البرنامج التدريبي رائدات مصر من وزارة الاتصالات والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

 

البرنامج التدريبي رائدات مصر من وزارة الاتصالات والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

تُعلن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة "مايكروسوفت" ومؤسسة كير مصر للتنمية، عن تنظيم البرنامج التدريبي "رائدات مصر" في الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر مجانًا عبر الإنترنت، في إطار مبادرة "طوّر وغيّر". ويأتي البرنامج في ضوء الاحتفال بالأسبوع العالمي لريادة الاعمال، ويهدف إلى دعم الشابات في جميع محافظات مصر ليصبحن رائدات أعمال ناجحات ولتأسيس مشاريعهن الخاصة وذلك من خلال تقديم طرق مبتكرة ومفاهيم جديدة عن ريادة الأعمال، بدءًا من اختيار الفكرة وحتى تنفيذها.

نبذة عن وزارة الاتصالات المصرية 


يعيش العالم اليوم ثورة حقيقية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولم يعد بإمكان أي دولة تتطلع إلى الإنجاز والتطوير، بهدف تحقيق التنمية المستدامة على كافة الأصعدة، أن تحقق ذلك دون أن يكون هذا القطاع أحد ركائزها الأساسية.

وقد بدأت وزارة الاتصالات عملها منذ عام 1999، لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الوطني. وتسعى الوزارة جاهدة لتحقيق الاقتصاد الرقمي من خلال استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتوفير الرخاء والحرية والعدالة الاجتماعية للجميع. وتتمثل مهمتها في تمكين تطوير مجتمع قائم على المعرفة، واقتصاد رقمي قوي يعتمد على النفاذ المنصف إلى المعرفة بأسعار معقولة، والتمتع بالحقوق الرقمية، إلى جانب تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الوطنية التنافسية والإبداعية.

وتشمل استراتيجية التنمية المستدامة ثلاثة أبعاد منها البعد الاقتصادي الذي يسلط الضوء على التنمية الاقتصادية والشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية والطاقة والمعرفة. أما البعد الاجتماعي فيسلط الضوء على التعليم والتدريب والصحة والثقافة والعدالة الاجتماعية؛ بينما يركز البعد البيئي على مجال البيئة والتنمية الحضرية.

مميزات البرنامج التدريبي رائدات مصر من وزارة الاتصالات والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة


  1. مجانا تماما
  2. شهادة من وزارة الاتصالات المصرية
  3. البرنامج أونلاين 
  4. زيادة مهاراتك
  5. إنشاء شبكة علاقات وصداقات
  1. اكتشاف اهتمامات جديدة
  2. استغلال وقت الفراغ
  3. الخبرة العملية

شروط البرنامج التدريبي رائدات مصر من وزارة الاتصالات والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة


  • متاح للأناث فقط 
  • غير محدد سن محدد 
  • متاح للطلاب والخريجين 
  • غير متاح تخصص معين للتقديم فى المنحة 
  • التدريب خلال الفترة من 23/11/2022 حتى 30/11/2022

طريقة التقديم في البرنامج التدريبي رائدات مصر من وزارة الاتصالات والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة


يتم التقديم فى برنامج البرنامج التدريبي رائدات مصر من وزارة الاتصالات والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة  وذلك عن طريق الفورم المخصصة من قبل وزارة الاتصالات وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور 

- للتقديم فى البرنامج التدريبي : أضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-