تدريب البورصة المصرية - الإستثمار فى سوق الأوراق المالية

 

تدريب البورصة المصرية - الإستثمار فى سوق الأوراق المالية 


تدريب البورصة المصرية - الإستثمار فى سوق الأوراق المالية

نبذة عن البورصة المصرية  


تكونت شركة باسم الشركة المصرية للأعمال المصرفية والبورصة كشركة ذات مسئولية محدودة من بعض اصحاب رؤوس الاموال والسماسرة لهذا الغرض.
وفي خلال عام 1903 تم اختيار المبنى القديم للبنك العثماني (وهو الآن مبنى جروبى- فرع عدلي) الكائن بشارع المغربي كمقر رسمي للشركة ثم وضعت نقابة سماسرة الاوراق المالية بعض قواعد لتنظيم شئون المهنة شملت نظام قبول السماسرة في البورصة، شروط قبول الاوراق المالية للتعامل وقيدها في جداول الاسعار، ضبط اصول المعاملات، الفصل فيما يقع بين السماسرة من خلافات والنظر في الشكاوى التي تقدم ضدهم من الجمهور.
وفي خلال عام 1908 أصبح للقاهرة منصة تداول حقيقية يمكن الجمهور المهتم أن يراقب حركة تداول الأسهم من خلالها. ولقد تم تشييد هذا المبنى امام القنصلية الفرنسية. ثم صدور اول قانون لتنظيم البورصات في 8 نوفمبر 1909.
وفي خلال عام 1928 انتقلت البورصة الى المقر الكائن بشارع الشريفين حتى يومنا هذا، وقد انشئ هذا المقر بأموال شركة من السماسرة تكونت على اثر انقضاء اجل الشركة السابقة.

وصف تدريب البورصة المصرية - الإستثمار فى سوق الأوراق المالية 


أعلنت البورصة المصرية عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن برنامج تدريبي فى  الإستثمار فى سوق الأوراق المالية  عن طريق برنامج زووم لجميع الفئات المهتمه بالإستثمار فى سوق الأوراق المالية وذلك يوم السبت الموافق 6 أغسطس الساعة 12 ظهرا وذلك من اجل تنمية مهارات الطلاب والخريجين الجدد على  الإستثمار فى سوق الأوراق المالية  بشكل جيد وفعال . 

شروط وتفاصيل  تدريب البورصة المصرية - الإستثمار فى سوق الأوراق المالية 


  • غير محدد كلية معنية
  • التدريب اونلاين عن طريق زووم
  • شهادة حضور معتمدة من البورصة المصرية
  • الموعد يوم السبت الموافق 6 أغسطس الساعة 12 ظهرا

طريقة التقديم في  تدريب البورصة المصرية - الإستثمار فى سوق الأوراق المالية 


يتم التقديم فى برنامج تدريب البورصة المصرية - الإستثمار فى سوق الأوراق المالية  عن طريق الفورم المخصصة من قبل البورصة المصرية وبمحرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع كافة المتقدمين عبر البريد الالكترونى لاستقبال رابط الحضور عبر برنامج زووم .

 - للتسجيل فى التدريب  - أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-