التدريب الصيفي فى شركة الدرينى وشركاه للمحاماه - Dreny & Partners Summer Intership 2022

 التدريب الصيفي فى شركة الدرينى وشركاه للمحاماه - Dreny & Partners Summer Intership 2022


تأسست شركة Dreny & Partners للمحاماة في عام 2014 ، بهدف تقديم خدمة قانونية كاملة من الدرجة الأولى للعملاء المتنوعين ؛ نسعى جاهدين لأن نصبح شركة محاماة رائدة في مصر من خلال الوصول إلى حلول قانونية عملية ومبتكرة ، وتقديم خدمات عالية الجودة لمجموعة واسعة من العملاء الدوليين والمحليين ، وكذلك المؤسسات الحكومية ، مما يضمن نجاح أعمالهم من وجهة نظر قانونية. تفخر Dreny & Partners بنفسها لكونها على دراية واسعة ومكرسة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لاحتياجات عملائنا. تتراوح خدماتنا من سوق رأس المال العام والتجاري والممارسة ، إلى العروض المعقدة ، وصولاً إلى التمويل المهيكل الصعب. يتمتع فريق الشركة بخبرة واسعة في مختلف الأعمال التجارية فيما يتعلق بأسواق الشركات ورأس المال ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، العروض العامة ، والاكتتابات الخاصة ، وعمليات الاندماج والشراء ، وسوق رأس مال الأسهم والديون ، بالإضافة إلى إعادة هيكلة الديون. تعمل شركة The Firm على توسيع نطاق تقديم المشورة للعملاء من منظور الأعمال التجارية ، في جميع المسائل القانونية بما في ذلك الاستثمار والأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. Dreny & Partners هي شركة متنوعة تقدم عددًا كبيرًا من الخدمات القانونية ، وتعالج المعاملات وتقدم الفطنة القانونية بطريقة مختصة ومتسقة ، مما أدى إلى ظهور اسم الشركة في العديد من أكثر المعاملات تحديًا وشهرة وهامة في السنوات الأخيرة. تم تصنيف Dreny & Prtners كشركة معترف بها في الإصدار الثلاثين من IFLR1000 وكشركة من الدرجة الأولى في الإصدار الحادي والثلاثين من IFLR1000 في أسواق رأس المال: الديون. علاوة على ذلك ، تم تصنيف الشريك الإداري لدينا على أنه محامٍ يحظى بتقدير عالٍ في الثلاثين

وصف التدريب الصيفي فى شركة الدرينى وشركاه للمحاماه - Dreny & Partners Summer Intership 2022

تسر شركة Dreny & Partners أن تعلن عن بدء برنامج التدريب الصيفي السنوي لعام 2022. نحن حريصون جدا على دعم جميع طلاب القانون من خلال إعطائهم فرصة تطبيق معرفتهم الأكاديمية على الحالات الحقيقية، حتى يمروا بأوضاع تساهم في تطورهم الشخصي والمهني.

 نتطلع إلى اختيار مجموعة من الطلاب المتنوعين المؤهلين تأهيلا عاليا لبرنامج الزمالة الصيفي لدينا الذين سيشاركون ويخدمون في مجموعة متنوعة من مجالات الممارسة القانونية ، مثل محاكمات المحاكم واجتماعات العملاء والبحوث والتعاون مع المحامين المهرة في القضايا والمعاملات المعقدة جنبا إلى جنب مع الأنشطة الخارجية الأخرى.

نحن نسعى جاهدين لتزويد الزملاء الصيفيين بخبرة زميل في السنة الأولى في الشركة ، لاكتساب نظرة ثاقبة على هذه الممارسة.

شروط التدريب الصيفي فى شركة الدرينى وشركاه للمحاماه - Dreny & Partners Summer Intership 2022

  • طلاب الفرقة التالته والرابعة 
  • الطلاب المهتمين بالبحث عن فرصه تدريب 
  • دراسى القانون فقط

شروط التدريب الصيفي فى شركة الدرينى وشركاه للمحاماه - Dreny & Partners Summer Intership 2022

للتقدم بطلب للحصول على Dreny & Partners Summer Intership 2022 الخاص بنا ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر البريد الإلكتروني internship@dreny.partners الموعد النهائي لاستقبال جميع المتقدمين هو 31 مايو. سيتم تجاهل أي طلبات مقدمة بعد الموعد النهائي تلقائيًا.

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-