تدريب شتوي لطلاب كليات الهندسة فى شركة صحاري للخدمات البترولية - Sahara Complete Services Intership

تمتد خبرتنا الأساسية على مدار الثلاثين عامًا الماضية من خدمات التنقيب عن النفط والغاز بما في ذلك تدخل الآبار ، والتسجيل والقياسات ، والاختبار ، وخدمات الحفر في الهندسة الكيميائية والعمليات النهائية وخدمات خطوط الأنابيب بالإضافة إلى خدمات المسح البحري وتحديد المواقع وخدمات الدعم ROV. وحدات أعمالنا: - خدمات الصحراء الصناعية (SIS): خدمات التكليف والتكليف للعلاقات العامة لخطوط الأنابيب وأنظمة العمليات في أسواق النفط والغاز والطاقة والبتروكيماويات والتعدين والصناعية. - Sahara Chemical Solutions (SCS): SCS مكرسة لتقديم حلول هندسية كيميائية فريدة من نوعها لمختلف الصناعات حول العالم من خلال مجموعة مبتكرة وشاملة وحصرية من المنتجات والحلول الكيميائية. - خدمات الصحراء البحرية (SOS): SOS حاصلة على شهادة IMCA "الرابطة الدولية للمقاولين البحريين" كمزود للخدمات الجيوفيزيائية وتحديد المواقع وخدمات ROV. توفر SOS أيضًا خدمات التكليف والخدمات الهندسية تحت سطح البحر ، وفحص وصيانة خطوط الأنابيب والمنصة البحرية. - خدمات الصحراء المتقدمة (SAS): خدمات وحلول متقدمة تدعم العملاء لتعزيز عملياتهم باستخدام تقنيات جديدة بما في ذلك تقنيات إيقاف المياه والأدوات المتخصصة وخدمات التحفيز والعديد من التقنيات المتخصصة الأخرى. - معهد الصحراء التقني (STI): معهد التميز في التعليم المهني في مجال النفط والغاز والتدريب العملي. إنه حل استراتيجي لمعضلة صناعة النفط والغاز "Great Crew Change". علاوة على ذلك ، تقدم STI مجموعة واسعة من خدمات الاستشارات ، والتي تغطي مجالات الأعمال الأولية والوسطى والنهائية.

تدريب شتوي لطلاب كليات الهندسة فى شركة صحاري للخدمات البترولية - Sahara Complete Services Intership

تفاصيل التدريب 


تعد شركة صحارى للخدمات البترولية جزءًا من مجموعة شركة الصحراء للمشروعات والاستثمارات (SPIC) التي تقدم من خلال شركاتها مجموعة واسعة من الخدمات للأسواق في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من خلال قسمها البحري - Sahara Offshore Services - ستوفر صحارى  أفضل التدريب على المركبات التي تعمل عن بعد في هذا الشتاء لطلاب الجامعات المصرية . 

  • التدريب ممول بالكامل من قبل الشركة . 
  • السن غير محدد 
  • السنة الدراسية غير محددة 
  • المكان المنطقة الحره - مدينة نصر - القاهرة 

طريقة التقديم فى التدريب 


يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصة من قبل  شركة  Sahara Complete Services 2022 وبعد الانتهاء من فترة التسجيل يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الالكتروني . 


التسجيل فى التدريب من هنا 











تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-