التدريب الصيفي لطلاب حقوق فى مكتب عفيفي للمحاماة - Afifi Law Office Summer Intership 202

 

التدريب الصيفي لطلاب حقوق فى مكتب عفيفي للمحاماة - Afifi Law Office Summer Intership 2024



انطلق في رحلة قانونية تحويلية هذا الصيف!
يقدم برنامج الشركاء الصيفي 2024 طريقا إلى الخبرة العملية والإرشاد والنمو المهني. في كل صيف ، نختار بدقة مجموعة من الطلاب المتنوعين المؤهلين تأهيلا عاليا للانضمام إلينا في مجموعة متنوعة من مجالات الممارسة القانونية. من محاكمات المحاكم إلى اجتماعات العملاء ، والبحث إلى التعاون مع المحامين المهرة في المسائل المعقدة ، والمشاركة في الأنشطة الخارجية ، يكتسب زملاؤنا الصيفيون رؤى ومهارات لا تقدر بثمن تشبه تلك الخاصة بشركاء السنة الأولى في الشركة.

نبذة عن مكتب عفيفي للمحاماة

مكتب عفيفي للمحاماة تأسس عام 1981 على يد الأستاذ / أمل عفيفي داود في القاهرة ، مصر. منذ ذلك الحين ، اكتسبت الشركة سمعة طيبة من النزاهة والكفاءة المهنية والالتزام بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات القانونية الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة العالمية. أدت سمعة الشركة الشهيرة في السوق القانوني المصري إلى الدخول في شراكة مع Dentons منذ عام 1996 وقبل ذلك مع مكتب العطيفي للمحاماة.

على مر السنين ، حققت الشركة نجاحًا ملحوظًا من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية لمختلف الشركات الدولية والمحلية ذات السمعة الطيبة والبنوك والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية فيما يتعلق بممارسة الأعمال التجارية في مصر.
نجح فريقنا أيضًا في التعامل مع نزاعات التقاضي الرئيسية أمام المحاكم المصرية ، لا سيما في مجالات العقود والمعاملات التجارية عبر الحدود ، والمنافسة غير العادلة ، والعقارات ، والضرائب ، والطيران ، والتحكيم ، والملكية الفكرية ، والطعن في القرارات الإدارية.
مهمتنا هي تزويد عملائنا بأكثر الخدمات كفاءة واحترافية والتي تم تصميمها لتناسب احتياجاتهم ومساعدتهم على تعزيز أعمالهم من خلال توفير حلول قانونية إبداعية لأكثر المسائل التجارية الخلافية تعقيدًا.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب في مكتب عفيفي للمحاماة لعام 2024

  1. للطلاب الجامعيين دراسي القانون
  2. غير محدد سن معين
  3. غير محدد تقدير دراسي
  4. مهارات تواصل جيدة
  5. القدرة على التدريب ضمن فريق


تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلاب في مكتب عفيفي للمحاماة لعام 2024


المنظمة المناحةمكتب عفيفي للمحاماة 
التوثيق شهادة بعد نهاية التدريب 
المكان عملي داخل المكتب
مدة التدريبغير محدد 
نهاية التقديم 3 يونيو 2024 
الفئاتالطلاب 
توقيت التدريب يوليو 
التخصصات القانون

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في مكتب عفيفي للمحاماة لعام 2024

يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في مكتب عفيفي للمحاماة لعام 2024 عن طريق الضغط على هذا البريد summerassociates@afifioffice.com
وإرسال نسخة من السيرة الذاتية " c.v " وخطاب التغطية مع ذكر في موضوع البريد كلمة " Summer Associates 2024 "
للأطلاع على مصدر الأعلان : اضعط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-