التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2023

التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2023




التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2023


شركة ميرك جروب ، والتي تحمل العلامة التجارية والمعروفة باسم ميرك ، هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات لعلوم الصيدلة والكيمياء وعلوم الحياة يقع مقرها في دارمشتات ، ويعمل بها حوالي 56000 موظف وموجودة في 66 دولة. تأسست شركة ميرك عام 1668 م وهي أقدم شركة كيماوية دوائية تعمل في العالم، فضلاً عن واحدة من أكبر شركات الأدوية في العالم. 
تعمل ميرك في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا والأمريكتين . لديها مراكز بحث وتطوير كبرى في دارمشتات وبوسطن وطوكيو وبكين . كانت شركة ميرك رائدة في تصنيع المورفين التجاري في القرن التاسع عشر ولاحتكارها للكوكايين لفترة من الزمن.
كانت شركة ميرك مملوكة ملكية خاصة إلى أن تم طرح أسهمها في بورصة فرانكفورت عام 1995 ، وهي مدرجة في مؤشر داكس لكبرى الشركات الألمانية. لا تزال عائلة ميرك تسيطر على أغلبية الأسهم التي تمثل ملكيتها 70.3٪ من أسهم الشركة. تضم مجموعة ميرك حوالي 250 شركة في 180 دولة ؛ الشركة الأم الرئيسية الحالية للمجموعة، منذ عام 1995 ، و تعمل الآن كشركة قابضة .

وصف التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2023


هل أنت جاهز للاستكشاف وكسر الحواجز واكتشاف المزيد؟ نحن نعلم أن لديك خططًا كبيرة - ونحن كذلك! يحب زملاؤنا في جميع أنحاء العالم الابتكار مع العلم والتكنولوجيا لإثراء حياة الناس من خلال حلولنا في الرعاية الصحية وعلوم الحياة والإلكترونيات. معًا ، نحلم بشكل كبير ومتحمسون للاهتمام بمزيجنا الغني من الأشخاص والعملاء والمرضى والكوكب. لهذا السبب نبحث دائمًا عن عقول فضولية ترى نفسها تتخيل معنا ما لا يمكن تصوره.

متحدون كواحد للمرضى ، هدفنا في الرعاية الصحية هو المساعدة في خلق الحياة وتحسينها وإطالة أمدها. نقوم بتطوير الأدوية والأجهزة الذكية والتقنيات المبتكرة في المجالات العلاجية مثل الأورام والأعصاب والخصوبة. تعمل فرقنا معًا عبر 6 قارات بشغف وفضول لا هوادة فيه لمساعدة المرضى في كل مرحلة من مراحل الحياة. أصبح الانضمام إلى فريق الرعاية الصحية لدينا جزءًا من ثقافة عمل متنوعة وشاملة ومرنة ، مما يوفر فرصًا رائعة للتطور الشخصي والتقدم الوظيفي في جميع أنحاء العالم.

الغرض من التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2023


  • المساعدة في إنشاء ومراقبة ومراجعة خطط توليد العملاء المحتملين لإنشاء خط أنابيب كبير لفرص المبيعات.
  • توسيع الكفاءات من خلال أداء مهام عمل منظمة وفقًا للإجراءات الحالية وحل المشكلات ذات التعقيد المحدود من خلال تحديد واختيار الحلول من خلال تطبيق المعرفة والخبرة الفنية المكتسبة وتحليل المعلومات الواقعية.
  • افهم كيف يتكامل الفريق مع الفرق الأخرى من أجل تحقيق الأهداف العامة للمنطقة.
  • إدارة عبء العمل الخاص بك ، وتوسيع المساهمة الفنية.
  • التعرف على الحدث الضار (AE) و / أو معلومات سلامة الأدوية التي يمكن الإبلاغ عنها والتأكد من إعادة توجيه المعلومات الضرورية إلى صندوق بريد سلامة الأدوية المحلي وإلى مسؤول سلامة الأدوية المحلي (LDSO) و / أو مدير مركز الخدمة المشتركة (SSCM) خلال 24 ساعات.
  • تبادل المعلومات المباشرة وطرح الأسئلة والتحقق من الفهم. واستخدام اللباقة والدبلوماسية عند التعامل مع الآخرين.

شروط التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2023


أعلنت شركة merck عل الموقع الرسمى لها على linkedin عن  برنامج التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك  merck summer internship 2023 لطلاب كليات الصيدلة   والشروط كالتالي :
  • طلاب كليات الصيدلة 
  • طلاب الفرق الثالثه والرابعة والخامسة 
  • اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة 

طريقة التقديم في التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2023


يتم التسجيل فى برنامج االتدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك merck summer internship 2023 عن طريق الموقع الرسمى المخصصة من قبل شركة merck لذلك وبعد الأنتهاء من فترة التسجيل يتم التواصل مع الطلاب المتقدمين عن طريق شركة merck لمعرفة كافة تفاصيل الحصول على البرنامج
للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-