التدريب الصيفي فى شركة إيه بي بي - ABB Summer Intership

 

التدريب الصيفي فى شركة إيه بي بي - ABB Summer Intership

التدريب الصيفي فى شركة إيه بي بي - ABB Summer Intership

نبذة عن شركة ABB

هي شركة تقنية عالمية رائدة تعمل على تنشيط تحول المجتمع والصناعة لتحقيق مستقبل أكثر إنتاجية واستدامة. من خلال ربط البرامج بمحفظة الكهرباء والروبوتات والأتمتة والحركة ، تدفع ABB حدود التكنولوجيا لدفع الأداء إلى مستويات جديدة. مع تاريخ من التميز يمتد إلى أكثر من 130 عامًا ، فإن نجاح ABB مدفوع بحوالي 105000موظف موهوب في أكثر من 100 دولة . 

وصف التدريب الصيفي فى شركة إيه بي بي - ABB Summer Intership


تعلن شركة ABB Egypt عن برنامج التدريب الصيفي الافتراضي 2022 ابتداءً من 7 أغسطس 2022 ولمدة 4 أسابيع. سيقدم البرنامج أحدث حلول الرقمنة من ABB ضمن منصة ABB Ability ™ ، من خلال جلسات أسبوعية عبر الإنترنت تغطي مجموعة منتجات وحلول ABB الكاملة. سيوفر البرنامج أيضًا فرصة لزيارة ميدانية لمصانع ABB العاشر من رمضان ، حيث يمكن للطلاب استكشاف عملية تصنيع منتجات المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المتوسط ​​الأساسي والثانوي ، والمفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض ، والمحطات الفرعية الثانوية المدمجة ،

شروط التدريب الصيفي فى شركة إيه بي بي - ABB Summer Intership



1- التسجيل مؤهل لطلاب الهندسة الكهربائية في مصر.
2- يُطلب من المرشحين إكمال 77 وحدة تدريبية محددة مسبقًا على شبكة الإنترنت في إطار منصة البحث عن دورات ABB Electrification - Essentials L1 (حوالي 28 ساعة تدريب).
3- زيارة المصنع مفتوحة لأول 50 طالبًا من كبار الطلاب الذين أكملوا المستوى المتقدم L2 والخبير L3 في الوحدات المحددة مسبقًا.

شروط التدريب الصيفي فى شركة إيه بي بي - ABB Summer Intership


يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة ABB وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور 
للتسجيل - أضغط هنا 
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب  : انضم هنا 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-