برنامج التدريب الشتوي في مكتب الدش - Dash Law Winter Internship Program

 

برنامج التدريب الشتوي في مكتب الدش - Dash Law Winter Internship Program



تأسس مكتبنا عام 1985، أي أن لدينا خبرة ما يقارب الأربعين عامًا من العمل القانوني المستمر في خدمة عملائنا وشركائنا المحليين والدوليين، كما ان لدينا تفهم كامل لطبيعة عمل عملائنا التجاري.
يتكون فريق عملنا من أكثر من 40 محاميًا ومستشارًا متخصصًا، مما يتيح دراسة المنازعات القانونية من خلال مجموعة متنوعة من الآراء، ووجهات النظر المختلفة التي تساعد في تطوير استراتيجيات العمل وخلق حلول مبتكرة تأخذ بعين الاعتبار أهداف وظروف كل عميل.

نحن نعمل علي مساعدة الشركات الناشئة لتحقيق النجاح من منظور تفهم المخاطر والتحديات المتعلقة ببدء عمل تجاري جديد، ونعمل عن قرب مع عملائنا لتقديم حلول قانونية مبتكرة تلبي احتياجاتهم الخاصة.
يعي فريقنا المتمرس من المحامين التحديات الفريدة التي تواجه الشركات الكبيرة أو الشركات الناشئة، ويمكنه توفير خدمات قانونية مميزة لمساعدتك في الأمور القانونية المعقدة.


وصف برنامج التدريب الشتوي في مكتب الدش - Dash Law Winter Internship Program

تقبل Dash Law الآن طلبات الحصول على برنامج التدريب الشتوي السنوي 2024
نحن نبحث عن مرشحين يتمتعون بسجلات أكاديمية استثنائية يجسدون صفات مثل كونهم جيدا ، ويعملون بجد ، وعاطفيين ، وملتزمين ، وطموحين.
يجب أن يمتلك المتقدمون المثاليون وعيا تجاريا قويا وتفكيرا مستقلا ومهارات شخصية مصقولة ، وتشمل عملية الاختيار فحصا صارما ومقابلة.

شروط برنامج التدريب الشتوي في مكتب الدش - Dash Law Winter Internship Program

  1. غير محدد سن معين 
  2. مهارات تواصل جيدة 
  3. القدرة علي إكمال البرنامج التدريبي 
  4. شغوف ولدية القدرة علي التعلم 

كيفية التقديم في برنامج التدريب الشتوي في مكتب الدش - Dash Law Winter Internship Program

للتقدم بطلب للحصول على ببرنامج التدريب الشتوي في مكتب الدش - Dash Law Winter Internship Program لعام 2024 الخاص بنا ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر البريد الإلكتروني هذا info@eldashlaw.com
- يمكنك  الأطلاع على مصدر الأعلان : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-