كورس برمجة من الصفر حتي الاحتراف مجانا وأونلاين من مؤسسة علماء مصر بالتعاون مع Sector B5

هل تبحث عن كورس مجاني ومعتمد لتعلم البرمجة من الصفر ؟ وأن تحصل على شهادة معتمدة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تفوت هذه الفرصة الرائعة ! مؤسسة علماء مصر بالتعاون مع Sector B5 تقدم لك كورس تعلم البرمجة من الصفر لمدة أسبوعين ، بواقع ٨ محاضرات تفاعلية؛ حيث ستتعلم في هذا الكورس كيف تستخدم Python وكيف تنشئ تطبيقات وبرامج خاصة بك.


كورس برمجة من الصفر حتي الاحتراف مجانا وأونلاين من مؤسسة علماء مصر بالتعاون مع Sector B5


معلومات عن مؤسسة علماء

بدأ علماء مصر في عام 2012 كمجموعة صغيرة من طلاب الدراسات العليا والمهنيين الذين يعيشون في أجزاء مختلفة من العالم ولكنهم جميعًا يتشاركون نفس الحلم ؛ الحلم بأن تستعيد مصر ذات يوم مكانتها كمنارة للمعرفة والعلم والاكتشاف. من هذا الحلم ظهرت البدايات المبكرة للمنظمة كمركز تعليمي عبر الإنترنت يجمع الطلاب والعلماء والمهنيين من جميع مناحي الحياة.

يضم فريقنا متطوعين من ذوي الخبرة في مجالات مختلفة تتراوح من البحث العلمي وريادة الأعمال إلى القانون والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية. انطلاقًا من إيماننا القوي بالفوائد اللامحدودة للعمل التطوعي ، يتعاون أعضاؤنا على أساس تطوعي لتسهيل تبادل المعرفة والمهارات والخبرات العلمية والمهنية داخل مصر ودوليًا.

تم اختيار اسم علماء مصر ليعكس هدفنا الشامل المتمثل في المساهمة في إحياء مصر كمركز للتميز في العلوم والتكنولوجيا يمكن للمجتمعات في جميع أنحاء العالم الاستفادة منها. علاوة على ذلك ، فإن شعارنا "كل عقل يصنع فرقًا" ينبع من إدراكنا للوقت الذي لا يقدر بثمن والجهد والمعرفة التي يساهم بها كل متطوع والتي بدونها لن يكون تحقيق هدفنا ممكنًا. أنتم ، بعد كل شيء ، علماء الحاضر والمستقبل !


معلومات عن Sector B5

مصر تجعل الإلكترونيات (EME) هي مبادرة استراتيجية وطنية لتعزيز صناعة الإلكترونيات لتكون أحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي الوطني ، ووضع مصر كمركز إقليمي لتصنيع الإلكترونيات والوجهة العالمية المفضلة لتصميم الإلكترونيات والابتكار.
يعد قطاع B5 جزءًا من مبادرة "مصر تصنع الإلكترونيات" التي أطلقتها "إيتيدا" لدعم نمو مجتمع الأجهزة في مصر بالإضافة إلى تزويده بجميع الأدوات والآلات اللازمة لجعل مصر أكثر ابتكارًا. نحن نهدف إلى تسهيل إنشاء جسر واضح من الفكرة إلى المنتج من خلال كوننا مدربين لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرات في المجالات التقنية ، ومساعدين لصانعي الخبرة إلى حد ما ، والمشرفين أو المستشارين لأولئك الذين يحتاجون إلينا في رحلات الابتكار الخاصة بهم.


مميزات كورس برمجة من الصفر حتي الاحتراف مجانا وأونلاين من مؤسسة علماء مصر بالتعاون مع Sector B5

  • أونلاين ومجاني.
  • شهادة معتمدة من SudoTechs و ITIDA.
  • تطبيق عملي.
  • الكورس مخصص للمبتدئين ولا يحتاج إلى أي خبرة سابقة في البرمجة؛ كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب وإرادة للتعلم.
  • البداية من ١٣ أغسطس وحتى ٢٩ أغسطس، من العاشرة صباحًا ولمدة ساعتين عبر برنامج Microsoft Teams.
  • آخر موعد للتسجيل ١٠ أغسطس ٢٠٢٣
  • غير محدد كلية معينة . 
  • غير محدد سن معين . 
  • شغوف ولدية القدرة على التعلم .

طريقة التقديم في كورس برمجة من الصفر حتي الاحتراف مجانا وأونلاين من مؤسسة علماء مصر بالتعاون مع Sector B5

يتم التقديم على  كورس برمجة من الصفر حتي الاحتراف مجانا وأونلاين من مؤسسة علماء مصر بالتعاون مع Sector B5 عن طريق الفورم المخصصة لذلك من قبل موسسة علماء مصر وبعد الأنتهاء من فتره التقديم في موعد أقصاه 10/8 يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور الكورس مباشرة ويتم التقديم في كورس البرمجة من موسسة علماء مصر عن طريق هذا اللينك :
 
أضغط هنا للتقديم 
- للأطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-