تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership

تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership 


يعد البنك الأهلي المصري أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية ، حيث أنشئ في 25 يونيو 1898 برأسمال مليون جنيه إسترليني ، وقد تطورت وظائف البنك وأعماله بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد ، ففي الخمسينات من القرن الماضي تولى البنك القيام بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه في الستينات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزي في المناطق التي لا يوجد للأخير فروع بها ، فضلاً عن الاضطلاع منذ منتصف الستينات من القرن الماضي بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لحساب الدولة.

وتمكن البنك خلال العام المالي 2019/2020 من تحقيق نتائج أداء غير مسبوقة ، حيث تخطى إجمالي المركز المالي 2 تريليون جنيه في نهاية يونيو 2020 بمعدل نمو 23% عن نهاية يونيو 2019 ، لتصل نسبة إجمالي أصول البنك 31.5% من إجمالي أصول الجهاز المصرفي المصري ، واستمر المركز المالي للبنك في الارتفاع ليصل إلى نحو 2.5 تريليون جنيه في نهاية مارس 2021.

وبلغت أرصدة الودائع نحو 1.6 تريليون جنيه في نهاية يونيو 2020 بمعدل نمو 36% عن العام السابق تمثل نحو 34% من إجمالي ودائع الجهاز المصرفي ، وذلك بفضل قيام البنك بتقديم مجموعة متنوعة من الأوعية الادخارية بالعملتين المحلية والأجنبية وذلك بأسعار فائدة جاذبة وتنافسية ، ولتقترب ودائع البنك من نحو 2 تريليون جنيه في نهاية مارس 2021 مما يعكس ثقة العملاء في البنك الأهلي المصري.

كما قام البنك بتوفير العديد من الأنظمة التمويلية المميزة التي تلبى كافة الاحتياجات التمويلية اللازمة لكافة القطاعات الاقتصادية الرئيسية ، حيث بلغ إجمالي محفظة التجزئة المصرفية نحو 102 مليار جنيه في نهاية يونيو 2020 بزيادة قدرها 29 ملياراً عن العام السابق بمعدل نمو 40% (تتضمن نحو 10 مليار جنيه ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري لنحو 94 ألف عميل) ، وقد استمرت قروض التجزئة في الارتفاع لتصل إلى 130 مليار جنيه في نهاية مارس 2021.
وفى قطاع تمويل الشركات الكبرى، قام البنك بدور فعال في تدعيم تمويل الانشطة الرئيسية للاقتصاد القومي ، حيث ارتفع إجمالي قروض الشركات الكبرى بمعدل نمو 32% ليصل إجمالي المحفظة إلى نحو 542 مليار جنيه في نهاية يونيو 2020 ، ولتستمر في الارتفاع لتصل إلى 714.5 مليار جنيه في نهاية مارس 2021.

وصف تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership


أعلن البنك الأهلي عن موقعة الرسمي عن برنامج تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership ويهدف التدريب وأعداد الطلاب للعمل فى المجال المصرفي . 

شروط التقديم فى تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership


  • أن يكون المتقدم من طلاب إحدى الجامعات أو الكليات أو الأكاديميات المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات.
  • أن يكون من الطلاب المقيدين بالفرقة الدراسية الثانية والثالثة.
  • أن يكون التقدير الذي حصل عليه المتقدم للسنة الدراسية السابقة جيد جدا فأعلى.

الكليات والتخصصات المطلوبة فى تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership


  • كلية التجارة (محاسبة، وضرائب، وتمويل، وتسويق، وإدارة، وتجارة خارجية).كلية إدارة الأعمال (بنوك، وائتمان، ومالية، وموارد بشرية، ونظم ومعلومات إدارية، ومنشأة مالية، وإدارة اعمال دولية، ولوجستيات، وتسويق).
  • كلية الاقتصاد والعلوم السياسية (اقتصاد، إحصاء).
  • كلية تكنولوجيا المعلومات.
  • كلية الحقوق.
  • كلية الهندسة (حاسبات، اتصالات).
  • كلية الحاسبات والمعلومات.

الاوراق المطلوبة فى تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership


  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • إثبات قيد بيان نجاح مثبت فيه الفرقة الدراسية والتقدير العام عن السنة الدراسية السابقة.

موعد وطريقةالتسجيل فى تدريب البنك الأهلي المصري لعام 2022 طلاب جامعات - National Bank of Egypt Summer Intership

يتم التسجيل على الموقع الرسمي للبنك الأهلي و ينتهي التسجيل يوم السبت المقبل الموافق 2 يونيو 2022، ولن يتم الالتفات إلى الطلبات المقدمة قبل أو بعد التواريخ المذكورة 

للتسجيل فى التدريب - اضغط هنا 

للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم 










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-