التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022

التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022


التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022

معلومات عن شركة دار المعمار للمقاولات - DMC 


بدءًا من عام 1989 ، نواصل التزامنا بالتميز من خلال تقديم خدمات إنشائية وهندسية عالية الجودة. دار المعمار للإنشاءات ، معترف بها كواحدة من شركات البناء الرائدة والأكثر خبرة في صناعة البناء في مصر.

تميز خبرة DMC الممتدة على مدى عقود ، والابتكار والأشخاص الاستثنائيين نهجنا في تقديم حلول متكاملة على الرغم من تنوع وتعقيد البيئة المتغيرة باستمرار ، إلى جانب الإصلاحات الاقتصادية والسياسية.

كان نمونا السريع على مدى العقود الثلاثة الماضية نتيجة لاغتنام الفرص والتصدي للتحديات في السوق المصري. نحن نقدم حلول إنشاء متكاملة محترفة تركز على العميل ولدينا استراتيجية واضحة لاستخدام مهاراتنا الجماعية وفهم الأسواق لتطوير عرض قيمة فريد للعملاء وأصحاب المصلحة.

يتم دعم أعمالنا من خلال نظام إدارة جودة متكامل يدعم كل جانب من جوانب عملياتها. من خلال وضع إدارة الجودة استراتيجيًا في قلب عملياتها ، ربطت DMC معًا سلسلة القيمة الكاملة لشركة إنشاءات. إدارة الجودة هي حجر الزاوية للثقافة التشغيلية لـ DMC ونهج الأعمال.

لدى DMC تدابير شاملة لمراقبة الأداء باستمرار وتهدف إلى تمكين الموظفين من عيش قيم الشركة. نعتقد أن قيمنا هي جوهر نجاحنا. الناس هم أعظم مواردنا وأهم ما نملكه. إن مشاركة نفس المهمة والرؤية والشغف تجعلنا ندرك مسؤولية جعل DMC تبرز كشركة رائدة في الميدان من خلال السعي والتنفيذ الاحترافي لقيمنا ومبادئنا.




وصف التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022


أعلنت شركة المعمار للمقاولات عبر حسابها الرسمي على موقع linkedin على برنامج التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022 وذلك من أجل تطوير مهارات الفنية لدى طلاب وخريجي كليات الهندسة المصرية 
ويعتبر  برنامج التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022 من أولى الخطوات نحو تطوير واكتساب الخبره الفنية لدى المهندسين . 

التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022




تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022


أعلنت شركة المعمار للمقاولات عبر حسابها الرسمي على موقع linkedin على برنامج التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022 وكانت الشروط كالتالي : 
  • طلاب الجامعات الحكومية والخاصة . 
  • حديثى التخرج 
  • الاستمرار فى متابعة البرنامج التدربي 
  • البرنامج التدريب يستمر لمده شهر كامل " أغسطس "
 



طريقة التقديم فى  التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022


يتم التقديم فى التدريب الصيفي لطلاب هندسة فى شركة دار المعمار للمقاولات - DME Summer Internship 2022  وذلك عن طريق الفورم المخصصة من شركة DMC  وبعد الانتهاء من التسجيل , يتم التواصل مع المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني لمعرفة كافة التفاصيل 

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 













تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-