برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية من بنك جي بي مورغان تشيس - JPMorgan Investment Banking Virtual Work Experience Programmes

 

برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية من  بنك جي بي مورغان تشيس - JPMorgan Investment Banking Virtual Work Experience Programmes




نحن ملتزمون بأعمالنا في مصر. ومن القاهرة، نحافظ على علاقات رئيسية مع الحكومات والمؤسسات المالية والشركات ونعمل كحلقة وصل مع مكاتب جي بي مورجان في الخارج.

لدينا تاريخ ملتزم وطويل الأمد في خدمة العملاء في الشرق الأوسط لأكثر من 100 عام. واليوم، نعمل عبر مكاتب في أبو ظبي وبيروت والقاهرة والدوحة ودبي والمنامة والرياض.
على الصعيد العالمي، من خلال مؤسسة جيه بي مورجان تشيس، نقوم باستثمارات خيرية في المدن التي لدينا فيها عمليات كبرى، ونساعد أولئك الذين هم في وضع غير مؤات من خلال مساعدتهم على بناء حياة أفضل لأنفسهم وأسرهم ومجتمعاتهم. في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تركز الشركة استثماراتها واهتمامها على ثلاث ركائز: التنمية الاقتصادية، والتمكين المالي، وجاهزية القوى العاملة.

جي بي مورغان هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية، حيث تقدم حلولاً لأهم الشركات والحكومات والمؤسسات في العالم في أكثر من 100 دولة. وكما أُعلن في عام 2020، سينشر جي بي مورجان تشيس 2 مليار دولار من رأس المال الخيري حول العالم بحلول عام 2025. كما أننا نقود أنشطة الخدمة التطوعية للموظفين في المجتمعات المحلية من خلال الاستفادة من مواردنا العديدة، بما في ذلك تلك التي تنبع من الوصول إلى رأس المال، ووفورات الحجم، الوصول والخبرة العالمية.

الغرض من تدريب الخدمات المصرفية من بنك جي بي مورغان تشيس

يسعدنا أن نقدم لك الفرصة لاستكشاف الحياة كمصرفي استثماري في JP Morgan والحصول على المهارات التحليلية القيمة المطلوبة لدفع حياتك المهنية في الاتجاه الذي تريده.

في جي بي مورغان، نتعامل مع أكثر من 80 بالمائة من شركات Fortune 500 وندعم أكثر من 7200 عميل عبر بنك الشركات والاستثمار. نحن نتشارك مع العملاء لتحقيق أهدافهم الإستراتيجية، سواء كان ذلك زيادة رأس المال للتوسع أو شراء شركة أخرى.
خلال هذه المحاكاة الوظيفية، ستتعلم ما يلزم لتصبح مصرفيًا استثماريًا في JP Morgan. ستتعرف على أنواع الحلول المالية المبتكرة والإبداعية التي نقدمها لعملائنا. من خلال إكمال محاكاة الوظيفة، ستبني المهارات اللازمة لإعدادك للنجاح في حياتك المهنية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية في JP Morgan.

الفوائد الرئيسية للطلاب:
  1. لا توجد طلبات، يسير بخطى ذاتية ويمكنه المشاركة من أي مكان في العالم
  2. تُمنح شهادة إتمام من جي بي مورغان لأولئك الذين أكملوا البرنامج تقديراً للمهارات المصرفية الاستثمارية الأساسية التي تم إثباتها

عن منصة forage

Forage في عام 2017 وكان لديه حلم في مساعدة الطلاب من الخلفيات الأقل حظًا على فرصة اكتشاف الوظائف التي لم يعتقدوا أنها ممكنة والحصول عليها مطلقًا. جاء هذا الحلم من تجارب المؤسسين الخاصة. ومع نشأة توم في الريف ونشأة باشا في أسرة ذات والد واحد، تعلما أن هناك الكثير من الحواجز التي يجب كسرها فيما يتعلق بالحصول على الفرص أثناء مسيرتهما المهنية.
في عام 2017، بدأت Forage كشركة ناشئة للتوجيه تساعد الطلاب من جميع الخلفيات على اكتشاف المهن والوظائف.
وفي عملية توجيه الطلاب، وجد الفريق أن الطريقة الأفضل لحل مشكلة عدم المساواة في التوظيف ومنح الطلاب الممثلين تمثيلاً ناقصًا فرصة للحصول على وظائف، هي من خلال إعطائهم لمحة عن طبيعة العمل في الواقع.

وذلك عندما اخترع فوراج محاكاة الوظائف. وبعد سنوات، ساعدنا أكثر من 6 ملايين طالب، وعملنا مع أكثر من 125 شركة، وساعدنا الطلاب على أن يصبحوا أكثر قابلية للتوظيف بما يصل إلى 2.6 مرة - مجانًا بنسبة 100%، والطالب أولاً، ومفتوح لأي شخص يرغب في التعلم.


كيفية التقديم في برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية من  بنك جي بي مورغان تشيس - JPMorgan Investment Banking Virtual Work Experience Programmes

يتم التقديم في برنامج تدريب أونلاين في الخدمات المصرفية من  بنك جي بي مورغان تشيس - JPMorgan Investment Banking Virtual Work Experience Programmes عن طريق موقع Forage وبعد الأنتهاء من التسجيل يتم متابعة المهمات والحصول علي الشهادات 
- فيديو خطوات التقديم : أضغط هنا 
- مهام التدريب محولة للحصول على الشهادة : أضغط هنا 
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا
















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-