التدريب الصيفي فى البنك العقاري المصري العربي - EALB Summer Intership 2022

التدريب الصيفي فى البنك العقاري المصري - EALB Summer Intership 2022

نبذة عن البنك العقاري المصري

تأسس البنك العقاري المصري عام 1880 لدفع عجلة الاقتصاد المصري، فقد دشن البنك آنذاك أولى أهدافه الكبرى بالإسهام في تطوير القطاع الزراعي المصري عن طريق تقديم قروض لأصحاب الأراضي الزراعيـة لتحسين إنتاجية أراضيهم ودفع عجلة الاقتصاد المصري وتحقيق مفاهيم التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي، لتفعيل مواردهم الإنتاجية والاقتصادية وتطوير حركة البناء والتنمية الوطنية.
وقد حقق البنك منذ تأسيسه نمواً عظيماً ليصبح اليوم من أكبر البنوك المتخصصة على مستوى المنطقة وأصبح اسماً لامعاً في القطاع المصرفي وخدمة العرب في كافة دول المنطقة.
وتجاوباً مع الاضطرابات التي شهدتها المنطقة خلال النصف الأول من القرن العشرين وانسجاماً مع أهدافه الرامية لخدمة العرب أجمعين، قام البنك العقاري المصري العربي بافتتاح فرعه في فلسطين.
أصدرت جامعة الدول العربية قرارا خلال دورتـها الثالثة التي انعقدت في مارس/آذار 1946 بتأسيس البنك العقاري العربي وفق المرسـوم الملكي المصري تحت اسم الشـركة العقارية العـربية وقد حدد المرسـوم أغراض الشـركة بأن تؤسـس في فلسـطين لدعم الفلسـطينيين على أرضـهم وإقراضـهم لشـراء مستلزمات الزراعـة واستصلاح الأراضي وقد سجلت كشـركة مسـاهمة مصـرية مركزها الرئيسي بالقـاهـرة . وقد واكب ذلك تسجـيلها فـي فلسـطين إلا أن التطورات التي شهدتها الأراضي الفلسطينية عام 1948 حالت دون تمكن الشركة من مباشـرة نشــاطها وعقـب استمرار الأوضاع في عام 1951 أعيد تسجيلها لدى السلطات الأردنية للعمـل في ضفتي المملكة.

في عام 1999 أصدر مجلس الوزراء المصري قراراً بتغيير اسم البنك إلى البنك العقاري المصري العربي وذلك ليعكس الاسم الجديد رؤية ودور للبنك في الإسهام في تنمية ودعم اقتصاديات دول المنطقة العربية.

وصف التدريب الصيفي فى البنك العقاري المصري العربي

أعلن البنك العقاري المصري العربي، فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات 2022، لتنمية وتطوير مهارات الطلاب وسد الفجوة بين التعليم النظري والتطبيق العملي واكتساب خبرات.

وذلك بهدف استكمال استراتيجية البنك العقاري المصري EALB فى التغير والتطوير الذي يشمل العنصر البشري وايمانا منا بالدور الذي يلعبة فى التنمية المستدامة بالموسسات

حيث يهدف برنامج التدريب الصيفي الي تنمية مهارات الطلاب وسد الفجوة بين التعليم النظري والتطبيق العملي واكتساب خبرات مقدمة من مصرفيين محترفين وذلك لرفع مستوي قدراتهم لتتوافق مع احتياجات سوق العمل المصرفي .

شروط التدريب الصيفي فى البنك العقاري المصري العربي

  • أن يكون المتقدم مقيد بإحدى الجامعات الحكوميه أو الخاصه المعتمده من المجلس الأعلى للجامعات
  • أن يكون الطالب مقيد بالفرفه الثانيه او الثالثه أو الرابعة بأحد كليات ( التجاره أو ما يعادلها - الاقتصاد والعلوم السياسيه و الحقوق - حاسبات ومعلومات )
  • أن يكون التقدير الحاصل عليه الطالب جيد على الأقل للسنه السابقه

الاوراق المطلوبة في التدريب الصيفي فى البنك العقاري المصري العربي

  • شهادة إثبات قيد من الكلية موضح بها تقدير العام الماضي وموثق بختم الجامعه .
  • صورة بطاقة رقم قومي
  • السيرة الذاتية CV
  • صورة شخصية حديثه

طريقة التقديم في التدريب الصيفي فى البنك العقاري المصري العربي

على الطلاب الراغبين في التقدم ارسال المستندات المطلوبه خلال الفترة من 5 / 6 / 2022 حتى 16 / 6 / 2022  عن طريق البريد الالكتروني :   Knowledgeexcellence@eal-bank.com
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب  : انضم هنا 









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-