التدريب الصيفي فى شركة سليمان وشركاه للمحاماة - soliman partners summer Intership

 

التدريب الصيفي فى شركة  سليمان وشركاه للمحاماة  -  soliman partners summer Intership


التدريب الصيفي فى شركة  سليمان وشركاه للمحاماة  -  soliman partners summer Intership

نبذه عن soliman hashish & partners


سليمان ، حشيش وشركاه ("الشركة") هي شركة محاماة متكاملة الخدمات ، معترف بها كواحدة من مكاتب المحاماة المالية والشركات الرائدة في مصر من قبل IFLR 1000 ، Chambers and Partners and Legal 500 ، مع التركيز على الشركات ، الاندماج و عمليات الاستحواذ ، والخدمات المصرفية والمالية ، والاتصالات ، والإعلام والتكنولوجيا ("TMT") ، والطاقة والكهرباء ، والمشتريات العامة ، وتسوية المنازعات ، وحقوق الملكية الفكرية ("حقوق الملكية الفكرية") والتوظيف.

عملت / تواصل العمل كمستشار قانوني محلي لكيانات القطاعين الخاص والعام بما في ذلك ، من بين أمور أخرى ، الحكومات والمنظمات غير الحكومية والشركات متعددة الجنسيات الرائدة التي تعمل بشكل رئيسي في قطاعات الزراعة والبنوك والتمويل والاسمنت والاستشارات والخدمات الدبلوماسية والطاقة و الكهرباء ، الغذاء ، الرعاية الصحية ، تكنولوجيا المعلومات ، الإعلام ، النفط والغاز ، الأدوية ، الصلب ، الاتصالات ، السياحة ، النقل ومعالجة المياه.

تكرس الشركة جهودها لتقديم خدمة قانونية استثنائية وجلب نهج إبداعي وجودة وتوعية بالأعمال لجميع مهامها وتحافظ على تطوير علاقة وثيقة مع معظم شركات المحاماة الرائدة في جميع أنحاء العالم من أجل تزويد العملاء بمهارات مبتكرة و حلول عملية لأكثر المشاكل القانونية تعقيدًا.

على مر السنين ، مثّل محامو الشركة أكثر من سبعمائة (700) عميل متعدد الجنسيات وأقاموا علاقة جيدة مع صانعي القرار في كل من القطاعين العام والخاص ، والتي لا غنى عنها للتمثيل الفعال وحماية مصالح العملاء.

سليمان وحشيش وشركاؤهم هي شركة المحاماة الوحيدة في مصر التي شاركت في تأسيس شبكة مصر للاتفاق العالمي للأمم المتحدة ومعظم محامينا شركاء في معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار ، وبالتالي ، سنتصرف دائمًا بنزاهة والشفافية في الوفاء بمسؤوليات تعييننا.

وصف التدريب الصيفي فى شركة  سليمان وشركاه للمحاماة  -  soliman partners summer Intership


يسعد سليمان وحشيش وشركاؤهم ("SHP") الإعلان عن برنامج التدريب القانوني لمدة أسبوعين ، والذي يُطلق عليه SkillUp
لطلاب القانون في السنة الثالثة والرابعة الذين يتطلعون إلى توسيع معرفتهم القانونية واكتساب المزيد من المهارات والرؤية في قانون الشركات ممارسة في مصر.
تم تصميم SkillUp لإلهام الجيل الجديد من المحامين وتطويره وتشجيعه في رحلتهم عبر مهنة المحاماة. نحن نفكر حاليًا في إتاحة SkillUp على مدار العام.
فيSHP، نؤكد على أهمية التعلم ونسعى لضمان حصولك على معرفة قيمة خلال حضورك إلى SkillUp لإعدادك لبناء مهنة قانونية قوية يمكنك أن تفخر بها. سيعقد SkillUp في مكتب SHP الجديد في القاهرة الجديدة من الأحد 14 أغسطس - الخميس 25 أغسطس.

مميزات التدريب الصيفي فى شركة  سليمان وشركاه للمحاماة  -  soliman partners summer Intership



إلى جانب اكتساب عدد كبير من المعرفة وتعزيز مهاراتك عبر جوانب متعددة من مهنة المحاماة ، ستستفيد أيضًا من:

• الندوات القانونية والتجارية المكثفة التي يقدمها شركاء وشركاء SHP حصريًا ، مما يمنحك نظرة ثاقبة في مختلف جوانب القانون ، وكذلك تداخلها مع مسائل الشركات والأعمال.
• إجراء والتعرف على الجوانب الهامة للبحث القانوني الفعال والمتماسك.
• تطوير مهارات جديدة في الاتصال الكتابي لمساعدتك في إنتاج عمل قانوني عالي الجودة.
• التفاعل مع زملائه المتدربين وأعضاء فريق مشروع الإسكان الاجتماعي واكتساب الدعم منهم.
• المشاركة في المحاكم الصورية السريعة.
• تنمية مهاراتك وتطوير معرفتك القانونية.

طريقة التقديم في التدريب الصيفي فى شركة  سليمان وشركاه للمحاماة  -  soliman partners summer Intership


للتقدم ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية المحدثة مع فقرة قصيرة تخبرنا عن سبب رغبتك في المشاركة في SkillUp إلى : training@shandpartners.com مع موضوع البريد الإلكتروني التالي: SkillUp - [اسمك الأول والأخير] ، في موعد أقصاه يوم الاثنين 8 أغسطس 2022.
للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا













تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-