برنامج التدريب للخريجين من شركة ليوني مصرفي العديد من التخصصات - Leoni Egypt Internship

تقوم ليوني مصر بتوظيف الخريجين الجدد في برنامج مواهب المتدربين وذلك من أجل تطوير مهارات الخريجين الجدد في العديد من المجالات وتأهليهم لسوق العمل من خلال برنامج تدريبي شامكل ومتكامل علي يد كوارد بشرية مدربة وموهله لذلك .


برنامج التدريب للخريجين من شركة ليوني مصرفي العديد من التخصصات - Leoni Egypt Internship



معلومات عن ليوني مصر Leoni Egypt

LEONI هي مزود عالمي للمنتجات والحلول والخدمات لإدارة الطاقة والبيانات في صناعة السيارات. تضم مجموعة الشركات المدرجة في السوق حوالي 100000 موظف في 28 دولة وحققت مبيعات مجمعة بقيمة 5.1 مليار يورو في عام 2021.

تتراوح سلسلة القيمة من الكابلات المعيارية والكابلات الخاصة إلى أنظمة الأسلاك المعقدة للغاية والمكونات ذات الصلة. تدعم Leoni عملائها كشريك ابتكار ومزود للحلول من خلال تطوير متميز وخبرة في النظام في الطريق إلى مفاهيم التنقل المستدامة والمتصلة بشكل متزايد من خلال تطوير الجيل التالي من أنظمة الأسلاك.

تركز LEONI أعمال البحث والتطوير على الاتجاهات الرئيسية في صناعة السيارات مثل التنقل الكهربائي والقيادة الذاتية والرقمنة والاتصال. نشطت LEONI بالفعل في مجال التنقل الكهربائي منذ حوالي 20 عامًا ، بالإضافة إلى الكابلات ذات الجهد العالي وأسلاك الكابلات ، تقدم أيضًا مكونات خاصة وكابلات شحن للسيارات الكهربائية والهجينة الموصولة بالكهرباء. لتوسيع مكانتنا كمزود للأنظمة ، نقوم أيضًا بتعزيز كفاءتنا في مجالات الإلكترونيات والبرامج.

وضع مصنع صغير للأسلاك في منطقة فرانكونيا في بافاريا الأساس للاعب العالمي اليوم LEONI في عام 1569. في ذلك الوقت ، بدأ الفرنسي أنتوني فورنييه مع حفنة من الموظفين في نورمبرغ لإنتاج أجود الخيوط الذهبية والفضية ، والمعروفة باسم الأواني الليونية ، للمنتجات المنسوجة الثمينة. من هذه البدايات ، ظهرت Leonische Werke Roth-Nürnberg AG في عام 1917. لا تزال القدرة على التغيير والإدراك الشديد للاتجاهات في السوق ومتطلبات العملاء من بين الخصائص الرئيسية للشركة


التخصصات المطلوبة للتقديم في تدريب الخريجين من شركة ليوني مصر

  • متدرب تكنولوجيا المعلومات (هندسة الكمبيوتر).
  • مهندس برمجيات متدرب (يفضل الميكاترونكس الرئيسي).
  • مهندس إنتاج متدرب (هندسة ميكانيكية وإنتاجية).
  • مساعد إداري.
  • مهندس جودة متدرب (هندسة ميكانيكية وإنتاجية).

شروط للتقديم في تدريب الخريجين من شركة ليوني مصر Leoni Egypt Internship

  • الخريجين الجدد دفعة 2023 - 2023 . 
  • مهارات تواصل جيدة . 
  • القدرة علي إكمال البرنامج التدريبي . 
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم . 

طريقة التقديم في تدريب الخريجين من شركة ليوني مصر Leoni Egypt Internship

يتم التقديم في برنامج التدريب للخريجين من شركة ليوني مصرفي العديد من التخصصات - Leoni Egypt Internship عن طريق إرسالة السيرة الذاتية على هذا البريد الالكتروني مع ذكرمجال التدريب في الموضوع من المجالات المحددة في الاعلان
nada.abo-elleil@leoni.com
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
قناه التلجرام : انضم هنا
جروب التلجرام : انضم هنا










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-