مصر - Leoni Egypt HR Internship


نقدم لكم التدريب للطلاب فى إدراة الموارد البشرية من شركة ليوني مصر - Leoni Egypt HR Internship مقدم من شركة Leoni Egypt فى مجال إدراة الموارد البشرية " HR " وتعتبر شركة Leoni Egypt مزود عالمي للمنتجات والحلول والخدمات لإدارة الطاقة والبيانات في صناعة السيارات والان تقدم لنا تدريب فى إدراة الموارد البشرية ويعتبر من افضل التخصصات والمجالات المتاحة فى الوقت الحالي , وذلك من أجل تطوير مهارات الطلاب والخريجين فى مجال الوظائف والموارد البشرية .

نبذة شركة Leoni Egypt


LEONI هي مزود عالمي للمنتجات والحلول والخدمات لإدارة الطاقة والبيانات في صناعة السيارات. تضم مجموعة الشركات المدرجة في السوق حوالي 100000 موظف في 28 دولة وحققت مبيعات مجمعة بقيمة 5.1 مليار يورو في عام 2021.

تتراوح سلسلة القيمة من الكابلات المعيارية والكابلات الخاصة إلى أنظمة الأسلاك المعقدة للغاية والمكونات ذات الصلة. تدعم Leoni عملائها كشريك ابتكار ومزود للحلول من خلال تطوير متميز وخبرة في النظام في الطريق إلى مفاهيم التنقل المستدامة والمتصلة بشكل متزايد من خلال تطوير الجيل التالي من أنظمة الأسلاك.

تركز LEONI أعمال البحث والتطوير على الاتجاهات الرئيسية في صناعة السيارات مثل التنقل الكهربائي والقيادة الذاتية والرقمنة والاتصال. نشطت LEONI بالفعل في مجال التنقل الكهربائي منذ حوالي 20 عامًا ، بالإضافة إلى الكابلات ذات الجهد العالي وأسلاك الكابلات ، تقدم أيضًا مكونات خاصة وكابلات شحن للسيارات الكهربائية والهجينة الموصولة بالكهرباء. لتوسيع مكانتنا كمزود للأنظمة ، نقوم أيضًا بتعزيز كفاءتنا في مجالات الإلكترونيات والبرامج.

وضع مصنع صغير للأسلاك في منطقة فرانكونيا في بافاريا الأساس للاعب العالمي اليوم LEONI في عام 1569. في ذلك الوقت ، بدأ الفرنسي أنتوني فورنييه مع حفنة من الموظفين في نورمبرغ لإنتاج أجود الخيوط الذهبية والفضية ، والمعروفة باسم الأواني الليونية ، للمنتجات المنسوجة الثمينة. من هذه البدايات ، ظهرت Leonische Werke Roth-Nürnberg AG في عام 1917. لا تزال القدرة على التغيير والإدراك الشديد للاتجاهات في السوق ومتطلبات العملاء من بين الخصائص الرئيسية للشركة

شروط التدريب للطلاب فى إدراة الموارد البشرية من شركة ليوني مصر


  • 0-1 سنة من التدريب أو الخبرة المهنية ذات الصلة.
  • جيد جدًا في اللغة الإنجليزية.
  • جيد في استخدام مايكروسوفت أوفيس.
  • الاهتمام الجيد بالتفاصيل.

طريقة التقديم في التدريب للطلاب فى إدراة الموارد البشرية من شركة ليوني مصر


يتم التقديم عن طريق الموقع الرسمي لشركة Leoni Egypt  وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل فى التدريب للطلاب والخريجين فى إدراة الموارد البشرية من شركة ليوني مصر - Leoni Egypt HR Internship يتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل
- للتقدم فى التدريب : اضغط هنا  
- للمزيد من فرص التدريب والكورسات   :  انضم هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-