التدريب الصيفى فى شركة حسن علام - Hassan Allam Summer internship

هل أنت مستعد لتجربة تدريب صيفي مثيرة؟
يمتد برنامج التدريب الصيفي لدينا من بداية يوليو إلى نهاية سبتمبر 2023 ، وتتراوح مدته من 4-8 أسابيع.
سنقدم جلسات تدريب لمساعدتك على اكتشاف إمكاناتك وتحديد نقاط قوتك المهنية. سوف تتلقى أيضا تدريبا أثناء العمل على المهارات الفنية ، وتشارك في برامج التدريب الداخلي السلوكي للنمو الشخصي والمهني!
لا تفوت هذه الفرصة الغنية لاكتساب خبرة عمل حقيقية !

التدريب الصيفى فى شركة حسن علام - Hassan Allam Summer internship

نبذة عن شركة شركة حسن علام


تتمتع مجموعة حسن علام من 80 عامًا من الخبرة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن متخصصون في تقديم خدمات الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) للمشاريع المعقدة الكبيرة. نظرًا لأن خدماتنا الهندسية والإنشائية مدعومة بقدرات التصنيع الداخلية لدينا ، فنحن قادرون على تمرير الوقت وفعالية التكلفة لعملائنا.

تضم قوتنا العاملة أكثر من 34000 عامل ماهر ، يعملون في مواقع صعبة في جميع أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يضمن مهندسونا ومديرو المشاريع لدينا أعلى معايير الجودة - مع تسليم المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

نحن نمتلك ونشغل أسطولًا واسعًا من المعدات المتاحة لأي مشروع بناء لأي عميل. مع كل من معدات البناء المتخصصة وتقنيات التصميم والهندسة الحديثة ، لدينا الموارد اللازمة لتلبية متطلبات أي مشروع تقريبًا. يضمن التخزين

ولد حسن علام في بورسعيد وانتقل بعد ذلك إلى مدينة المنيا بصعيد مصر مع عائلته. كان والده يمتلك متجراً صغيراً يبيع مواد البناء بما في ذلك البلاط والسيراميك المستورد من بريطانيا العظمى. التحق علام بالمدرسة الابتدائية لكنه لم يكمل تعليمه ، وانضم إلى أعمال والده بدلاً من ذلك.

في عام 1923 عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا ، هاجر إلى القاهرة حيث شكل مجموعة مقاولات غير رسمية صغيرة. في عام 1936 أسس شركة حسن محمد علام وشركاه للمقاولات العامة - وهي شركة شراكة محدودة. على الرغم من عدم تلقيه أي تعليم رسمي في مجال البناء ، إلا أن خبرته الإدارية والفنية كانت كبيرة. كما كان يتمتع بشعبية كبيرة بين عمال البناء والمهندسين.


وصف التدريب الصيفى فى شركة حسن علام - Hassan Allam Summer internship


يسر شركة حسن علام القابضة أن تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لعام 2023 .
تقدم برامجنا التدريبية خبرة عملية في الحياة الواقعية عبر مجموعة من التخصصات وستشمل أيضًا التدريب المهني والتدريب أثناء العمل مما سيسمح للمتدربين لدينا بتطوير مهاراتهم الفنية. بالإضافة إلى ذلك ، سيستفيد المتدربون لدينا من برنامج التدريب السلوكي للسماح لهم باكتساب المهارات الشخصية الأساسية في مكان العمل.


شروط تدريب شركة حسن علام 2023


  • التدريب متاح للطلاب فقط
  • التدريب غير محدد كلية معينة
  • برنامج التدريب متاح بين أربعة وثمانية أسابيع من بدابة يوليو إلى نهاية سبتمبر 2023
  • نهاية التقديم قبل الأول من يونيو 2023

طريقة التقديم في التدريب الصيفي من شركة حسن علام 


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفى فى شركة حسن علام - Hassan Allam Summer internship عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة حسن علام وذلك عن طريق إدخال البيانات المطلوبة في التقديم وبمجرد الأنتهاء من التقديم في الأول من يونيو يتم فرز الطلبات والتواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والأنترفيو وكذلك معرفة اماكن ومواعيد الحضور للمقبولين 

للأطلاع على مصدر التدريب  : أضغط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-