التدريب الصيفي في شركة ڤياترس - Viatris Summer Intership

في VIATRIS ، لا نرى الرعاية الصحية كما هي ولكن كما ينبغي أن تكون. نتصرف بشجاعة ونحتل مكانة فريدة لنكون مصدر استقرار في عالم تتطور فيه احتياجات الرعاية الصحية.
تمكّن Viatris الناس في جميع أنحاء العالم من العيش بصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة.
نقوم بذلك عن طريق: الوصول - توفير أدوية موثوقة عالية الجودة بغض النظر عن الجغرافيا أو الظروف ؛ القيادة - النهوض بالعمليات المستدامة والحلول المبتكرة لتحسين صحة المرضى ؛ والشراكة - الاستفادة من خبرتنا الجماعية لربط الناس بالمنتجات والخدمات.


التدريب الصيفي في شركة ڤياترس - Viatris Summer Intership


معلومات عن شركة Viatris


Viatris هي شركة رعاية صحية عالمية تأسست في عام 2020 من خلال الجمع بين Mylan و Upjohn ، وهو قسم قديم من Pfizer. من خلال دمج نقاط القوة في هاتين الشركتين ، بما في ذلك القوى العاملة العالمية لدينا التي تبلغ حوالي 45000 شخص ، نهدف إلى توفير وصول متزايد إلى الأدوية عالية الجودة بأسعار معقولة للمرضى في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن الجغرافيا أو الظروف.

نحن نؤمن بالرعاية الصحية كما ينبغي - تمكين الناس في جميع أنحاء العالم من العيش بصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة. نظرًا لإيماننا الراسخ بأن الوصول الأفضل يؤدي إلى صحة أفضل ، فإننا نستفيد من خبراتنا التصنيعية والعلمية الأفضل في فئتها وقدراتنا التجارية المثبتة لتقديم أدوية عالية الجودة للمرضى متى وأينما يحتاجون إليها.
نحن فياتريس. نوع جديد من شركات الرعاية الصحية العالمية ، يمكّن الناس في جميع أنحاء العالم من العيش بصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة. نحن نوفر الوصول إلى الأدوية ، ونطور العمليات المستدامة ، ونطور حلولًا مبتكرة ، ونستفيد من خبرتنا الجماعية لربط المزيد من الأشخاص بمزيد من المنتجات والخدمات من خلال بوابة الرعاية الصحية العالمية الفريدة من نوعها. تأسست في نوفمبر 2020 ، وهي تجمع بين الخبرة العلمية والتصنيعية والتوزيع مع القدرات التنظيمية والطبية والتجارية المثبتة لتقديم أدوية عالية الجودة للمرضى في أكثر من 165 دولة وإقليم. في Viatris ، تشتمل محفظتنا على أكثر من 1400 جزيء معتمد عبر مجموعة واسعة من المجالات العلاجية ، تشمل الأمراض غير المعدية والمعدية ، بما في ذلك العلامات التجارية المعترف بها عالميًا ، الأدوية الجنيسة المعقدة وذات العلامات التجارية ومجموعة متنامية من البدائل الحيوية. مع قوة عاملة عالمية تبلغ حوالي 37000 ، يقع المقر الرئيسي لشركة Viatris في الولايات المتحدة ، ولها مراكز عالمية في بيتسبرغ وشنغهاي وحيدر أباد ، الهند.


وصف برنامج التدريب الصيفي في شركة ڤياترس - Viatris Summer Intership



في VIATRIS ™ ، لا نرى الرعاية الصحية كما هي ولكن كما ينبغي أن تكون. نتصرف بشجاعة ونحتل مكانة فريدة لنكون مصدر استقرار في عالم تتطور فيه احتياجات الرعاية الصحية.
تمكّن Viatris الناس في جميع أنحاء العالم من العيش بصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة.
نقوم بذلك عبر :
  • الوصول - توفير أدوية موثوقة عالية الجودة بغض النظر عن الجغرافيا أو الظروف.
  • القيادة - النهوض بالعمليات المستدامة والحلول المبتكرة لتحسين صحة المرضى ؛ و
  • الشراكة - الاستفادة من خبرتنا الجماعية لربط الناس بالمنتجات والخدمات.كل يوم ، نرتقي إلى مستوى التحدي لإحداث فرق وإليك كيفية تأثير برنامج التدريب الصيفي

أهداف برنامج التدريب الصيفي في شركة ڤياترس - Viatris Summer Intership


Viatris هو أكثر من مجرد مكان عمل. إنه مكان يمكنك من خلاله التعلم والتطور وإحداث فرق
في العالم أثناء العمل في شركة جديدة ومثيرة.
  • يهدف برنامج التدريب الداخلي إلى تزويد الطلاب بخبرة قيمة من خلال برنامج تناوب كامل
  • عبر وظائف فارما وغير فارما متنوعة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: المبيعات ، والتسويق ، والشؤون التنظيمية ، والجودة ، والإنتاج ، وسلسلة التوريد ، والموارد البشرية ، المالية ، وما إلى ذلك ، لتعريف الطلاب بالحياة العملية.

شروط برنامج التدريب الصيفي في شركة ڤياترس - Viatris Summer Intership


Viatris هو أكثر من مجرد مكان للعمل. إنه مكان يمكنك من خلاله التعلم والنمو مع شركة جديدة ومثيرة وإحداث فرق في العالم.
يهدف برنامج التدريب الداخلي إلى تزويد الطلاب بخبرة قيمة من خلال برنامج تناوب كامل عبر وظائف فارما متنوعة وتمكين لتعريف الطلاب بالحياة التجارية.
  • البرنامج متاح في المبيعات ، والتسويق ، والشؤون التنظيمية ، والجودة ، والإنتاج ، وسلسلة التوريد ، والموارد البشرية ، المالية ،  الهندسة ,والصيدلة وما إلى ذلك ، لتعريف الطلاب بالحياة العملية.
  • الأولوية لطلاب الفرقة الرابعة والخامسة .
  • الخريجين الجدد 2023
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والاتصالات.
  • الأنشطة اللامنهجية أو التدريب الداخلي هي الأفضل ..
  • مدة البرنامج 3 أسابيع 

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي في شركة ڤياترس - Viatris Summer Intership


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي في شركة ڤياترس - Viatris Summer Intership وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب Viatris  عن طريق إرسال السيرة الذاتية علي هذا البريد  Careerup-Egypt@viatris.com

- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :












تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-