افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF

 


التغذية العلاجية (Medical Nutrition Therapy) هي أسلوبٌ يعتمد على تقديم مجموعة من الأنظمة الغذائية تبعًا لحالة الشخص تحت إشراف أخصائي تغذية، أو تغيير بعض الإجراءات البسيطة على النظام الغذائي، أو اتباع التغذية الأنبوبية، ويختلف ذلك حسب الحالة التي يعاني منها الشخص؛ وتُقدَّم التغذية العلاجية للعديد من الحالات الصحية؛ من أهمها: مرض السكري، وأمراض القلب، والسرطان، والضغط، والكلى، وغيرها من الحالات الصحية الموجودة في المستشفى والتي تتطلّب من أخصائي التغذية اتباع منهاج التغذية العلاجية؛ فمّا أهمية اتباع هذا المنهاج في أغلب المستشفيات؟ ومتى يجب تنفيذه؟ وهل يمكن اعتبار هذا المنهاج كمنهاج أساسي لعلاج الحالات الصحية؟ تابع القراءة للتعرّف


افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF

نقدم لحضراتكم أفضل مجموعة من الكتب فى مجال التغذية العلاجية , والذى يشمل العديد من الكتب المهمة والمتخصصة فى المجال والتى تساعد العديد من المهتمين بدراسة مجال التغذية العلاجية والباحثين للحصول على المعلومات المهمة فى المجال . 

افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF- كتاب 300 سوال حول التغذية والغداء 



نقدم لحضراتكم كتاب 300 سوال حول التغذية والغذاء والذى يحتوى على العديد من الأسئلة المهمة وإجابتها حول تخصص التغذية العلاجية ) 033سؤال حول الغذاء والتغذية يحتوى الكتاب على 73 ورقة كاملة : 
- للحصول على الكتاب PDF : أضغط هنا 

افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF- أساسيات علم التغذية 

افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF

نقدم لحضراتكم كتاب أساسيات علم التغذية والذى يحتوى على العديد من الأسئلة المهمة وإجابتها حول تخصص التغذية العلاجية )  يحتوى الكتاب على 153 ورقة كاملة : 
- للحصول على الكتاب PDF : أضغط هنا 

افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF-أمراض سوء التغذية 

افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF

نقدم لحضراتكم كتاب أمراض سوء التغذية والذى يحتوى على العديد من الأسئلة المهمة وإجابتها حول تخصص التغذية العلاجية )  يحتوى الكتاب على 8 ورقات فقط  : 
- للحصول على الكتاب PDF : أضغط هنا 


افضل 19 كتاب في التغذية العلاجية PDF-كتب التغذية العلاجية كاملة 


نقدم لسياتكم تكملة مجموعة كتب التغذية العلاجية كاملة والتى تحتوى على 19 كتاب كامل متكامل فى التغذية العلاجية ومنها كالتالي : 
  • الأسس العامة لتغذية الأنسان 
  • التغذية العلاجية لمرضى السكر 
  • التغذية العلاجية 
  • التغذية العلاجية فى مراحل العمر المختلفة 
  • التغذية والهيكل العظمى 
  • وغيرها من الكتب 
>
- للحصول على الكتب كاملة PDF : أضغط هنا 























تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-