برنامج التدريبي Raya Tech University للخريجين الجدد من شركة راية

يسعدنا أن نعلن عن فرصة ذهبية لك لبدء رحلتك المهنية. تطلق شركة Raya IT Company برنامج Raya Tech University الخاص بها، والذي يقدم تدريبًا مكثفًا وفرصة التوظيف عند الانتهاء بنجاح.تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لتزويد الخريجين الجدد بالمهارات والمعرفة الأساسية اللازمة لبدء حياتك المهنية في صناعة تكنولوجيا المعلومات. من خلال التسجيل في جامعة Raya Tech، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أعلى مستوى من التدريب والإرشاد والخبرة العملية في أحدث التقنيات، بما في ذلك الشبكات والاتصالات وهندسة الكمبيوتر والهندسة الميكانيكية والميكاترونكس.

لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لتعزيز حياتك المهنية مع شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات. اتخذ الخطوة الأولى نحو بناء مستقبل ناجح من خلال التقديم لبرنامج جامعة Raya Tech اليوم!
انطلق في رحلتك نحو النجاح مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات !


برنامج التدريبي Raya Tech University للخريجين الجدد من شركة راية


نبذة عن شركة راية

تأسست راية القابضة للاستثمارات المالية ، وهي تكتل استثماري رائد ، في عام 1999 في مصر برؤية أن تكون رائدة في السوق وأن تنمو لتصبح تكتلاً ماليًا قويًا مع عمليات متعددة الأوجه. المقر الرئيسي يقع في القاهرة ، مصر. تدير راية القابضة محفظة استثمارية متنوعة تتكون من 13 خط أعمال في مختلف صناعات الدفع الإلكتروني ، وتكنولوجيا المعلومات ، ومركز الاتصال ، والمباني الذكية ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، والأغذية والمشروبات ، والنقل البري ، وإعادة تصنيع البولي إيثيلين تيرفثالات ، والسلع الاستهلاكية. راية القابضة مدرجة في البورصة المصرية (EGX) منذ عام 2005 ، بينما تعمل الشركة على تمكين أكثر من 12000 موظف ماهر ، وتستوعب قاعدة عملاء دولية واسعة من مكاتب مقرها في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وبولندا ونيجيريا وتنزانيا. تشمل خطوط أعمال راية ؛ أمان للمدفوعات الإلكترونية ،

في راية ، ننمو معًا! نحن نؤمن بالجهود الجماعية والنجاح. موظفونا هم حقا المحرك الرئيسي لإنجازاتنا. نحن نركز على كل من التطوير الشخصي والوظيفي ، ونحن ملتزمون برفاهية شعبنا. سيكون لديك فرصة للعمل في محفظتنا المتنوعة من خلال النقل الداخلي والتعيينات القائمة على المشروع.


مميزات برنامح Raya Tech University

  • برنامج تطوير المهارات لمدة 4-6 أشهر
  • الحصول علي شهادات فنية بعد نهاية البرنامج 
  • فرصة توظيف دائمة بعد نهاية البرنامج 

شروط برنامح Raya Tech University

  • البرنامج مخصص للخريجين 2022 -2023 الجدد من تخصصات الشبكات والاتصالات وهندسة الكمبيوتر والهندسة الميكانيكية والميكاترونكس.
  • الموقف من الخدمة العسكرية للشباب 
  • الحد الادني للتقدير جيد فيما أعلي 
  • مهارات تواصل جيدة 
  • القدرة على إ‘كمال البرنامج التدريبي . 


    طريقة التقديم في برنامج التدريبي Raya Tech University للخريجين الجدد من شركة راية

    يتم التقديم فى ببرنامج التدريبي Raya Tech University للخريجين الجدد من شركة راية وذلك عن طريق الفورم المخصصة من قبل Raya وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم الحصول على الكورس مباشرة وبعد الأنتهاء من الكورس تحصل على الشهادة 
    - للتسجيل فى التدريب : أضغط هنا
    - انضم لأكبر قناه على التلجرام للكورسات وفرص التدريب : أضغط هنا












    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -